البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاهلي في صحافة يووم الخميس الموافق 23 \ 10 \1429

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الاهلي في صحافة يووم الخميس الموافق 23 10 1429   الخميس أكتوبر 23, 2008 2:29 am





تعادل سلبي بين الأهلي والوحدة

ظافر القرني - جدة،

على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة تعادل الأهلي والوحدة من دون أهداف، وبدا الأهلي أفضل مع مستهل هذا الشوط وأشرك المدرب ميلادينوف النيجيري غودين من البداية ليلعب بجانب حسن الراهب، وسرعان ما تحرر الفريقان من التحفظ وتبادلا الهجمات مع خطورة أهلاوية على المرمى الوحداوي تمثلت بتسديدة غودين ثم معتز الموسى فرأسية صاحب العبدالله. وأصيب مدرب الوحدة بوكير بخيبة مع مرور 22 دقيقة لاضطراره إجراء تبديلين خلال هذا الوقت بإخراج طلال الخيبري وسليمان أميدو للإصابة، لكن ذلك لم يمنع الفريق الوحداوي من تهديد المرمى الأهلاوي أكثر من مرة، لا سيما عن طريق عيسى المحياني، لكن أي تغيير لم يسجل على مجريات الشوط الأول. وفي الشوط الثاني استمر اللعب على نفس الوتيرة دون أن تهتز الشباك بأي هدف من الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.



سقناوي: قودين لا يستحق البقاء


ظافر القرني- جدة
أكد عبدالسلام سقناوي مدير الفريق الأهلاوي بأن فريقه فرط في نقاط المباراة والسبب هم لاعبو الفريق حيث لم يقدموا المستوى المطلوب منهم خلال اللقاء وأن اللاعب قودين لم يقدم ما يشفع له بالبقاء في خارطة الفريق الأهلاوي وانه من ضمن مجموعة خلال اللقاء والجميع لم يقدموا المأمول .وأكد ان اللاعبين البدلاء كذلك لم يضيفوا شيئا للفريق خلال المباراة وان من حق جماهير الأهلي أن تغضب لانها تبحث عن مصلحة فريقها.






ملادينوف: علتنا في تسجيل الأهداف


ظافر القرني- جدة
أكد مدرب الفريق الأهلاوي ستويكو ملادينوف ان فريقه يلعب ويصنع فرصا للتسجيل ولكن دونما ترجمة الى أهداف وهي العلة التي مازلنا نعاني منها ونبذل جهودا في التوصل الى حلها ولن يتأتى ذلك إلا بوجود المهاجم الهداف وهو ما ينقصنا في ظل غياب مالك معاذ رغم الاجتهادات التي يبذلها البدلاء. ورفض الحديث عن قودين قائلا تقييم الفريق سيكون نهاية الموسم، وأشار إلى أن اللاعب تركي الثقفي لاعب موهوب ويملك امكانات عالية ولكنه غير ملتزم في التدريبات.



8 مباريات في أولمبي السلة ودوري الناشئين



سامي المغامسي-المدينة المنورة
تقام اليوم أربع مباريات في دوري اولمبي السلة والذي يتصدر المجموعة الأولى فيه فريق الاتحاد بينما يتصدر المجموعة الثانية الاهلي وفي مايلى رصد لمباريات اليوم:
الهدى * النور صالة الدمام 7 مساء ويحكمه منصور بن حسين وصلاح الهميم.
الجبيل * العربي صالة الجبيل 4 عصرا ويحكمه عبداللة العجلان وأيمن الحازمي.
الفرسان * الطرف صالة المحالة بابها 4 عصرا ويحكمه إبراهيم الشيخي وماهر منشي
الشروق * النصر صالة الإحساء7 مساء ويحكمه محمد الناغي واحمد كريري

وتقام أربع مباريات في دوري الناشئين والذي يتصدر الاهلي المجموعة الاولي فيه بينما يتصدر الاتحاد المجموعة الثانية وفي مايلي رصد لمباريات اليوم:
الاتحاد * احد على صالة نادي الاتحاد الساعة 4 عصرا ويحكمة حسن آل سعيد وخالد الشنقيطي.
الفتح * الاهلي ويقام على صالة نادي الفتح الساعة 4 عصرا ويحكمه عبدالالة الشعيل ويوسف الصبحي.
الوحدة * الهلال ويقام لقاء على على صالة نادي الوحدة ويحكمه عبدالرحمن البلهيشي وعبدالعزيز عبدالسلام
الانصار * العربي ويقام لقاء على صالة الانصار الساعة 4 عصرا ويحكمه محمد الصالح ومباراك السلطان.




في مواجهات الناشئين
ديربيان يشعلان الجولة ... والطائي «يراقب»



إعداد ـ محمد العسيري
يسدل الستار اليوم على منافسات الدور التمهيدي من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين لأندية الممتاز بمواجهات الجولة السادسة والأخيرة والتي على ضوء نتائجها ستتحدد ملامح الفريقين المتأهلين لنصف النهائي بجوار الأهلي وحطين و ستكون مباريات اليوم على النحو التالي:ـ

الهلال× النصر
ففي الرياض يلتقي ضمن منافسات المجموعة الأولى الهلال المتصدر برصيد (12) نقطة والنصر الثالث برصيد (7) نقاط في مواجهة ديربي وهامه بالذات للهلال الباحث عن تأكيد تصدره وبلوغه نصف النهائي وتأكيد تفوقه على منافسه النصر الباحث عن رد إعتباره ويهمه اللقاء من ناحية التنافس التقليدي.

الأهلي × الاتحاد
و يلتقي في جدة وضمن منافسات المجموعة الثانية الأهلي المتصدر برصيد(15) نقطة والاتحاد الثاني بـ (12) نقطة في لقاء الديربي الخاص وهذا اللقاء يهم الاتحاد أكثر من الأهلي حيث أن الاتحاد يبحث عن بلوغ نصف النهائي ورد اعتباره لخسارة الدور الأول أما الأهلي فقد بلغ نصف النهائي لكنه يأمل في تأكيد تفوقه على جاره .

الشباب × الطائي
أما على صعيد المجموعة الأولى فيلتقي في الرياض الشباب الرابع بلانقاط والطائي الثاني برصيد(10) نقاط في مواجهة تهم الطائي الذي يراقب الوضع في لقاء الهلال والنصر ويأمل في حصد النقاط وتعثر الهلال أما الشباب فاللقاء لتأدية الواجب.
الوحدة × الأنصار
و يلتقي في مكة المكرمة وضمن منافسات المجموعة الثانية الوحدة الثالث برصيد (3) نقاط و الأنصار الرابع بلا نقاط في مواجهة لاتقدم ولاتؤخر بالنسبة للفريقين المبتعدين عن المنافسة.
حطين× الاتفاق
وفي جازان وضمن منافسات المجموعة الثالثة يلتقي حطين المتصدر برصيد(15) نقطة والاتفاق الثاني برصيد (9) نقاط في مواجهة لتأدية الواجب بالنسبة لحطين المتأهل لنصف النهائي فيما الاتفاق يبحث عن النقاط التي قد تجعله يبلغ نصف النهائي شريطة تعثر الاتحاد والطائي وفوزه بنتيجة كبيرة وإن كان الوضع صعباً للغاية.
الفتح× الأخدود
وفي الأحساء وضمن منافسات المجموعة الثالثة كذلك يلتقي في لقاء لتأدية الواجب الفتح الثالث برصيد (6) نقاط والأخدود الرابع بلا نقاط.










السلبية تجمع الأهلي و الوحدة


واصل فريق الأهلي نزيف النقاط في دوري المحترفين بعد تعادله السلبي أمام فريق الوحدة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة في مباراة ظهرت متوسطة المستوى لم يظهر فيها لاعبو الفريقين بالمستوى المطلوب.
وكانت بداية الشوط الأول لمصلحة الأهلي الأكثر رغبة في إحراز هدف مبكر وذلك من خلال الأسلوب الهجومي الذي لعب به مدرب الأهلي مالدينوف بطريقة 2-4-4 .. فيما لعب مدرب الوحدة بوكير بطريقة 2-5-3 من خلال تكثيف خط الدفاع بتواجد كامل الموسى وماجد بلال وأميدو في العمق الدفاعي وهذا ما جعل لاعبي الأهلي يعتمدون على التسديد المباشر خارج منطقة الجزاء وكانت أبرزها التسديدة الرائعة من صاحب العبدالله والتي مرت بجوار القائم الأيمن بقليل (6).
اضطر بعدها مدرب الوحدة بوكير لإجراء تغيير اضطراري بعد إصابة مدافعه الأيسر طلال الخيبري وأدخل بدلاً عنه بلال السبري وهذا جعل فريق الوحدة يتوقف في أسلوبه الهجومي خاصة أنه كان يعتمد على الخيبري في المنطلقات الهجومية.
آخر فرص الشوط الأول وأخطرها هجمة للأهلي مرتدة قادها قودين اوصلها للمنفرد حسن الراهب سددها عرضية ارتطمت في القائم الأيمن ومنها لخارج المرمى (44).
الشوط الثاني
أدخل مدرب الأهلي من البداية لاعب الوسط احمد درويش بدلاً من تيسيرالجاسم ولكن ذلك لم يغير شيئا فقد ظل اداء الاهلي تنقصه النهاية السليمة امام المرمى وكان بامكان البديل بدر الخراشي ان يفتتح التسجيل بعد عرضية رائعة من احمد درويش على رأس الخراشي لكن كرته مرت بجانب القائم الأيسر (66).
أخطر فرص المباراة جاءت من هجمة وحداوية مررها الهزاني للمنفرد بلال السبري الذي كان وحيداً أمام مرمى الأهلي لكنه سدد برعونة في الشبك الجانبي مضيعاً هدفا مؤكدا (70).
حاول لاعبو الأهلي الضغط الهجومي وسدد هاريسون كرة قوية من خطأ بقرب مرمى الوحدة تألق عساف القرني في إنقاذها (80).
وعاد عساف ليواصل تألقه ويتصدى على التوالي لتسديدتين من أحمد درويش وهاريسون.






ملادينوف : عدم وجود الهداف أضاع علينا النقاط




أرجع مدرب فريق الأهلي البلغاري مالدينوف خروج فريقه بالتعادل السلبي أمام الوحدة :"لعدم وجود اللاعب الهداف والدليل أننا أضعنا أربعة أهداف محققة".. وتابع:" الوقت أمامي طويل للعمل ولكن أعترف أننا فقدنا الكثير من النقاط التي لم نكن نستحق أن نخسرها بهذا الشكل .. ولكن الفريق غير منضبط داخل الملعب".
وحول مستوى المهاجم النيجيري قودين قال مدرب الأهلي :"لماذا السؤال فقط عن هذا اللاعب؟ وأنا لا أفكر حالياً في إلغاء عقده والجميع شاهده لاعب أساسي في المباراة ولو لم أكن مقتنعاً بمستواه لما أشركته أمام الاتحاد وأمام الوحدة".. وتابع مالدينوف "لست راضياً عن مستوى الفريق أمام الوحدة بعكس ما كنا عليه أمام الاتحاد على الرغم من الخسارة .. ويوم الاثنين المقبل أمامنا مباراة مهمة في جدة أمام النصر في ذهاب دور الأربعة الخليجي وأتمنى من اللاعبين أن يكونوا أكثر انضباطاً من الناحية الفنية داخل الملعب".






أرجع تعادلهم مع الوحدة لعدم التوفيق.. المسيليم يعترف
وضعنا أصبح محرجاً


عزا حارس مرمى فريق الأهلي ياسر المسيليم تعادل فريقه مساء أمس أمام ضيفه الوحدة دون أهداف إلى عدم توفيق خط هجوم فريقه لفرص التسجيل السانحة، وأضاف: بات وضعنا حرجاً في سلم ترتيب فرق الدوري، وكذلك بات محرجاً أمام جماهيرنا، فالفرق حصدت نقاطاً وتنافس على المقدمة والأهلي ما زال يعاني من مسلسل التفريط.وزاد: إذا لم نعمل على التعويض في المباريات المقبلة فسيكون وضعنا صعباً، مشيراً إلى أن المدرب أدى ما عليه وأن العلة هي في لاعبي الأهلي.






الأهلي يعبر لنصف النهائي بـ(الاتحاد)
النصر تأهل عن الأولى.. في ختام الدور التمهيدي لكأس الاتحاد السعودي لممتاز الشباب




الخميس 23 اكتوبر 2008

تأهل فريق الأهلي لدرجة الشباب لكرة القدم للدور نصف النهائي لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى جانب فريق النصر الذي حسم تأهله رسمياً في الجولة الماضية بعد أن انفرد بصدارة مجموعته الأولى، وجاء تأهل الفريق الأهلاوي عقب فوزه أمس على نظيره الاتحاد (1 ـ 0) في اللقاء الذي جمعها ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة، وفي نفس مباريات الجولة تعادل النصر مع الباطن (2 ـ 2)، فيما فاز الهلال على الشباب (2 ـ 1) والطائي على الوحدة بنفس النتيجة.
الجدير بالذكر أن النصر متصدر المجموعة الأولى برصيد (16) نقطة سيقابل متصدر المجموعة الثالثة الذي سيتحدد اليوم في المباراتين اللتين ستجمعان الاتفاق والفتح وحطين ونجران، واللتين ستسفر نتائجهما أيضاً عن تحديد صاحب أفضل مركز ثان، والذي سيقابل بطل المجموعة الثانية فريق الأهلي برصيد (11) نقطة.
الأهلي والاتحاد
انتزع الفريق الأهلاوي لكرة القدم للشباب فوزاً غالياً من غريمه التقليدي الاتحاد بهدف دون مقابل أحرزه مهاجم الأهلي محمد أبو يابس قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر أمس الأربعاء على أرض ملعب نادي الاتحاد بجدة ضمن مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب، وبهذا الفوز رفع الفريق الأهلاوي رصيده إلى 11 نقطة ليضمن التأهل للدور نصف النهائي فيما غادر الفريق الاتحادي البطولة وفي رصيده 6 نقاط.
وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بدون أهداف، ومع بداية الشوط الثاني تمكن لاعبو الاتحاد من السيطرة على مجريات اللعب، إلا أن جميع المحاولات الاتحادية باءت بالفشل، وجاءت نقطة التحول في المباراة في الدقيقة العشرين من هذا الشوط، بعد أن حصل مدافع الاتحاد عبدالله فقيه على بطاقة حمراء وطرد من المباراة إثر مخاشنته لأحد لاعبي الأهلي، الأمر الذي قلب موازين اللقاء لصالح الأهلي، بعد أن استغل مدربه الموقف وزج بالمهاجم عبدالرحمن بخاري مما شكل ثقلاً على الفريق الاتحادي وتسبب في ارتباك اللاعبين، وهو الأمر الذي نتج عنه الهدف الأهلاوي الوحيد الذي جاء من استغلال اللاعب محمد أبو يابس لتمريرة خاطئة من مدافع اتحادي ليواجه المرمى ويسكنها في المرمى معلناً تقدم فريقه في الدقيقة 80، وهو الهدف الذي حافظ عليه الفريق الأهلاوي حتى نهاية المباراة ليضمن به نقاط المباراة الثلاث.






الأهلي يدخل بفرصة التعادل.. والطائي يأمل تعثر الاتحاد
الفوز يقود الهلال للتأهل.. في الرحلة الأخيرة من كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لممتاز الناشئين


الخميس 23 اكتوبر 2008

تشهد المرحلة الأخيرة من الدور التمهيدي من مسابقة كأس الاتحاد السعودي للأندية الممتازة للناشئين الإثارة والندية والمنافسة على التأهل لدور الأربعة، حيث ضمن فريق حطين التأهل للمركز الأول في المجموعة الثانية بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة تعتبر مباراة الاتفاق تحصيل حاصل بالنسبة له.
فيما يحصل الهلال وفي رصيده 12 نقطة محتلاً المركز الأول والفوز يعني تأهله فيما التعادل يبقيه ينتظر أفضل ثانٍ في حين يحتاج فريق الطائي إلى الفوز ليرفع رصيده إلى 13نقطة على أمل تعثر الاتحاد للتأهل كأفضل ثانٍ، بينما يكفي الأهلي التعادل لضمان المركز الأول بـ 16 نقطة، أما الاتحاد يحتاج إلى الفوز ليتساوى مع الأهلي ولكن الفوز بأكثر من أربعة أهداف، وله فرصة المنافسة كأفضل ثانٍ.










فرض سيطرته الميدانية وغابت الفعالية
الأهلي يواصل مسلسل التفريط ويخسر بالتعادل أمام الوحدة




علي السلمي - جدة

واصل الأهلي مسلسل التفريط في النقاط واكتفى بالتعادل السلبي أمام ضيفه الوحدة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين . وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط بينما رفع الوحدة رصيده إلى 11 نقطة .
وقد فرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة بالكامل وأهدر هجومه العديد من الفرص السانحة للتسجيل في حين شكلت الهجمات المرتدة للوحدة خطورة بالغة على مرمى ياسر المسيليم .
وجاءت بداية الشوط الأول قوية من جانب الأهلي الذي هاجم منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل عن طريق صاحب العبدالله ولكن عساف القرني حول الكرة للركنية ( 7 ) أتبعها البرازيلي هاريسون بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر ( 10 ) ومن هجمة وحداوية منسقة فوت عيسى المحياني فرصة ثمينة لوضع فريقه في المقدمة حيث لعب الكرة سهلة في أحضان ياسر المسيليم ( 27 ) ورد النيجيري قودوين بتسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لعساف القرني ( 35 ) وناب القائم الأيمن للوحدة عن الحارس عساف القرني وتصدى لكرة حسن الراهب قبل أن تأخذ طريقها خارج الملعب ( 43 ) . وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته الميدانية وكثف من هجومه وأهدر البديل بدر الخراشي هدفا محققا عندما لعب الكرة بجوار القائم الأيسر ( 66 ) ورد الوحدة عن طريق عبدالله الدوسري الذي واجه المرمى ولكن الدفاع الأهلاوي حول الكرة للركنية ( 67 ) وجاءت أخطر الفرص في المباراة للوحدة حيث وجد التونسي بلال السبري نفسه في مواجهة المسيليم ولكنه لعب الكرة بجوار القائم ( 71 ) . وأنقد عساف القرني مرماه من هدف محقق عندما تصدى ببراعة لكرة هاريسون قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر .

بطاقة المباراة
الفريقان: الأهلي – الوحدة
المسابقة: دوري المحترفين السعودي
الملعب: استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة
النتيجة: صفر/ صفر
الأهداف: -






أربع مواجهات في دوري السلة للدرجة الأولى


علي القعيمي ـ الأحساء

تدخل منافسات دوري الاتصالات لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة أسبوعها الثاني وتقام فيه اليوم أربع مباريات حيث يلعب فريق الهدى مع النور في الدمام ويحكم المباراة منصور بن حسين وصلاح الهميهم وعادل السليس وشعيل السبيعي وعبد الله بناوي. وفي الأحساء يلعب فريق الشروق مع النصر ويحكم المباراة محمد الناغي وأحمد كريري وفؤاد الدقيل وعبد الإله الشعيل ويوسف الساير. أما في الجبيل فيلعب فريقا الجبيل والعربي مباراة مهمة يحكمها عبد الله العجلان وأيمن الحازمي ومحمد المرزوق وحسن النمر وطارق الدوسري. وفي أبها يلعب فريقا فرسان مع الطرف ويحكم المباراة إبراهيم الشيحي وماهر منسي وناصر الأحمري وإدريس المالكي ومنصور بن حسين.
وفي دوري الاتصالات الممتاز لدرجة الناشئين تقام اليوم خمس مباريات جميعها تنطلق عند الساعة الرابعة عصرا ، حيث يواجه فريق الاتحاد فريق أحد ويحكم المباراة حسن آل سعيد وخالد الشنقيطي وحاتم الحازمي ومحمد حلمي وعمر العمري. وفي الأحساء يلعب الفتح والأهلي ويحكم المباراة عبد الإله الشعيل ويوسف الصبحي ومحمد الناغي وأحمد كريري وعبد الرحمن البطنين. وفي مكة المكرمة يلعب فريقا الوحدة والهلال ويحكم المباراة عبد الرحمن البليهيشي وعبد العزيز العبد السلام ومحمد نور وجمعان الزهيري وعبد الله أدماوي. وفي المدينة المنورة يلعب فريقا الأنصار والعربي ويحكم المباراة محمد الصالح ومبارك السلطان وعبد السلام عمر ونذير أسعد وسامي الهديان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mo0ode

avatar

ذكر عدد الرسائل : 581
رقم العضويه: : 2
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاهلي في صحافة يووم الخميس الموافق 23 \ 10 \1429   الخميس نوفمبر 06, 2008 3:07 pm

مشكور على الموضوع..!!

واصل ابداعك في المنتدى..!!

تحياتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الاهلي في صحافة يووم الخميس الموافق 23 \ 10 \1429
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية - ميدالية بئر الخير 75 عاما على ( أرامكو ) - 1429 هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
°•.. الاقسام الترفيهيه..•°
 :: °•.. كيوت الرياضه..•°
-
انتقل الى: