البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حامل لقب يوروبا ليغ يواجه خطر الخروج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medo_jmx
ღ كيوت جديد ღ


ذكر عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

مُساهمةموضوع: حامل لقب يوروبا ليغ يواجه خطر الخروج   الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 4:44 am


سيكون أتلتيكو مدريد الإسباني حامل اللقب مهدداً بالخروج من الدور الاول لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في كرة القدم، عندما يحل على باير ليفركوزن الألماني مساء الخميس في الجولة السادسة الاخيرة لدور المجموعات التي تنطلق الاربعاء.

ويملك أتلتيكو 7 نقاط من 5 مباريات بالتساوي مع أريس سالونيكي اليوناني الذي يستقبل روزنبورغ النرويجي متذيل الترتيب (3 نقاط)، في حين ضمن ليفركوزن (11 نقطة) صدارة المجموعة سابقاً، لذلك على أتلتيكو أن يفوز على أرض ليفركوزن وينتظر تعثر أريس على ملعبه، نظراً لتفوق الفريق اليوناني عليه في المواجهتين المباشرتين.

وكان أتلتيكو توج بطلاً للمسابقة الموسم الفائت بفوزه على فولهام الإنكليزي (2-1) بعد التمديد سجلهما مهاجمه الأوروغوياني دييغو فورلان الذي اختير أفضل لاعب في كأس العالم إثر قيادته منتخب بلاده إلى المركز الرابع وتسجيله خمسة أهداف.

واعتبر أتلتيكو فريق "الأزمات" بعد تتويجه القاري للمرة الأولى منذ 48 عاماً إثر فوزه على فولهام على ملعب "إيتش إس إيتش" الخاص بهامبورغ الألماني.

وكان أتلتيكو أحرز موسم 1961-1962 لقب مسابقة كأس الكؤوس الأوروبية على حساب فيورنتينا الإيطالي الذي تعادل معه (1-1) في غلاسكو قبل ان يتغلب عليه (3-صفر) في مباراة معادة احتضنها ملعب "نيكاراشتاديون" في شتوتغارت في الخامس من أيلول/سبتمبر 1962.

وقال مساعد مدرب أتلتيكو فران اسكريبا: "أعتقد أننا نملك الإمكانات للتأهل. أهدرنا حظوظ بلوغ الدور الثاني سابقاً، لكننا سنخوض اللقاء بثقة مع نية الفوز، رغم أننا لن نعتمد فقط على
أنفسنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حامل لقب يوروبا ليغ يواجه خطر الخروج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
°•.. الاقسام الترفيهيه..•°
 :: °•.. كيوت الرياضه..•°
-
انتقل الى: