البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاهلي ليوم الاحد الموفق 28\1\1430 هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الاهلي ليوم الاحد الموفق 2811430 هـ   الأحد يناير 25, 2009 3:42 am



يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات ..
احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم
,,

ودوماً في
((كيوت قايز))


الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر




الأهلي يجرع الاتحاد أول خسارة ويبعده عن الصدارة

حسين الشريف - جدة ، حسين أحمد - الدمام
ألحق الأهلي الخسارة الأولى بالاتحاد هذا الموسم وفاز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة في المباراة المقدمة من الجولة التاسعة عشرة لدوري المحترفين. وتراجع الاتحاد للمرة الأولى للمركز الثاني تاركا الصدارة لفريق الهلال بفارق الأهداف بعدما تساوى الفريقان بعدد النقاط ولكل منهما 40 نقطة. وهي المرة الأولى منذ خمسة أعوام التي يفوز فيها الأهلي على الاتحاد
في بطولة الدوري. في الشوط الأول تخلى الفريقان عن أسلوب الحذر المتوقع في البداية, وبادر الأهلي في السيطرة على وسط الملعب مستفيدا من سوء التنظيم الذي كان يعاني منه الوسط الاتحادي بسبب ازدواجية الأدوار بين صالح الصقري وسلطان النمري وهو مامنح الأهلي التفوق لاسيما أن رباعي الوسط كان حاضرا خاصة البرازيلي هاريسون الذي كان يمول المهاجمين بالعديد من الكرات التي أربكت دفاعات الاتحاد. التفوق الأهلي بإمتلاك الكرة والاعتماد على الكرات البينية والغزو من العمق كاد يثمر في الدقيقة الثالثة والثلاثين عندما انطلق مالك معاذ بالكرة ودخل المنطقة الاتحادية فتعرض لعرقلة من رضا تكر لم يتوانى الحكم عن احتسابها ركلة جزاء إنبرى لها مالك وسددها بقوة تصدى لها مبروك زايد ببراعة حارما الأهلاويين من هدف التقدم. لكن مالك عاد وعوض الركلة المهدرة في الدقيقة 40 إثر ركلة حرة إنبرى لها هاريسون تصدى لها زايد وارتدت لمالك أودعها الشباك الاتحادية مسجلا الهدف الأول. وساهم الهدف في ارتفاع الأداء الفني للفريقين وكان الأهلي الأكثر تنظيما وخطورة بينما اكتفى لاعبو الاتحاد بمحاولات فردية لم تشكل خطورة على مرمى الأهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.
وأجرى المدرب كالديرون تغييرا في الشوط الثاني فأخرج عدنان فلاته وأدخل محمد نور, لكن الفريق الأهلاوي باغت خصمه بفرصتين خطيرتين عن طريق مالك معاذ دقت ناقوس الخطر في الاتحاد. ولم تكد الدقيقة 53 تحضر حتى أدرك الاتحاد التعادل بعد تمريرة رائعة من صالح الصقري لسلطان النمري الذي انفرد بالمرمى الأهلاوي وسدد كرة قوية داخل شباك منصور النجعي. وكاد النمري أن يضيف الهدف الثاني لكن كرته ارتطمت بالقائم.
وارتفع الأداء وتبادل الفريقان الهجمات التي شكلت خطورة على المرميين, وفي الدقيقة 63 تعرض حسن الراهب لعرقلة من رضا تكر عند حدود المنطقة الاتحادية فرفع الحكم في وجهه البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء بعدما نال الأولى في الشوط الأول. وسدد هاريسون الكرة أبعدها الحارس مبروك زايد لركلة ركنية مواصلا تألقه في المباراة .
وأخرج كالديرون عبد العزيز الصبياني وأشرك عبيد الشمراني ثم أخرج عماد متعب وأدخل مكانه نايف هزازي في محاولة لتنشيط خط الهجوم .

وتواصلت محاولات الفريقين وسدد النمري كرة قوية بين يدي النجعي ثم أضاع الراهب كرة خطرة أمام مرمى زايد. وأخرج مدرب الأهلي ميلادينوف تركي الثقفي وأشرك عبد الرحيم جيزاوي قبل عشر دقائق من نهاية المباراة. وتراجع الأداء حتى الدقيقة 84 والتي شهدت هدفا أهلاويا ثانيا إثر رفعة من منصور الحربي خرج لها مبروك زايد لقطعها لكنه أخطأها لتصل لحسن الراهب سددها برأسه داخل الشباك الاتحادية. وضغط الفريق الاتحادي في الدقائق الأخيرة بغية احراز هدف التعادل لكن الأهلاويين عرفوا كيف ينهون المباراة لصالحهم بهدفين مقابل هدف.






كيال: تكر يستحق الطرد وجزائية غير محتسبة للاتحاد



عبدالله القحطاني - جدة
أكد الخبير الرياضي غازي كيال على صحة طرد المدافع الاتحادي رضا تكر في مواجهة أمس أمام الأهلي, موضحا أن اللاعب كان يستحق الطرد في اشتراكه مع المهاجم مالك معاذ داخل الصندوق, والتي أسفرت عن ركلة جزاء صحيحة, وتطرق لحكم اللقاء البلجيكي جوهان فيرست مؤكدا أنه لم يكن في مستوى الحدث, وأغفل الكثير من الأخطاء خاصة في الشوط الأول الذي شهد أكثر من حالة طرد, وتعامل مع معظم الحالات بروح القانون, إضافة إلى إغفاله ركلة جزاء صحيحة للاتحاد عندما أعيق مهاجم الاتحاد عماد متعب في المنطقة المحرمة عند الدقيقة (58) ولم يعلن عن شيء بالرغم من وضوح الإعاقة.






العنقري: لا طعم للدوري دون نكهة القلعة
الأهلي يقترب من كومي ويختلف مع ملادينوف حول هارسون




عبدالله القحطاني ، ظافر القرني - جدة
اقتربت إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب السنغالي إبراهيم كومي (بلغاري الجنسية)، والمحترف في صفوف رد ستار الصربي، لمدة 6 أشهر بنظام الإعارة، في الوقت الذي قررت فيه الإدارة تسريح البرازيلي هارسون، الأمر الذي لاقى اعتراضا واسعا من مدرب الفريق البلغاري ملادينوف بحجة أن اللاعب يمثل أهمية في تشكيلته، ومن المتوقع أن يحسم بقاؤه أو رحيله في الأيام المقبلة. يذكر أن البرازيلي هارسون قدم أداء جيدا في مباراة أمس أمام الاتحاد، وتميز بتصويباته القوية وتحركاته السليمة داخل الملعب. إلى ذلك وصف
المدرب ميلادينوف فوز فريقه على الاتحاد بأنه مستحق لاسيما أنه جاء على حساب فريق صعب ومتصدر للدوري مؤكدا أن الفوز جاء نتيجة الانضباط التكتيكي الذي بحثت عنه وطلبت من اللاعبين تطبيقه, لأن الانضباط دائما ما يجلب النتائج الكبيرة.
وأبدى ثقته باللاعبين لمواصلة مشوار التألق معتبرا الفوز نقطة انطلاق للفريق خلال اللقاءات القادمة شاكرا جميع اللاعبين على مابذلوه خلال اللقاء.
من جانبه شدد عبد العزيز العنقري، رئيس النادي، على أن فريقه كان بحاجة للفوز وقدم مباراة كبيرة استحق الفوز عليها. وشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال اللقاء، مؤكدا أن الفريق الأهلاوي كما في كل لقاءات الاتحاد كان الأفضل لكن التوفيق لم يكن يحالفه سابقا والحمد لله على فوزنا. وقدم العنقري شكره لرئيس أعضاء الشرف في النادي الأهلي الأمير خالد بن عبد الله، معتبرا أن وقفاته غير مستغربة مع الأهلي التي كان لها أكبر الأثر في الفوز. واعتبر أن الفوز على الاتحاد أعطى الدوري منافسة من نوع آخر، لأن الأهلي فريق كبير ولا طعم للدوري من دونه.






مالك: أدائي غير مقنع

عبدالله القحطاني - جدة
شدد نجم الفريق الأهلاوي مالك معاذ على أحقية فريقه بنقاط المباراة التي جمعته بنظيره الاتحاد أمس, وقال كنا بحاجة إلى الفوز لتحسين موقعنا في الترتيب, والحمد لله على الفوز الذي تحقق بتضافر جميع الجهود, وعلى حساب المنافس التقليدي والمتصدر الاتحاد, الذي قاسمنا الإثارة والندية وقدمنا سويا مباراة تكتيكية وجميلة لاقت بمستوى شعبية الفريقين والحدث, وأبدى معاذ عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه شخصيا في المباراة, واعدا الجماهير الأهلاوية بتقديم الأفضل.






الراهب: الأهلي يستحق الفوز

ظافر القرني - جدة
قدم مهاجم الأهلي حسن الراهب الفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد للجماهير التي شجعت وآزرت في لقاء الأمس , وأكد أن الأهلي كان الأفضل وبالتالي استحق الفوز. وأشار إلى أن لاعبي الأهلي أثبتوا أنهم عند الموعد رغم أننا فقدنا الكثير من النقاط ولكن الحمد لله أن مباراة اليوم أنصفت الأهلي والذي كان الأفضل في جميع مباريات الاتحاد. وامتدح تكتيك المدرب ميلادينوف وقال أن الفوز هو ثمرة جهود الجميع وفي مقدمتهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله.






الأهلي يكسب سباقه الجماهيري مع النصر ويهدي مالك سيارة الأفضلية

عكاظ – جدة
تحتفي دايهاتسو عبداللطيف جميل والرياضي اليوم بمركز أتومول ، وبحضور مدير مكتب رعاية الشباب صالح الدعيجي وإدارة النادي الاهلي برئاسة عبدالعزيزالعنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد، وكوكبة من الرياضيين والإعلاميين والمسئولين بدايهاتسو عبداللطيف جميل، بنجم النادي الاهلي والمنتخب اللاعب مالك معاذ، والذي اختير بكل جدارة واستحقاق لنجومية شهر ديسمبر2008م (لمسابقة نجوم الموسم الرياضي ) بعد منافسه جماهيرية بين جماهير الأهلي والنصر لاختيار مالك معاذ وريان بلال قبل أن تكسب جماهير الأهلي السباق وتتوج مالك بلقب الأفضلية، واستمرت المنافسة بين جماهير الناديين لاختيار احد النجمين حتى 30 ديسمبر من العام الماضي ، وبحضور النجم الكروي السابق والرئيس التنفيذي لشركة إيواء المهندس /محمد صالح عيد ورجل الاعمال وعضو الشرف الاهلاوي الاستاذ سفيان عبداللطيف باناجه وعضو لجنة المسابقه وجدي الطويل تم إيقاف عملية التصويت عبر رسائل الجوال وموبايلي والتي بلغت أكثر
من 11000 رسالة حيث حصل نجم الشهرمالك معاذ علي نسبة 63 في المائه من مجموع هذه الرسائل، وسيتم أيضا الاحتفاء بنجم الجماهير لهذا الشهر بعد أن اختار السحب الآلي المشجع محمد حسن علي المسعودي الذي يقطن بمدينة صامطة في محافظة جيزان .
من جهته أوضح المهندس عادل عزت المدير التنفيذي لدايهاتسو عبداللطيف جميل أن السبب خلف تأخر الاحتفاء بالنجم مالك معاذ هو ارتباطات اللاعب بالمنتخب الوطني ومشاركته في بطولة خليجي 19.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاهلي ليوم الاحد الموفق 28\1\1430 هـ   الأحد يناير 25, 2009 3:44 am



متعة وفن ودروس قدمتها قلعة الكؤوس



تحليل- عبدالرحمن الزهراني ..
استعاد الاهلي بريقه ولمعانه واستطاع ان يجرع الاتحاد مرارة الخسارة الاولى في دوري المحترفين بعد فوزه بالامس في لقاء مقدم من الجولة التاسعة عشرة بهدفين لهدف في اللقاء الجماهيري التنافسي الذي جمعهم على استاد الامير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.
وقد قدم الفريقان ديربي اكثر من رائع تمتعت به الجماهير واروى عطشهم لمشاهدة مثل هذه اللقاءات الجميلة فنيا وخلقيا.
وقد كان الاهلي المسيطر على الشوط الاول بعد تسجيله لهدف عن طريق مالك معاذ في الدقيقة (40) بعد ان اهدر بنفسه ركلة الجزاء التي سنحت له وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان المستوى وتمكن الاتحاد من التعديل عن طريق النمري في الدقيقة (52) قبل ان يرجح الراهب كفة فريقه بهدف ثان في الدقيقة (84) وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى (25) نقطة من (14) مباراة فيما الاتحاد تجمد عند رصيده السابق (40) نقطة ليتراجع عن الصدارة ويتركها للهلال وقد اشهر الحكم البلجيكي البطاقة الحمراء في وجه رضا تكر في الدقيقة (62) بعد ان تغاضى عنه في الشوط الاول كما اشهر البطاقات الصفراء لكل من تيسير الجاسم وتركي الثقفي ومنصور الحربي وهاريسون وعبدربه من الاهلي ولرضا تكر ولصالح الصقري من الاتحاد كما ان المدربين استنفذ كل منهما التبديلات الثلاثة.
الشوط الأول
الاسلوب التكنيكي الذي انتهجه الفريقان في بداية اللقاء كان مختلفا حيث بدأ الاتحاد بطريقة 4 - 5 - 1 فيما الاهلي لعب باسلوبه المعتاد 4-4-2 وقد اعتمد كالديرون على مهاجم وحيد وهو عماد متعب وسط مساندة من لاعبي الوسط سلطان النمري وعبدالعزيز الصبياني فيما تفرغ سعود كريري وحديد للادوار الدفاعية فيما مالدينوف اعطى تيسير الجاسم حرية الحركة مع تركي الثقفي خلف المهاجمين مالك معاذ وحسن الراهب وبرغم اختلاف الاسلوب الا ان الرغبة الهجومية كانت حاضرة فالاتحاد حصل على ركنية في الدقيقة الاولى ابعدها النجعي ببسالة ليرد الاهلي بسيل من الهجمات بدأها مالك معاذ بتسديدة ارضية امسك بها مبروك زايد ثم حصل هاريسون على خطأ من الجهة اليمنى تمكن دفاع الاتحاد من ابعادها ليواصل الاهلي ضغطه وفي الدقيقة (Cool تلاعب مالك بتكر قبل ان يتوغل ويلعبها عرضية بدون تواجد للراهب.
وفي الدقيقة (11) رد عدنان فلاته بكرة عرضية ماكرة للصبياني الذي لعبها برأسه فوق العارضة ثم رد الراهب بكرة معاكسة راوغ ثم سدد لولبية امسك بها مبروك زايد، صالح الصقري حاول الاعتماد على التسديد المباغت في الدقيقة (16) وقد كاد ان يحقق ما يريد بعدما خلص النجعي كرته بصعوبة فائقة على دفعتين كما ان حسن الراهب رد بسرعة بمراوغة الطريدي وتجهيز كرة لتيسير الجاسم الذي سددها بجوار القائم الايمن.
منصور النجعي قام بعمل رائع جدا عندما تمكن من انقاذ مرماه من كرة رأسية من المبدع تكر الذي وضعها قوية ومركزه في الزاوية الضيقة ليخرجها الى ركنية نفذت وكاد معايزة ان يفعلها في مرماه بعد اصطدام كرة تكر برأسه ولكنها اعتلت العارضة وفي الدقيقة (25) راوغ الثقفي وتوغل ولكن المنتشري ابعدها ثم قام تيسير الجاسم بحركة مهارية رائعة حاول الانفراد بها ولكن تكر اعاقه على مشارف منطقة الجزاء قام معايزة بتسديدها من فوق العارضة وبعد لعب الصقري عرضية قوية تدخل النجعي لابعادها قوية الى منتصف الملعب.
ضربة جزاء ضائعة اهلاوية
الدقيقة (30) شهدت تمريرة من الراهب لمالك معاذ الذي توغل وتعرض لاعاقة داخل منطقة الجزاء ليحسب الحكم البلجيكي ضربة جزاء اهلاوية ولكنه اغفل العقوبة الاخرى باشهار البطاقة الحمراء وسط ذهول واستغراب من لاعبي الاهلي وتقدم لها مالك معاذ الذي سددها في الزاوية اليمنى نجح مبروك في ابعادها بصعوبة الى ركنية نفذت ولم تستغل.
التصدي لضربة الجزاء وتغاضي الحكم عن طرد تكر رفع من معنويات الاتحاد وكاد ان يستفيد من تسجيل هدف عن طريق كرة ثابتة لعبت عرضية لرأس المنتشري الذي لعبها في الزاوية اليمنى ولكن توقيت النجعي الصحيح ابعدها الى ركنية.
ليعود الأهلي بالهجوم مرة اخرى على مرمى مبروك ولكن دون استثمار.
مالك يسجل للأهلي
الدقيقة (40) شهدت خطأ للأهلي على مشارف منطقة الجزاء نفذه هاريسون باتقان ولكن مبروك زايد نجح في ابعادها قبل ان تصطدم في القائم الايمن ونجد مالك معاذ المتابع الذي استطاع بهدوء ان يضعها في سقف المرمى كهدف اول للاهلي.
وقد كاد نجوم القلعة ان يضيفوا هدفا ثانيا بعد ان وصلت كرة المعايزة ولكن الرعونة وعد التركيز ساهم في اصطدام كرته في الدفاع وخرجت الى ركنية لم تستغل ليعلن بعدها الحكم البلجيكي عن نهاية الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف للاشيء.
الشوط الثاني
بعدما شعر كالديرون بالخطر اجرى تبديلا تكتيكيا مبكرا باشراك محمد نور كبديل لعدنان فلاته ليعود صالح الصقري الى الظهير الايسر قادما من الوسط ولكن مالك معاذ كاد يصعب الموقف على الاتحاد بعد ان حرك المدرجات الخضراء بالاشتراك في عرضية الثقفي من امام المدافعين ولكن كرته اصطدمت في زايد لينهي خطورتها ليرد مباشرة النمري بكرة من الجهة اليمنى عرضية امسكها منصور النجعي.
وفي الدقيقة "48" اخطأ الحكم المساعد في احتساب تسلل غير صحيح على الراهب ليحرم الفريق من هجمة انفرادية ناجحة ثم ضياع على الأهلي هدف سهل بعد ما قام الثقفي بفاصل مهاري اكملها مالك عندما راوغ المنتشري وتكر قبل ان يسدد كرة مرت من تحت يد مبروك ولكن تيسير لم يتابعها بالشكل الصحيح لتمر من امام قدمه دون تحريك.
هدف الرد الاتحادي
ووسط الهجوم الاتحادي نجح صالح الصقري في الاستفادة من كرة الهزازي المقطوعة ليتقدم ويتلاعب بالدفاع قبل أن يلعبها عرضية ويخطفها النمري الذي تقدم وتوغل في المنطقة قبل أن يسددها في سقف المرمى كهدف التعديل الاتحادي في الدقيقة 52.
وبعد ذلك سنحت كرة ثابتة نفذها هاريسون ارضية زاحفة بقوة تمكن مبروك من الامساك بها بثقة وقد رد عليه مباشرة الاتحاد عن طريق النمري الذي سددها بقوة لتصطدم في القائم الأيمن ثم أضاع بعدها عماد متعب فرصة تسجيل من تمريرة لمحمد نور بعد تسديدة بجوار القائم وقد رد هاريسون بكرة ثالثة واصل من خلالها مبروك زايد تألقه وابداعه.
طرد تكر وابداع هاريسون
أصر رضا تكر على مخالفة القانون بعد اعاقته لحسن الراهب في الدقيقة "62" قبل الدخول لمنطقة الجزاء ليعلن الحكم عن خطأ وبطاقة حمراء لتكر ليكمل الاتحاد اللقاء بعشرة لاعبين جعل كالديرون يشرك عبيد الشمراني بديلاً عن الصبياني وقد نفذ الكرة هاريسون باتقان وقوة وتركيز في الزاوية البعيدة ولكن مبروك كعادته ابدع واخرجها الى ركنية وبعدها قام الرهيب بفاصل مهاري رائع ولكن المبالغة في المراوغة اضاعت على حسن فرصة التسجيل.
نجم الاتحاد سلطان النمري شكل خطورة بالغة على مرمى الاهلي وكان احداها تسديدة قوية ارضية بعد تمريرة نور ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.
المبدع منصور الحربي صاحب الانطلاقات والعرضيات المتقنة كاد أن يضع حسن الراهب في السجل التهديفي للمباراة بعد عرضيته المقتنة ولكن الراهب لم يلعبها لتمر من امامه دون خطورة في الدقيقة "70" ثم قام مالك بعمل جيد وراوغ الدفاع قبل أن يمرر لتيسير الذي تقدم وسدد لتصطدم في المنتشري وخرجت لركنية.
وفي الدقيقة "79" لعب محمد نور كرة رأسية جميلة ومخادعة مرت من فوق الزاوية 90 وسط متابعة لمنصور النجعي.
الراهب يرجح كفة الأهلي
بعد العديد من العرضيات المتقنة من منصور النجعي استفاد حسن الراهب من آخرها بعد مشاركته مع مبروك زايد ثم تمكن من اكمالها داخل الشباك كهدف ثان في الدقيقة 84.
وبعد الهدف حاول الاتحاد ان يرد بتعادل وفي نفس الوقت كان الاهلي يحاول اللعب للجيزاوي البديل لتشكيل كرات مرتدة ليستمر الاداء سجال بين الفريقين حتى اعلن الحكم عن فوز الاهلي بهدفين لهدف.






أشاد بالجهازين واللاعبين.. العنقري: الأهلي أكد أنه فريق كبير والفوز مستحق




جدة - خالد الطياري
بارك رئيس الأهلي عبد العزيز العنقري لكل الاهلاويين فوز الأمس على الاتحاد مؤكدا أن الأهلي كان الأجدر بالفوز عطفا على الإداء الراقي الذي قدمه اللاعبون طوال المباراة وأثبت الأهلي بأنه فريق كبير، وتابع بالأمس كان الحظ معنا بعد أن خذلنا في المباريات الثلاث السابقة مع منافسنا الاتحاد ونحمد الله على هذا التوفيق . وأشاد العنقري بالجهد الذي بذله اعضاء الجهازين الفني والاداري من اجل اعداد الفريق لهذه المباراة واعرب عن امله في ان يواصل الفريق تحقيق الانتصارات ليحتل المكانة اللائقة به في ترتيب الدوري.






أعرب عن سعادته بالفوز.. عبيد ملحان: الفوز أعاد للاعبينا ثقتهم بأنفسهم وثقة جماهيرهم فيهم




جدة - البلاد
أعرب المشرف على الفريق الكروي الأهلاوي عبيد ملحان عن سعادته بفوز فريقه على منافسه التقليدي الاتحاد أمس وقال بأن اللاعبين كانوا بحاجة لهذا الفوز لاستعادة ثقتهم بأنفسهم وثقة جماهير ناديهم فيهم، والحمدلله كانوا على مستوى المسؤولية وقدموا عرضا قويا ومتميزا يليق بشعار قلعة الكؤوس.
وأضاف الملحان: كنا واثقون من قدرة نجوم فريقنا على تحقيق الطموحات خاصة بعد ثلاث خسائر متتالية امام الفريق المنافس هذا الموسم، ولا شك أن هذا الفوز أثلج صدور جماهير قلعة الكؤوس التي لم تتخل عن مساندة ودعم فريقها في كل الظروف وان شاء الله يواصل الفريق مسيرته على هذا النحو حتى تتبوأ المكانة اللائقة به في مقدمة الترتيب لدوري المحترفين.






أبدى عدم رضاه عن مستواه..مالك معاذ: حققنا الفوز بجدارة ونبارك عودة الثقفي




جدة - خالد الطياري
أكد مهاجم الأهلي مالك معاذ على أحقية فريقه بالفوز في ديربي الأمس أمام الاتحاد بهدفين لهدف وقال: نحن نسعى لتحسين مركزنا في سلم ترتيب دوري المحترفين وبذلنا جهدا كبيرا حتى نظفر بالنقاط الثلاث والفوز تحقق بتوفيق الله وبجدارة ونبارك لتركي الثقفي عودته بهذا المستوى الرائع وهو بلا شك إضافة كبيرة للفريق أفتقدها في السابق.
وعن المستوى الفني أجاب قائلا : لست راضيا عن مستواي وأطمح في تقديم الأفضل. في المباريات القادمة بإذن الله.






وليد عبد ربه .. من الصعب أن يفوز علينا الاتحاد أربع مرات


جدة - خالد الطياري
أعرب مدافع الأهلي وليد عبد ربه عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز على الاتحاد وقال: نحن نستحق هذا الفوز عطفا على الإداء الكبير الذي قدمه اللاعبون طوال شوطي المباراة ومن الصعب أن يفوز الاتحاد علينا أربع مرات هذا الموسم ولذلك بذلنا كل جهدنا والحمد الله على هذا الفوز الذي نهديه لجماهيرنا الوفية التي نثق في دعمها لنا في مختلف المناسبات والظروف.






صاحب العبدالله .. الانضباط التكتيكي وراء تحقيق الفوز




جدة - خالد الطياري
قال قائد الأهلي صاحب العبدالله أن الانضباط التكيكي الذي كان عليه اللاعبين طوال المباراة كان وراء الفوز على الاتحاد وتابع قائلاً : برغم تسجيل الاتحاد لهدف التعادل في دقائق مبكرة من الشوط الثاني إلا أن الانضباط الذي كان عليه الفريق كان وراء تجيير نتيجة المباراة لمصحلتنا برغم أن الحكم تغاضي عن طرد مدافع الاتحاد رضا تكر.
وأهدى صاحب الفوز للرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله ولكافة
اعضاء الشرف ولرئيس أعضاء مجلس إدارة النادي وللجماهير الأهلاوية الوفية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاهلي ليوم الاحد الموفق 28\1\1430 هـ   الأحد يناير 25, 2009 3:47 am



الأهلي يلحق بالاتحاد الهزيمة الأولى ويؤكد صدارة الهلال لدوري المحترفين



جدة: عبدالرحمن القرني
نجح فريق الأهلي أمس في التغلب على جاره ونده التقليدي الاتحاد 2/1 في المباراة التي جرت أحداثها بإستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في إطار مباريات الجولة الـ 17 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، مجبرا إياه على تأكيد تنازله مؤقتا عن الصدارة ومنحها للهلال بفارق الأهداف، حيث تجمد رصيد الاتحاد عند 40 نقطة وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه الهلال لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.
أما الأهلي فقد رفع رصيده إلى 25 نقطة لكنه بقي على مركزه السابق خامسا خلف الاتفاق الرابع والشباب الثالث والاتحاد الثاني والهلال الأول.
سجل للأهلي مالك معاذ د40 وحسن الراهب د83، فيما سجل الاتحاد هدفه الوحيد عن طريق سلطان النمري د53.
وشهدت المباراة إضاعة مهاجم الأهلي مالك معاذ لضربة جزاء في الشوط الأول، كما شهدت طرد الحكم، لمدافع الاتحاد رضا تكر بالبطاقة الحمراء في شوط اللعب الثاني بعدما سبقها بطاقة صفراء في الشوط الأول.
وجاءت بداية الشوط الأول هادئة من قبل الفريقين بهجمات خجولة متبادلة لم تكن مركزة على المرميين لكن سرعان ما نظم الفريق الأهلاوي صفوفه من خلال هجمات اعتمد فيها على الأطراف من جانب إبراهيم هزازي والحربي مستغلين تقدم عدنان فلاتة والطريدي إلى الإمام كثيرا ولما أحس لاعبو الاتحاد بالخطر الأهلاوي بدأوا في تنظيم صفوفهم .
وكاد الاتحاد أن يسجل أول الأهداف عند الدقيقة 11 من رأسية عبد العزيز الصبياني لم يكن مراقبا فيها من قبل الدفاع الأهلاوي إلا أنه وضعها فوق المرمى.
واستمر الضغط الاتحادي وسط تراجع أهلاوي وكاد الصقري أن يسجل من خلال تسديدة بعيدة المدى ارتدت من الحارس منصور النجعي لم تجد المتابعة أبعدها المدافع معيزة إلى ركنية.
ومن خلال هذه الركنية كاد تكر أن يسجل الهدف من رأسية متقنة إلا أن النجعي كان في قمة تركيزه ليبعدها إلى خارج المرمي ركنية أخرى
وبعد أن أحس الأهلاويون بالرغبة الاتحادية في التسجيل بدأوا في التراجع والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي كان الراهب ومالك يشكلان بها خطرا على مرمى مبروك زايد.
وعند الدقيقة 30 ومن هجمة مرتدة أهلاوية سريعة انفرد مالك معاذ وتوغل داخل الـ18 ليتعرض إلى عرقلة من رضا تكر أعلن على إثرها الحكم البلجيكي عن ضربة جزاء تقدم لها مالك معاذ وسددها بقوة إلا أن مبروك زايد تصدى لها وأخرجها ركنية.
بعد هذه الجزائية عاد لاعبو الاتحاد للمباراة من جديد وبدأوا في غزو المرمى الأهلاوي من الأطراف والعمق لكن المهاجم الوحيد عماد متعب ضاع وسط زحمة الدفاعات الأهلاوية مما جعل المنتشري يتقدم لمساندته وسط تراجع كريري لتغطية مكانه في الدفاع الاتحادي .
وعند الدقيقة 40 ومن كرة خطأ للأهلي خارج منطقة الجزاء الاتحادية سددها برازيلي الأهلي هاريسون تصدى لها مبروك زايد وأخرجها لتصطدم بالقائم الأيمن وتعود لمالك معاذ غير المراقب ليكملها في المرمى هدفا للأهلي.
ولم تكف الدقائق الخمس المتبقية الفريق الاتحادي للملمة أوراقه من جديد حيث استمرت السيطرة الأهلاوية وكاد معيزة أن يضيف هدفا ثانيا في الدقيقة الأخيرة إلا أنه لم ينجح.
تدارك كالديرون مع بداية الشوط الثاني الوضع بإشراك قائد الفريق محمد نور من البداية لتعديل تأخره بهدف، وبالفعل كان لهذا التغيير مفعوله بعد أن تغير الأداء الاتحادي عما كان عليه في الشوط الأول وبدت الهجمات أكثر فاعلية على المرمى الأهلاوي ومن سيطرة اتحادية مطلقة للاتحاد استطاع الصقري قطع هجمة أهلاوية تبادلها مع المتألق سلطان النمري من قبل منطقة الوسط الأهلاوية انتهت عند النمري سددها بقوة في سقف مرمى النجعي معلنا هدف التعادل د 53.
وبعد هذا الهدف سيطر الاتحاد على منطقة المناورة وواصل الضغط على المرمى الأهلاوي الذي تراجع واعتمد على الهجمات المرتدة.
وكاد عماد متعب يسجل هدفاً اتحاديا بعد انفراده بالمرمى لكنه أضاع الكرة رغم سهولتها.
ومن خلال الضغط الاتحادي المتواصل على المرمى الأهلاوي كانت المرتدات الأهلاوية تشكل خطرا كبيرا على مرمى زايد، ومن إحدى هذه الهجمات استطاع الراهب المزعج التوغل في المنطقة الخطرة ما أجبر المدافع رضا تكر على عرقلته ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية ويعقبها حمراء د 63.
وأجبر هذا الطرد، مدرب الاتحاد الأرجنتيني كالديرون على سحب المهاجم عبدالعزيز الصبياني والزج بعبيد الشمراني ليلعب بجانب المنتشري في مركز تكر.
واستمر اللعب سجالا بين الفريقين من خلال ضغط اتحادي بغية إحراز هدف ثان وتراجع أهلاوي واعتماد على الهجمات المرتدة.
ومن كرة انطلق بها منصور الحربي في الجهة اليسرى لعبها عكسية بين المدافعين وحارس المرمى لم يحسن زايد التعامل معها بالصورة المطلوبة فذهبت ناحية المتابع بإصرار حسن الراهب ولعبها برأسه على دفعتين مودعا إياها في المرمى هدفا ثانيا للأهلي د83 نجح الأخير في الحفاظ عليه حتى أعلن الحكم نهاية المباراة.






معاذ: الفوز في الديربي له طعمه الخاص




جدة: عبدالرحمن زيد
أكد مهاجم النادي الأهلي مالك معاذ أن الفوز له طعم خاص وأن زملاءه اللاعبين قدموا ما طلبه منهم المدرب وأن التنظيم الذي ظهروا به دليل على أن الفريق جيد.
وعن إضاعة ضربة الجزاء قال:
أعتقد أن ضربة الجزاء توفيق من الله تحتاج إلى تركيز أكثر ولكن أحمد الله أنني عوضت بتسجيل الهدف الأول وأعتقد أننا أضعنا فرصا كانت محققة.
ومازال لدينا الكثير لتقديمه في اللقاءات المقبلة.






رئيس الأهلي: كنا في حاجة للفوز وإيقاف التفوق الاتحادي


جدة: علي معيض
أكد رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري أنهم في النادي كانوا محتاجين لهذا الفوز لعدة أسباب أولها تحسين وضعهم في مركز الترتيب وكذلك كسر حاجز التفوق الاتحادي في الدوري في السنوات القريبة الماضية". وقال "إن الأهلي قدم مستوى ممتازاً، وكذلك الاتحاد الذي رغم تعرضه للطرد إلا أن المتابع يلاحظ تحسن مستواه، وكان يمكن أن يسجل في أي لحظة، لكن كانت مكتوبة للأهلي والحمدلله".
وعن الأجانب ومدى استمرارهم قال "اليوم للفرح وما يتخذ من قرارات سيعلن في حينه".
من جانبه رفض نائب رئيس الأهلي محمود عبدالخالق الإفصاح عما إذا كان لديهم نية للاستغناء عن المدافع عادل معيزة أو لاعب الوسط هاريسون واكتفى بعبارة "لا تعليق" مؤكدا أن الأيام القادمة ستكشف الكثير.
وعن المباراة قال "دخلنا المباراة للكسب ولا تهمنا مواجهتا الاتحاد أو الهلال نحن لعبنا لأنفسنا ولتحسين مركزنا والحمدلله تفوقنا والأهلي متى ما اكتمل ليس من السهل هزيمته".






ملادينوف: كنا نحتاج الفوز


جدة: علي معيض
أرجع قائد الأهلي صاحب العبد الله فوز فريقه إلى تطبيقه ما طلبه منهم المدرب مؤكداً أن عودة اللاعبين الدوليين ساهمت في رفع معنويات الفريق وتعزيز قوته وقال إنه رغم الطرد الذي تعرض له الاتحاد فإننا لم نستعجل والحمد لله وفقنا في تقديم ما يسعد جماهيرنا وبمشيئة الله سنواصل تفوقنا في المباريات المقبلة.
أما مدرب الأهلي ملادينوف فقال إن الأهلي فريق عريق ويستحق الفوز وقدمنا اليوم مستوى أفضل في ظل الدعم الكبير الذي نجده من الأمير خالد بن عبدالله وكذلك دعم الإدارة باتت بيئة العمل مناسبة وإن شاء الله القادم سيكون أفضل.
وأضاف حاولت منذ البداية السيطرة على المباراة ووفقنا والحمد الله وقال إن هذا الفوز كان يحتاجه اللاعبون والجماهير.










في مباراة مثيرة شهدت طرد رضا تكر
الأهلي يُلحق الاتحاد بأول خسارة ويهدي الصدارة للهلال
الراهب أكد الفوز.. وخروج زايد الخاطئ دفع ثمنه




علي السلمي – جدة

أهدى الأهلي صدارة دوري المحترفين للهلال عقب فوزه على جاره الاتحاد في ديربي الغربية 2/1 وألحقه أول خسارة هذا الموسم وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة . وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 25 دقيقة وبقي خامسا بينما تراجع الاتحاد للمركز الثاني برصيد 40 نقطة متخلفا عن الهلال بفارق الأهداف . وسجل هدفي الأهلي مالك معاذ في الدقيقة ( 41 ) وحسن الراهب في الدقيقة ( 85 ) بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد سلطان النمري في الدقيقة ( 54 ) . وقد لعب الاتحاد معظم أجزاء الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الدولي رضا تكر في الدقيقة ( 63 )
وبدأ الأهلي الشوط الأول مهاجما وكاد أن يفتتح باب التسجيل عن طريق حسن الراهب الذي صوب كرة قوية أمسكها الحارس مبروك زايد ببراعة ( 14 ) ورد الاتحاد بواسطة صالح الصقري الذي صوب كرة قوية تصدى لها منصور النجعي ببراعة قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر ( 16 ) وبعد أربع دقائق أنقذ منصور النجعي مرماه من هدف محقق عندما حول كرة رضا تكر الرأسية للركنية ( 20 ) ومن هجمة أهلاوية مرتدة انفرد مالك معاذ بالمرمى الأهلاوية قبل أن يتعرض لإعاقة من المدافع رضا تكر احتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء تصدى لتنفيذها مالك معاذ ولكن مبروك زايد حولها بأطراف أصابعه للركنية ( 32 ) وواصل منصور النجعي تألقه وحول كرة حمد المنتشري الرأسية بصعوبة نحو الركنية ( 35 ) ولكن مالك معاذ عوض ركلة الجزاء واستغل الكرة المرتدة من الحارس مبروك زايد وعالجها قوية في سقف المرمى واضعا فر يقه في المقدمة ( 41 ) .
ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد مالك معاذ أن يضاعف النتيجة ولكن تألق مبروك زايد أنقذ الموقف حيث تصدى للكرة ببراعة ( 46 ) قبل أن يتلاعب مالك بالدفاع ويعكس كرة للمندفع من الخلف تيسير الجاسم ولكن الكرة مرت من أمام المرمى ( 49 ) ولكن الاتحاد انتفض وتمكن من إدراك التعادل عن طريق سلطان النمري الذي تلقى تمريرة رائعة من صالح الصقري ولعبها قوية على يمين منصور النجعي ( 54 ) وبعد هذا الهدف سيطر الاتحاد على مجريات المباراة وصوب سلطان النمري كرة قوية تصدى لها القائم الأهلاوي ( 56 ) قبل أن يهدر المصري عماد متعب هدفا محققا عندما صوب الكرة بجوار القائم الأيمن ( 58 ) ونتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية أشهر الحكم البطاقة الحمراء للمدافع رضا تكر ( 63 ) ليكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين. ونجح مبروك زايد في التصدي لكرة البرازيلي هاريسون القوية وحول الكرة بصعوبة صوب الركنية ( 64 ) ولاحت فرصة مواتية لمحمد نور لوضع فريقه في المقدمة ولكن كرته الرأسية اعتلت العارضة بقليل (80) وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق استغل حسن الراهب الخروج الخاطئ للحارس مبروك زايد ولعب الكرة العرضية داخل المرمى ( 85 ) .

بطاقة المباراة
الفريقان: الاهلي – الاتحاد
المسابقة: دوري المحترفين السعودي
الملعب: استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة
النتيجة: 2/1 للاهلي
الاهداف: الاهلي: مالك معاذ 41 حسن الراهب 85 والاتحاد سلطان النمري 54.
الطرد: الاتحاد: رضا تكر 63






الأهلي يلحق أول خسارة بالاتحاد
الراهب : مالك سر هدفي في الاتحاد .. وهؤلاء حفزوني للتسجيل




عيسى الجوكم- الدمام

وضع حسن الراهب المنتقل هذا الموسم من الخليج للأهلي قدمه على سلم النجومية يوم أمس عندما نجح في تسجيل هدف التفوق لفريقه الأهلي على غريمه التقليدي الاتحاد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بجدة في ختام الجولة التاسعة عشر ة لدوري المحترفين السعودي وفاز الأهلي 2-1 وهي أول خسارة للاتحاد في الدوري .
وقال الراهب في تصريح خاص ل ( الميدان) إنه سعيد برسم الفرحة على شفاه الجماهير الأهلاوية وعودة الروح للفريق منذ لقاء نجران السابق حيث قدم الأهلي منذ استئناف الدوري نتائج ومستويات أشاد بها الجميع .
وأضاف « المهم أن مالك معاذ عاد لهز الشباك بعد إضاعة ركلة الجزاء وعودته كانت مهمة جدا لتحفيزه في المباريات القادمة , وبصراحة اللعب إلي جانب معاذ ممتع للغاية فهو يفتح لزملائه ثغرات واضحة في دفاع الخصم وهذا ما فعله بالنسبة لي في مواجهة الأمس فقد أنشغل دفاع الاتحاد بتحركات مالك كثيرا وأتاح لي ذلك تسجيل الهدف الثاني لفريقي الأهلي « وشدد الراهب على أن فريقه لن يتوقف عند هذا الانتصار بل سيسعى لتعويض جماهيره ما فاته في المباريات السابقة .
وقدم الراهب شكره وتقديره لجماهير الأهلي لوقفتها ومساندتها له في المباريات التي يشارك فيها مع الأهلي مؤكدا أن ذلك التشجيع حفزه للارتقاء بمستواه من مباراة لأخرى
من جهة أخرى وعلى صعيد المعسكر الاتحادي فقد ارتفع صوت المؤثرين من أعضاء الشرف بضرورة الاستغناء عن المدرب الأرجنتيني كالديرون خصوصا أن هناك شرفيين قد طالبوا بإبعاد كالديرون في وقت سابق إلا أن رئيس النادي جمال أبو عماره رفض الإذعان لذلك ولكن الضغوطات زادت حاليا على إدارة الاتحاد وقد تستجيب للضغوط الشرفية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاهلي ليوم الاحد الموفق 28\1\1430 هـ   الأحد يناير 25, 2009 3:49 am



ثبت الهلال في الصدارة وحقق ما عجز عنه الآخرون
الأهلي يُلحق بالاتحاد الخسارة الأولى في الدوري والاتفاق يلغي الوحدة برباعية






جدة - هتان النجار:الدمام - عبدالله العبود:

وضع المهاجم الأهلاوي حسن الراهب حداً لنظافة سجل الاتحاد من الهزائم في الدوري السعودي للمحترفين بعدما سجل هدف الفوز في مرمى مبروك زايد قبل نهاية (دربي) جدة بست دقائق من المباراة التي جاءت مثيرة وهجومية منذ البداية خصوصاً من الأهلي، وفي الدمام ألحق الاتفاق خسارة قاسية بالوحدة قوامها 4 أهداف مقابل لا شيء.

الأهلي - الاتحاد

حرم فريق الاهلي جاره ومنافسه التقليدي الاتحاد فرصة الانفراد بالصدارة وابعده عنها لاول مرة هذا الموسم بعد فوزه المستحق عليه بهدفين لهدف سجلا على مدار الشوطين عن طريق مالك معاذ وحسن الراهب، وسجل هدف الاتحاد سلطان النمري ليتساوى الاتحاد مع الهلال في النقاط ولكن الاخير يتقدم عليه بفارق الاهداف.

واتضحت الرغبة الهجومية للفريقين منذ صافرة البداية، وتقدم مالك معاذ في لمحة فنية رائعة تجاوز فيها تكر بمهارة عالية ومررها ارضية في منطقة الجزاء ولكن دفاع الاتحاد كان في الموعد، وكاد الصبياني ان يسجل هدف التقدم لفريقه بعد عرضية بالمقاس لعدنان فلاته ولكن كرته تعتلي العارضة، واهدر فرصة تهديف محققة بعد تصويبة قوية للصقري افلتت من يد النجعي وتعود للصبياني ولكنه يتاخر فيها ويتدخل دفاع الاهلي في الوقت المناسب.

وشكل الثنائي الراهب ومعاذ خطرا على مزدوجا على دفاع الاتحاد كاد ان ياتي هدفا من خلال احدى الهجمات انتهت بتسديدة الجاسم خارج المرمى.

وضاعت على رضا تكر فرصة تسجيل محققة بعد زاوية نفذها حديد للطريدي الذي عرضها على راس تكر ابعدها نجعي وتكرر المشهد مرة اخرى من حديد لتكر لعبها راسية وابعدها دفاع الاهلي لزاوية عادت لحديد لعبها ساقطة لخارج المرمى، واهدر معيزة فرصة تسجيل جيدة بخطا قريب من منطقة الجزاء لعبها كيفما اتفق .

وتحصل مالك معاذ في الدقيقة الثلاثين على ركلة جزاء بعد اعاقة من رضا تكر نفذها مالك وتصدى لها زايد مبعدا الكرة لزاوية، وكاد المنتشري ان يكرر مشهد تكر ولكن النجعي تدخل وابعد الكرة لزاوية.

وعوض مالك معاذ ركلة الجزاء المهدرة بتسجيله اول اهداف فريقه مستغلا كرة الخطا التي نفذها تيسير الجاسم في قلب المرمى وابعدها زايد ببراعة ولكن دفاع الاتحاد كان يتفرج على الكرة ليتدخل مالك معاذ ويضعها في المرمى هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الاربعين.

ولم يتوقف الاهلي عن الهجوم بعد الهدف بل واصل ضغطه وهدد مرمى الاتحاد كثيرا، ولم يستغل لاعبو الاهلي ضربة زاوية نفذها تيسير ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف مالك معاذ.

وبدا الارجنتيني كالديرون الشوط الثاني باستبدال عدنان فلاته وادخال محمد نور.

وكاد مالك ان يضيف الهدف الثاني بعد عرضية منصور الحربي ولكن زايد كان حاضرا وابعد الكرة عن مناطق الخطر، واهدر تيسير الجاسم الهدف الثاني لفريقه بعد تصويبة ارضية قوية تخطت زايد وكاد الجاسم ان يضعها في المرمى ولكن الكرة تخطته وتعود للصقري.

وفي الدقيقة الثامنة ومن كرة خذ وهات بين الصقري والنمري قام فيها الصقري بمجهود رائع لعبها للنمري الذي سددها قوية في حلق المرمى هدف التعادل لفريقه.

وتحصل رضا تكر على بطاقة حمراء في الدقيقة السابعة عشر بعد اعاقته لحسن الراهب وهو في وضع انفراد وكان الكرت الاصفر الثاني، وانقذ زايد فريقه من هدف اهلاوي ثان من خطا نفذه هاريسون وابعده زايد لزاوية لعبها الجاسم وخطا على الراهب.

وكاد الاتحاد ان يضيف الهدف الثاني من هجمتين متتاليتين للنمري والهزازي ولكنها تنتهي لمرمى، وضاعت على الراهب كرة الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من الحربي حاول الراهب لعبها براسه ولكن الكرة كانت اسرع، كما ضاعت على نور كرة الهدف الثاني بعد خطا نفذه الصقري لعبه نور براسه وتمر كرته بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين اضاف الراهب هدف فريقه الثاني اثر خطا الخروج من مبروك زايد ولعب الكرة راسية في المرمى هدف التقدم.

ولم يستغل نايف هزازي كرة زاوية نفذها حديد رغم تمركزه ولعبها براسه فوق العارضة.

ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة وفوز الاهلي بهدفين لهدف رد بها خسارة الدور الاول.






إيقاف مدافع الأهلي وليد عبدربه


جدة - خالد الدماك:

تحصل مدافع الأهلي وليد عبدربه على البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة فريقه أمام الاتحاد يوم أمس وبذلك لن يتمكن من المشاركة في لقاء الهلال يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.






الأهلي يفاوض البرازيلي كليبر والكويتي المطوع


جدة - خالد الدماك: الدمام-محمد الشيخ :

تفاضل الإدارة الأهلاوية إجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلي كليبر هداف ساوباولو واحد أفضل مهاجمي الدوري البرازيلي حالياً لينضم للأردني بهاء عبدالرحمن والمصري وليد سليمان اللذان وقعا للنادي أخيراً. ويلعب عضو شرف الأهلي الفعال الأمير خالد بن عبدالله دوراً كبيراً في إنها إجراءات التعاقد مع اللاعبين الثلاثة، وتشير المصادر إلى أن الأهلي سيفاضل بين الجزائري بن معيزا والبرازيلي هاريسون للابقاء على أحدهما مع الفريق. من جهة ثانية دخلت إدارة الأهلي في مفاوضات جادة مع نظيرتها بالقادسية الكويتي للظفر بخدمات مهاجم الأخير الدولي بدر المطوع بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي.وعرضت 850 ألف دولار شاملة حصة النادي واللاعب، وينتظر ان يوافق القدساويون على العرض الأهلاوي المغري.






الأهلي يطلب حكاماً أجانب لمواجهته أمام الهلال في جدة


الدمام - عبدالله العبود:

تلقت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم طلبا من إدارة نادي الاهلي بتعيين حكام اجانب لقيادة لقاء فريقها الكروي الأول أمام فريق الهلال الذي سيقام مساء الاربعاء المقبل على ملعب إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة ال(16) لدوري المحترفين السعودي للأندية الممتازة، وقد جاء هذا الطلب بعد اتفاق الإدارتين على ذلك. وتجاوب الاتحاد السعودي مع طلب الاهلاويين في الطلب والذي يشترط تقديمه قبل أسبوعين من المواجهة تحسبا لحجوزات الطيران للحكام، وقد بدا الاتحاد السعودي في تكثيف اتصالاته ببعض الاتحادات الأوروبية في البحث عن حكام لإدارة هذه المواجهة التي ستكون الوحيدة من مباريات الجولة التي سيديرها حكام أجانب.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاهلي ليوم الاحد الموفق 28\1\1430 هـ   الأحد يناير 25, 2009 3:50 am



الصدارة للهلال للمرة الأولى..
الأهلي يحقق ما عجز عنه الآخرون ويهزم الاتحاد




حقق الأهلي ما عجز عنه الآخرون وألحق بالاتحاد الخسارة الأولى هذا الموسم حين هزمه بهدفي مهاجميه مالك معاذ وحسن الراهب مقابل هدف واحد لسلطان النمري، وفي الدمام فاز الاتفاق على الوحدة برباعية.

الأهلي * الاتحاد

جدة - عطية البلادي

ألحق الأهلي البارحة بفريق الاتحاد أول خسارة في دوري المحترفين السعودي وهو الفوز الأول للأهلي هذا الموسم على الاتحاد بعد ثلاثة انتصارات للأخير.. كما أن الفوز أسقط الاتحاد من صدارة ترتيب الفرق.. وفاز الأهلي بهدفين لمالك معاذ والراهب مقابل هدف لسلطان النمري.. وأضاع الأهلي ضربة جزاء أيضاً عن طريق مالك معاذ.

الشوط الأول

بدأ لاعبو الفريقين بحذر حيث لم تشهد الدقائق الأولى خطورة من لاعبي الأهلي والاتحاد حيث كلاهما كان يخشى الهدف المبكر وبعد مرور العشر دقائق بدأ اللعب في الهجوم حيث كانت هناك عدة فرص حيث لعب مالك كرة أرضية بعد أن تجاوز تكر إلا أن المنتشري أبعدها قبل أن تصل إلى حسن الراهب ورد عليه الاتحاد بهجمة سريعة عندما لعب عدنان فلاتة كرة عرضية لعبها الصبياني برأسه تعتلي العارضة ويستمر اللعب فرصة للأهلي وأخرى للاتحاد وبطاقة صفراء لرضا تكر وأخرى لتيسير الجاسم نتيجة الخشونة.

ضربة جزاء ضائعة

وبعد مرور نصف ساعة انطلق مالك معاذ نحو مرمى مبروك زايد ليتعرض لإعاقة من تكر واحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي دون أن يمنح تكر البطاقة الحمراء المتوقعة وسط احتجاج لاعبي الأهلي إذ كان لدى تكر بطاقة صفراء وتقدم لضربة الجزاء مالك معاذ وسددها سهلة نجح مبروك زايد في إبعادها إلى ركنية بعد ذلك نشط فريق الاتحاد وهاجم مرمى الأهلي لكن ذلك لم يستمر كثيراً حيث تمكن مالك معاذ من تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الواحدة والأربعين بعد خطأ للأهلي نفذه هارسن من مبروك زايد ويتابعها معاذ ويضعها داخل المرمى ويستمر اللعب حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف معاذ مقابل لا شيء للاتحاد.

الشوط الثاني

أجرى مدرب الاتحاد تغييراً بدخول محمد نور بدلا من عدنان فلاتة وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني عندما تلاعب مالك معاذ بدفاع الاتحاد ولعب كرة عرضية تمر أمام مبروك زايد حاول تيسير الجاسم التسجيل إلا أنه تأخر وتذهب الكرة إلى الآوت وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني نجح الاتحاد في تسجيل هدف التعادل بعد كرة متبادلة بين الصقري والنمري سجل منها النمري هدف التعادل بعد دخل منطقة الجزاء وسددها داخل المرمى مرة أخرى يسدد النمري كرة قوية ترتد من القائم وفرصة للاتحاد أضاعها عماد متعب بعد أن لعب الكرة فوق العارضة بعد ذلك رد الأهلي بهجمة سريعة ويتعرض الراهب للاعاقة من رضا تكر نال على اثرها تكر بطاقة حمراء ويجري مدرب الاتحاد تغيير لسد النقص بدخول عبيد الشمري بدلا من المهاجم عبدالعزيز الصبياني وتغيير ثالث للاتحاد بدخول نايف الهزازي بدلا من عماد متعب ولاحت للأهلي عدة فرص أمام حسن الراهب وتيسير الجاسم حتى نجح حسن الراهب في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأربعين بعد عرضية من منصور الحربي لعبها الراهب برأسه تعتلي مبروك زايد وأكملها في المرمى هدفا ثانيا للأهلي.






النصر يقترب بالتعاقد مع ثقفي الأهلي بالإعارة




كتب - زيد السبيعي:

اقتربت إدارة نادي النصر من التعاقد مع لاعب الأهلي تركي الثقفي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث تؤكّد مصادر (الجزيرة) أن الأمير فيصل بن تركي نائب رئيس النصر قام بالاتصال على رئيس الأهلي الأستاذ عبد العزيز العنقري، وقد طلب العنقري مهلة للتفكير والتشاور مع المدرب ملادينوف وأعضاء مجلس الإدارة وذلك بعد خسارة الفريق النصراوي من غريمه التقليدي نادي الهلال بأربع وعشرين ساعة للرغبة الكبيرة من النصراويين بتكثيف منطقة الوسط.

يذكر أن مدرب الأهلي البلغاري ملادينوف قد ذكر لإدارة الأهلي بأنه غير مقتنع بتركي الثقفي فنياً، لذا قد يفكر الأهلي بالتنازل عن اللاعب للنصر بنظام الإعارة لعدم استفادة الفريق منه خصوصاً في وجود المدرب الحالي.






منتخب البراعم يلتقي إيه سي ميلان وأكاديمية الأهلي


ينظم الاتحاد السعودي لكرة القدم ابتداء من اليوم أربع مباريات ودية لمنتخب براعم المملكة لكرة القدم مع فرق وأكاديميات للبراعم محلية وخارجية بمحافظة جدة وذلك خلال الفترة من 27 -1 إلى 2-2-1430هـ من الساعة الرابعة عصراً على النحو التالي:

الأحد 28-1-1430هـ براعم المملكة براعم أكاديمية إيه سي ميلان وذلك باستاد الأمير عبدالله الفيصل.

الاثنين 29-1-1430هـ براعم المملكة براعم نادي الاتحاد وذلك بملعب الأمير عبدالله الفيصل.

الثلاثاء 1-2-1430هـ براعم المملكة براعم أكاديمية نادي الأهلي وذلك بملعب الأمير عبدالله الفيصل.

الأربعاء 2-2-1430هـ براعم المملكة براعم أكاديمية نادي الأهلي وذلك بملعب الأمير عبدالله الفيصل.










معاذ عوّض الجزائية.. والراهب ذبح النمور برأسية
مــالـك الأهـــلـي عــــــاد . . . ويـن بـتــروح يــا اتـحــــاد
الاتفاق يمزق شباك الوحدة برباعية قاسية




جدة -الدمام: علاء عيسى -يعقوب آدم

خسر الاتحاد ثلاث نقاط بمثابة الست في الوقت الذي كسب فيه الأهلي أكثر من نقاط مباراة بعد فوز الأخير أمس في الديربي الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة بهدفين لهدف.
فالاتحاد خسر الديربي وخسر نقاطه وخسر المحافظة على الصدارة التي تمكن فيها منافسه الهلال.
فيما كسب الأهلي المباراة بهدفي مالك معاذ والراهب كما كسب الديربي وكسر حاجز الهزائم المتتالية من الاتحاد.

الشوط الأول
جاءت أحداث هذا الشوط مشتعلة بين الفريقين وذلك من خلال الطريقة الهجومية التي لعب بها الفريقان، حيث كانت البداية عبر الأهلي عن طريق اللاعب تيسير الجاسم الذي راوغ أكثر من لاعب وسدد كرة زاحفة تمر بجوار القائم الأيسر. بعد هذه الهجمة يرد الاتحاد سريعاً عن طريق اللاعب عبدالعزيز الصبياني الذي تلقى تمريرة ولا أروع من عدنان فلاته إلا أنه لم يحسن التعامل معها وسددها برأسه عالية بعدها بدقيقة يسدد الصبياني كرة أخرى تمر بجوار القائم الأيمن ليتبعه بعدها عند الدقيقة الحادية عشرة لاعب الأهلي صاحب العبدالله بتسديدة من مسافة بعيدة يستطيع زايد تحويلها إلى ركلة زاوية يسددها مالك معاذ جميلة برأسه. بعد هذه الهجمة تهدأ المباراة لثلاث دقائق في منتصف الملعب حتى عاد من جديد هذه المرة الاتحاد من خلال ركلة زاوية يسددها قوية رضا تكر برأسه يستطيع النجعي من إخراجها بصعوبة إلى ركلة زاوية أخرى يلعبها حديد ويسددها المنتشري هذه المرة برأسه ويخرجها النجعي بنفس الأسلوب إلى ركلة زاوية أخرى وفي ظل الهجمات الاتحادية يحصل المهاجم الخطير مالك معاذ على ركلة جزاء بعد إعاقة واضحة من قبل المدافع رضا تكر يتقدم لها مالك ويسددها يستطيع الحارس مبروك زايد من التصدي لها وتحويلها إلى ركلة زاوية، بعد الركلة الجزائية الضائعة للأهلي بدقيقين يستطيع مالك معاذ من تعويض تلك الركلة عندما استطاع إحراز هدف المباراة الأول عند الدقيقة التاسعة والثلاثين مستغلاً تسديدة زميله هاريسون التي ارتدت من الحارس مبروك زايد ليكملها مباشرة في المرمى الاتحادي، بعد هذا الهدف هدأت المباراة ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا عن نهاية هذا الشوط بتقدم الأهلي بهدف وحيد.

الشوط الثاني
لم يختلف الأداء خلال هذا الشوط بل كان أسلوب اللعب هو نفس المتبع خلال مجريات الشوط الأول من خلال الأسلوب الهجومي بين الفريقين حيث جاءت بداية الخطورة عن طريق الأهلي وبالتحديد عن طريق اللاعب مالك معاذ بعد أن راوغ أكثر من لاعب وسدد كرة زاحفة تمر بصورة غريبة أمام الدفاع الاتحادي والمهاجم حسن الراهب. بعد هذه الهجمة مباشرة يستطيع الاتحاد تسجيل هدف التعديل من خلال كرة منظمة قادها الصقري وأنهاها النمري بتسديدة قوية في المرمى الأهلاوي معلنة هدف التعديل، بعد هذا الهدف مباشرة كاد النمري أن يحرز الهدف الثاني بعد أن سدد كرة قوية من مسافة بعيدة إلا أن الكرة ترتطم بالقائم الأيسر للحارس منصور النجعي بعدها مباشرة يضيع المهاجم عماد متعب هدفاً محققاً بعد أن واجه المرمى إلا أنه طوح بالكرة في الخارج، بعد هذه الهجمات الاتحادية المتوالية ينفرد المهاجم الأهلاوي حسن الراهب بالمرمى الاتحادي ليتعرض لإعاقة من قبل المدافع رضا تكر لم يتوان الحكم من احتسابها وإشهار البطاقة الحمراء في وجه تكر ليلعب الاتحاد بعدها بعشرة لاعبين ورغم أن الاتحاد يلعب ناقصاً إلا أنه كان الأخطر في الكثير من فترات المباراة حتى جاءت الدقيقة لتحمل معها الأفراح للأهلاويين بعد أن استطاع حسن الراهب إحراز الهدف الثاني بعد أن استثمر خطأ فادحاً من مبروك وأحرز هدفاً برأسه، لتهدأ المباراة بعد هذا الهدف حتى قام حكم المباراة بإطلاق صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.






حكام أجانب للقاء الأهلي والهلال


الرياض: الندوة

تلقت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم طلبا من إدارة نادي الأهلي بتعيين حكام أجانب لقيادة لقاء فريقها الكروي الأول أمام فريق الهلال الذي سيقام مساء الأربعاء المقبل على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين السعودي، وقد جاء هذا الطلب بعد اتفاق الإدارتين على ذلك. وتجاوب الاتحاد السعودي مع طلب الأهلاوية في الطلب والذي يشترط تقديمه قبل أسبوعين من المواجهة تحسباً لحجوزات الطيران للحكام وقد بدأ الاتحاد السعودي في تكثيف اتصالاته ببعض الاتحادات الأوروبية في البحث عن حكام لإدارة هذه المواجهة التي ستكون الوحيدة من مباريات الجولة التي سيديرها حكام أجانب إذ تلقت اللجنة الرئيسية للحكام من الاتحاد السعودي وتشير متابعات (ملاعب الندوة) إلى أن الحكم الأجنبي سيكون هو سيد الساحة في هذا اللقاء الجماهيري الكبير الذي لا يقل عن لقاء الاتحاد والأهلي أو لقاء الهلال والنصر.






اسي ميلان والأهلي والاتحاد يجهزون براعم الأخضر


الرياض: الندوة

ينظم الاتحاد السعودي لكرة القدم ابتداء من اليوم أربع مباريات ودية لمنتخب براعم المملكة لكرة القدم مع فرق وأكاديميات للبراعم محلية وخارجية بمحافظة جدة وذلك خلال الفترة من 27/1 إلى 2/2/1430هـ من الساعة الرابعة عصراً على النحو التالي:
الأحد 28/1/1430هـ براعم المملكة × براعم أكاديمية اسي ميلان وذلك باستاد الأمير عبدالله الفيصل.
الاثنين 29/1/1430هـ براعم المملكة × براعم نادي الاتحاد وذلك بملعب الأمير عبدالله الفيصل.
الثلاثاء 1/2/1430هـ براعم المملكة × براعم أكاديمية نادي الأهلي وذلك بملعب الأمير عبدالله الفيصل.
الأربعاء 2/2/1430هـ براعم المملكة × براعم أكاديمية نادي الأهلي وذلك ملعب الأمير عبدالله الفيصل.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاهلي ليوم الاحد الموفق 28\1\1430 هـ   الأحد يناير 25, 2009 3:52 am



الاتفاق سحق الوحدة بـ 4
الأهلي يحطم الاتحاد .. ويهدي الهلال صدارة الدوري




حقق فريق الأهلي الكروي الأول، البارحة ما عجز عنه أقرانه في الدوري السعودي للمحترفين ملحقا الخسارة الأولى بغريمه الاتحاد وأسقطه من صدارة المسابقة لصالح الهلال، وذلك إثر فوزه عليه 2/1 على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة في اللقاء المقدم من الجولة الـ 19 للمسابقة، حيث تراجع الاتحاد للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال بعد أن تجمد رصيده على 40 نقطة، فيما بقى الأهلي في المركز الخامس بـ 25 نقطة.

سجل للأهلي مالك معاذ (41)، وحسن الراهب (85)، بينما أحرز هدف الاتحاد سلطان النمري (50)، فيما شهدت المباراة طرد رضا تكر مدافع الاتحاد (62) بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية إثر إعاقته للراهب.

كما كسر لاعبو الأهلي حاجز التفوق الاتحادي عليهم هذا الموسم بثلاثة انتصارات، وذلك بعد أن قدموا أداء راقيا منذ بداية النزال، وفرضوا على الاتحاد حصارا قويا مستغلين المساحات التي كانت واضحة في مناطقه الخلفية لا سيما من قبل الثلاثي المرعب تيسير الجاسم، مالك، والراهب، فيما اكتفى لاعبو الاتحاد بالدفاع ما عدا الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

وكان مبروك زايد حارس الاتحاد أبرز لاعبي فريقه طوال المباراة بعد أن تصدى لعديد من الفرص الأهلاوية، والتي أبرزها ضربة جزاء أهلاوية من قدم مالك معاذ (30)، الذي عاد وهز شباك مبروك إثر متابعته للكرة العائدة من القائم بعدما تصدى زايد للخطأ الذي نفذه البرازيلي هاريسون، حيث وضعها مالك سهلة في سقف المرمى.

زج الأرجنتيني كالديرون مدرب الاتحاد، بمحمد نور مطلع الشوط الثاني لينتعش فريقه ويضغط بشكل قوي على منافسه ولم تمض سوى دقائق معدودة حتى أدرك الاتحاد هدف التعادل عن طريق النمري إثر مجهود فردي من الصقري الذي مررها لسطان الذي تلاعب بدفاع الأهلي وعالجها قوية في سقف مرمى منصور النجعي حارس الأهلي معادلا النتيجة لفريقه.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أبى الراهب إلا أن يلحق الخسارة الأولى بجاره إثر استغلاله الكرة العرضية من زميله منصور الحربي بعد أن أخطأ مبروك في الخروج ليغمزها برأسه هدفا ثانيا للأهلي.

وفي المباراة الثانية، سحق فريق الاتفاق الكروي الأول ضيفه الوحدة 4/0 في النزال الذي جمعهما على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن ذات الجولة، حيث بقي الاتفاق في المركز الرابع بـ 26 نقطة، فيما تجمد الوحدة على نقاطه 19 في المركز السابع.

وتناوب صالح بشير (Cool، حمد الحمد (41)، المغربي صلاح الدين عقال (59)، والغاني برنس تاجو (86) على تسجيل رباعية الاتفاق، فيما طرد حكم اللقاء فهد المرداسي اللاعب كامل الموسى مدافع الوحدة بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية (60).






العنقري: غيرنا مسار الدوري .. البلوي: لدينا فرصة وتكر قلب النزال




خالد دغريري من جدة

أكد عبد العزيز العنقري رئيس نادي الأهلي, أن فريقه استحق الفوز في نزال "الديربي" البارحة أمام الاتحاد, وقال "قدم اللاعبون مستوى أكثر من رائع, استطاعوا على ضوئه تحقيق الفوز في ظل تألقهم داخل المستطيل الأخضر".

وأضاف "كنا بحاجة ماسة إلى نقاط هذه المواجهة, ولا سيما بعد الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق في لقاءاته الأخيرة, وذلك من أجل تحسين مركزنا في سلم الترتيب العام".

وشدد العنقري على أن نزالات "الديربي" لا توجد لها أي اختصاصات خاصة بفريق معين. وقال "خسرنا ثلاث لقاءات أمام الاتحاد هذا الموسم, واستطعنا كسب مواجهة اليوم – البارحة-, وهذا دليل على عدم وجود الاختصاص".

وأضاف "انضباط اللاعبين بالتكتيك, واكتمال الصفوف كان له دور كبير في هذا اللقاء, وسنواصل انتصاراتنا في لقاءاتنا المقبلة".

وزاد "كنا الأقرب للفوز في ظل سيطرتنا, رغم تأخر طرد مدافع الاتحاد رضا تكر".

وأشار العنقري إلى أن فوز فريقه غير مسار سلم الترتيب العام, وقال "تحسن مركزنا, وتصدر الهلال, وتراجع الاتحاد للمركز الثاني".

من جهته, أكد حسن الراهب مهاجم الأهلي أن فريقه فاز بنتيجة اللقاء بعد أن استغل اللاعبون نقاط الضعف, وقال "درسنا الاتحاد جيدا عبر شرائط الفيديو, واستطعنا تحقيق الفوز, وذلك من خلال اختراق دفاعاته من العمق".

وبين الراهب أن الحركة التي قام بها بعد إحرازه الهدف الثاني لفريقه هو رد لجماهير ناديه التي ظلت تردد اسمه, وقال "رغبت في رد تحية الجماهير لي بحركة سيمفونية".

وأشار الراهب إلى أن فريقه أوقف تفوق الاتحاد عليه في لقاءاته الماضية في الموسم الحالي, وقال "الاتحاد فريق كبير كما هو حال فريقي وهذا حال الكرة مرة لك ومرة عليك".






مسعد: إدارة الأهلي والمدرب رفضا رحيلي للهلال


خالد دغريري من جدة

أكد محمد مسعد لاعب فريق الأهلي لكرة القدم صحة العرض الذي تلقاه أخيرا من قبل نادي الهلال للعب في صفوف فريقه على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة, وقال "نعم تلقيت عرضا من نادي الهلال للمشاركة معه, إلا أن إدارة النادي والجهاز الفني رفضا ذلك العرض لحاجة الفريق لخدماتي الفنية, ولا سيما أن عقدي ما زال ساري المفعول".

وبين مسعد أن عودته للملاعب ستكون بعد شهر من الآن, مؤكدا أنه مازال يواصل برنامجه التأهيلي, وقال "أحتاج للراحة لمدة أسبوعين يتم خلالهما إخضاعي لبرنامج علاجي على فترتين صباحية ومسائية, بعدها يتم إخضاعي لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين حتى يتسنى لي استعادة لياقتي البدنية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الاهلي ليوم الاحد الموفق 28\1\1430 هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
°•.. الاقسام الترفيهيه..•°
 :: °•.. كيوت الرياضه..•°
-
انتقل الى: