البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ السبت 11 شوال 1429 هـ ][

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ السبت 11 شوال 1429 هـ ][   السبت أكتوبر 11, 2008 7:48 am

عيد يغادر الأساسي مصابا ودخول ربيع وقودين في التشكيلة
مالك يسدد ضربة موجعة لملادينوف قبل منازلة الهلال



ظافر القرني، عبدالله القحطاني-جدة
«لخبطت» الاصابات التي داهمت لاعبي الفريق الاهلاوي بعد لقاء فريق ابها اوراق مدرب الفريق البلغاري ستويكو ملادينوف حيث انضم المدافع محمد عيد والمهاجم مالك معاذ الى قائمة اللاعبين المصابين محمد مسعد وحمود عباس وجفين البيشي وهو ما جعل ملادينوف يعكف خلال تدريب الامس حيث قسمه الى ثلاث حصص تدريبية. بدأها بالجانب اللياقي اتبعها بحصة خصصها للجوانب التكتيكية والفنية واتضح من خلالها عدم مشاركة الثنائي محمد عيد ومالك معاذ حيث استبدلهما ملادينوف بالمدافع ربيع الموسى والمهاجم قودين بينما تواجد الثنائي محمد عيد ومالك معاذ مع طبيب الفريق الجزائري مهدان أعمر وسوف تتحدد مشاركة مالك معاذ اليوم حيث سيجري كشفا طبيا صباح اليوم على موقع اصابته في الفخذ. من جانب آخر يؤدي الفريق تمرينه الاخير عصر اليوم قبل السفر الى الرياض الساعة التاسعة مساءً استعدادا لملاقاة الهلال غدا في الجولة الخاصة في منافسات دوري المحترفين السعودي. على صعيد آخر دعت ادارة الاهلي كافة الرياضيين لحضور ندوة المستشار محمد قرني سليمان خبير الاستثمار والتسويق الرياضي بعد صلاة العشاء من مساء بعد غد الاثنين.






لائحة الخليجية تقر الذهاب في جدة.. وميرزا يلوح بإمكانية التغيير
إدارة الأهلي: سنتخطى النصر حتى لو واجهناه مرتين في الرياض




ظافر القرني ، عبدالله القحطاني - جدة
اعتمدت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربية مواعيد مباراتي النصر والأهلي في الدور قبل النهائي حيث تم تحديد مباراة الذهاب لتقام يوم الإثنين الموافق 27 من شهر شوال الجاري على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجده. فيما تم تحديد مباراة الاياب لتقام يوم الإثنين الخامس من شهر ذي القعدة المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وكان الأهلي والنصر قد تأهلا للدور نصف النهائي عقب تصدر الاول لمجموعته خلال التصفيات التي احتضنها في جدة بينما تأهل النصر ثانيا خلال التصفيات التي اقيمت في الدوحة. من جهة اخرى اكد ميرزا احمد رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم بدول مجلس التعاون ان خوض الاهلي المباراة الاولى من نصف نهائي البطولة في جدة والثانية في الرياض يعود لنص اللائحة التي وضعت أمام الجميع مع اجراء القرعة في السابق ولا تراعي امتيازا لصاحب المركز الاول . وقال عبر جوال النادي الاهلي ان الامور ستتبدل والمواجهات ستختلف اذا اتخذ الفيفا قرارا بتجميد انشطة كرة القدم بالكويت مؤكدا ان الصورة ستتضح في تاريخ 15 اكتوبر. من جهتها أصدرت ادارة النادي الأهلي بيانا صحافيا وزعه المركز الاعلامي صادق على ما تناوله الميرزا حول نص لائحة أندية مجلس التعاون وأكدت ادارة الاهلي ان لائحة بطولة الأندية الخليجية تم الاطلاع عليها مع بقية الاندية المشاركة في البطولة قبل انطلاق البطولة وأثناء القرعة وقبل تحديد هوية الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي وتضمنها كذلك الكتيب الذي اصدره المركز الاعلامي ابان منافسات المجموعة الاولى التي استضافها الاهلي في جدة, ونصت اللائحة على ان أول المجموعة الأولى يلاقي ثاني المجموعة الثانية في مباراة الذهاب على أرض المتصدر والعكس في مباراة الاياب.. وعطفا على اللائحة فانه لا توجد افضلية لصاحب المركز الاول على اعتبار اللائحة التي تعمل بها اللجنة في البطولات السابقة وفي البطولة الحالية, حيث كانت الفرق توزع على ثلاث مجموعات ويتأهل الاول من كل مجموعة وأفضل ثان وعندها لا تكون هناك افضلية للمتصدر ومواجهة فريق لآخر تخضع لترتيبات معدة مسبقا في نظام البطولة.. وعليه فإن ادارة النادي الاهلي تؤكد ثقتها التامة في لاعبي الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم على اجتياز مرحلة دور نصف النهائي للبطولة الخليجية حتى لو اقيمت المباراتان في الرياض لوجود جماهير الاهلي الوفية في كل مكان من ارجاء هذا الوطن.. كما تطمح الادارة من الجماهير الاهلاوية ان تساند الفريق وتدعم معنويات لاعبيه وان تبتعد عن كل ما يمكنه التأثير على الفريق او اللاعبين من خلال ما يطرح وعدم التفاعل مع ما يسيء للاهلي في أي مجال او موقع كون الفريق الاهلاوي تنتظره مباريات هامة مع الهلال ثم الاتحاد وغيرها من المباريات محليا وخليجيا التي ستكون طريق الأهلي - بحول الله- للمنافسة واسعاد الجماهير الاهلاوية التي بلا شك تدرك دورها في مساندة النادي الاهلي ولا تحتاج الى تنوير في هذا الجانب.










كمال الدين محمد يزور النادي الاهلي




جدة ـ البلاد
قام مساء أمس وزير الشباب والرياضة بالولاية الشمالية بالسودان كمال الدين محمد عبدالله بزيارة إلى النادي الأهلي وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق علاء عبدربه .. وتجول الوزير في مقر النادي وعلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم وملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي ..وفي نهاية جولته ابدى الوزير السوداني اعجابه بما راءه وشاهده من تطور يعكس حقيقة الاندية والرياضة في المملكة ومؤكدا على عمق العلاقات التي تربط الشباب السعودي والسوداني على كافة الاصعدة وخصوصا المجال الرياضي والشبابي.






في بيان صحفي لإدارة الاهلي
لجنة البطولة الخليجية همشت المتصدر ومستعدون للعب المباراتين في الرياض




جدة - ريان ابوهبره
اصدرت ادارة النادي الاهلي بياناً صحفياً اكدت من خلاله استعداد الفريق الكروي الاول لخوض لقاءي الذهاب والاياب امام النصر في نصف نهائي بطولة الاندية الخليجية في الرياض وفيما يلي نص البيان:
تود إدارة النادي الأهلي أن توضح لجماهير النادي بعد ردة فعل هذه الجماهير الغالية إثر صدور قرار اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون بإقامة مباراة الذهاب في نصف نهائي البطولة الخليجية في جدة 27 أكتوبر والإياب في الرياض 3 نوفمبر رسميًا أن لائحة بطولة الأندية الخليجية تم الإطلاع عليها مع بقية الأندية المشاركة في البطولة قبل انطلاق البطولة وأثناء القرعة وقبل تحديد هوية الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي وتضمنها كذلك الكتيب الذي أصدره المركز الإعلامي إبان منافسات المجموعة الأولى التي استضافها الأهلي في جدة ونصت اللائحة على أن أول المجموعة الأولى يلاقي ثاني المجموعة الثانية في مباراة الذهاب على أرض المتصدر والعكس في مباراة الإياب.. وعطفًا على اللائحة فإنه لا توجد أفضلية لصاحب المركز الأول على اعتبار اللائحة التي تعمل بها اللجنة في البطولات السابقة وفي البطولة الحالية حيث كانت الفرق توزع على ثلاث مجموعات ويتأهل الأول من كل مجموعة وأفضل ثاني وعندها لا تكون هناك أفضلية للمتصدر ومواجهة فريق لآخر تخضع لترتيبات معدة مسبقًا في نظام البطولة.. وعليه فإن إدارة النادي الأهلي تؤكد ثقتها التامة في لاعبي الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم على اجتياز مرحلة دور نصف النهائي للبطولة الخليجية حتى لو أقيمت المباراتين في الرياض لوجود جماهير الأهلي الوفية في كل مكان من أرجاء هذا الوطن.. كما تطمح الإدارة من الجماهير الأهلاوية أن تساند الفريق وتدعم معنويات لاعبيه وأن تبتعد عن كل ما يمكنه التأثير على الفريق أو اللاعبين من خلال ما يطرح وعدم التفاعل مع ما يسيء للأهلي في أي مجال أو موقع كون الفريق الأهلاوي تنتظره مباريات هامة مع الهلال ثم الاتحاد وغيرها من المباريات محليًا وخليجيًا والتي ستكون طريق الأهلي ـ بحول الله ـ للمنافسة وإسعاد الجماهير الأهلاوية التي بلا شك تدرك دورها في مساندة النادي الأهلي ولا تحتاج إلى تنوير في هذا الجانب ..






غياب مالك عن التمرين
وميرزا أحمد يؤكد: لقاء الأهلي بالنصر ذهاباً في جدة وايابا في الرياض وفقا للائحة




جدة - ريان ابو هبرة
اكد ميرزا احمد رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم بدول مجلس التعاون الخليجي ان خوض الاهلي للمباراة الاولى في نصف نهائي بطولة الاندية الخليجية مع فريق النصر في جدة والمباراة الثانية في الرياض يعود لنص اللائحة دون امتياز لصاحب المركز الاول، مشيرا الى ان الامور قد تتغير اذا ما صدر قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بتجميد نشاط كرة القدم بدولة الكويت يوم الاربعاء القادم.
يذكر ان الاهلي سيلاقي النصر ذهابا في جدة يوم 27 اكتوبر الجاري، وفي الرياض ايابا يوم اول نوفمبر القادم.
وفي اطار الاستعداد للقاء الغد امام الهلال في الرياض اجرى الفريق الكروي الاهلاوي تمرينه مساء امس على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي وركز المدرب مالدينوف على تكثيف منطقة الوسط، وغاب عن التمرين مهاجم الفريق مالك معاذ الذي يخضع للعلاج الطبيعي اثر اصابته بشد عضلي في مباراة نجران الاسبوع الماضي وبالتالي قد يغيب عن لقاء الهلال غدا.
من جهة اخرى يصل لاعب الاهلي الجزائري عادل معيزة الى جدة صباح غد الاحد قادما من الجزائر بعد المشاركة مع منتخب بلاده امام منتخب ليبيريا في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.
وعلى صعيد اخر يغادر الفريق الاهلاوي الأول لكرة القدم في السابعة والنصف من مساء اليوم الى الرياض برئاسة رئيس النادي بعد ان يؤدي تدريبه الاخير في الرابعة والنصف عصر اليوم.










بعد غيابهم منذ انطلاقة دوري المحترفين
المصابون يدعمون الأهلي بعد لقائي الهلال والاتحاد




جدة: عبدالرحمن زيد
يعود الثلاثي المصاب منصور النجعي ومحمد مسعد وحمود عباس بعد أسبوعين للالتحاق بفريقهم الأهلي الذي افتقد خدماتهم منذ انطلاقة دوري المحترفين للموسم الجاري.
وسيغيب الثلاثي المذكور عن مباراتي الفريق المقبلتين والهامتين أمام الهلال والاتحاد في ذات المسابقة.
وتغيب النجعي لتعرضه لإصابة في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الأول، فيما أجرى مسعد وعباس عمليتين جراحيتين في ألمانيا تكللتا بالنجاح.
ويشكل هؤلاء اللاعبون دعامة قويه للفريق الساعي لتحسين أوضاعه في الدوري.
وقال النجعي الذي عاد للجري حول المضمار تمهيداً لدخوله في تدريبات مع الفريق الأسبوع المقبل حيث سيتم تجهيزه خلال أسبوع ثان لخوض اللقاءات الرسمية "سأكون جاهزاً مع زملائي اللاعبين قريباً، وإصابتي في طريقها للزوال، وسأكون سعيدا حال تواجدي مع زملائي داخل الملعب".
من جانبه شدد مسعد على حرصه على الالتزام ببرنامجه التأهيلي، وقال "وضعت المحافظة بشكل جدي على برنامجي التأهيلي مع طبيب النادي بعد إجراء العملية الجراحية لأجل العودة بقوة دون استعجال على الشفاء، وأنا حريص على العودة في أسرع وقت للفريق والتدريبات، وآنياً لا أشعر ولله الحمد بأي ألم في موضع الإصابة التي زالت تماماً، وهناك بعض التدريبات التي يفرضها علي الطبيب لعودة العضلة تدريجياً إلى وضعها الطبيعي".
بدوره أكد عباس أنه يقضي حالياً فترة تأهيلية، وقال "أواصل حالياً فترتي التأهيلية، وأحرص على التواجد في النادي على فترتين صباحية ومسائية لإكمال علاجي والتشافي، وسأحتاج أسبوعين فقط بإذن الله للعودة لتمثيل الفريق.
يذكر أن الأهلي فقد عدداً من العناصر التي لها ثقلها فإضافة للثلاثي السابق افتقد خدمات كرم برناوي وناصر السلمي وفواز المقاطي وحسين العبسي.






شد عضلي يهدد بحرمان الأهلي من معاذ أمام الهلال




جدة: عبدالرحمن زيد
من المتوقع غياب مهاجم النادي الأهلي مالك معاذ عن لقاء الهلال المقبل بعد تعرضه لشد عضلي منعه من تأدية التدريبات ليومين متتاليين وخضع على إثرها للعلاج الطبيعي لتحديد جاهزيته للقاء.
كما واصل الفريق الكروي تدريباته اليومية أمس بمشاركة جميع اللاعبين عدا مالك معاذ، وسيجري الفريق تدريبه الأخير في الرابعة والنصف من عصر اليوم قبل مغادرته مساء.
من جانبه أصدر النادي الأهلي أمس بياناً يوضح فيه لجماهير النادي حيثيات قرار اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون بإقامة مباراة ذهاب نصف النهائي للفريق في جدة، وجاء في البيان ما يلي:
"تود إدارة النادي الأهلي أن توضح لجماهير النادي الأهلي بعد ردة فعل هذه الجماهير الغالية إثر صدور قرار اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون بإقامة مباراة الذهاب في نصف نهائي البطولة الخليجية في 27 أكتوبر والإياب في الرياض 3 نوفمبر رسمياً أن لائحة بطولة الأندية الخليجية تم الاطلاع عليها مع بقية الأندية المشاركة في البطولة قبل انطلاق البطولة وأثناء القرعة وقبل تحديد هوية الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي وتضمنها كذلك الكتيب الذي أصدره المركز الإعلامي إبان منافسات المجموعة الأولى التي استضافها الأهلي في جدة، ونصت اللائحة على أن أول المجموعة الأولى يلاقي ثاني المجموعة الثانية في مباراة الذهاب على أرض المتصدر، والعكس في مباراة الإياب، وعطفاً على اللائحة فإنه لا توجد أفضلية لصاحب المركز الأول على اعتبار اللائحة التي تعمل بها اللجنة في البطولات السابقة وفي البطولة الحالية حيث كانت الفرق توزع على ثلاث مجموعات ويتأهل الأول من كل مجموعة وأفضل ثان وعندها لا تكون هناك أفضلية للمتصدر، ومواجهة فريق لآخر تخضع لترتيبات معدة مسبقاً في نظام البطولة.
وعليه فإن إدارة النادي الأهلي تؤكد ثقتها التامة في لاعبي الفريق على اجتياز مرحلة دور نصف النهائي للبطولة الخليجية حتى لو أقيمت المباراتان في الرياض لوجود جماهير الأهلي الوفية في كل مكان من أرجاء هذا الوطن.
كما تطمح الإدارة إلى مساندة الجماهير الأهلاوية الفريق وأن تبتعد عن كل ما يمكنه التأثير على الفريق أو اللاعبين من خلال ما يطرح وعدم التفاعل مع ما يسيء للأهلي في أي مجال أو موقع كون الفريق الأهلاوي تنتظره مباريات هامة مع الهلال ثم الاتحاد وغيرها من المباريات محلياً وخليجياً والتي ستكون طريق الأهلي للمنافسة وإسعاد الجماهير الأهلاوية التي بلا شك تدرك دورها في مساندة النادي ولا تحتاج إلى تنوير في هذا الجانب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ السبت 11 شوال 1429 هـ ][   السبت أكتوبر 11, 2008 7:51 am





الكأس لن تفلت من أحدهما النصر والأهلي أهل للخليجية



أود أن ابارك لنادي الأهلي على تأهله للدور الثاني في بطولة الأندية الخليجية بمستوى لا أقول رائعا وانما اكثر من رائع والف مليون مليار تريليون مبروك ومثلها لشقيقنا نادي النصر. وكنت اتمنى ان يتقابلا في البطولة، ولكن ليس بهذه الطريقة بل في النهائي، لكن شيئا أحسن من شئ وانا متأكد من ان اللقاء سيكون أفضل لقاء في البطولة هل تعرفون لماذا ؟ الاجابة واضحة لأن الفريقين ينتميان لأفضل دوري عربي، وأتمنى من ممثلي السعودية بهذه البطولة ان يوفقوا في عكس صورة المملكة، وبما أنني اهلاوي فمؤكد اني اتمنى الفوز للأهلي ويمثل المملكة في النهائي وإن فاز النصر فلن اقول لهم الا : الف الف مبروك ونتمنى ان يتما فوزهما في المباراة النهائية مع احد الفرق الكويتية القادسية والسالمية لنثبت ـ نحن السعوديين ـ ان الكرة الكويتية لن تعتلي الكرة السعودية (والعين ما تعلى على الحاجب).
- ولا ننسى شقيقنا الاتفاق في نفس البطولة في نسختها قبل الاخيرة عندما اخرج السالمية من الدور نصف النهائي واخرج القادسية من الكأس، ونتمنى ان يحقق الاهلي هذا الانجاز ويحقق الكأس من أمام احدهما بعدما ينتصر على النصر وهذا ليس معناه ان النصر ناد سهل وانما كل عاشق يتمنى فوز معشوقه وهذا شئ طبيعي في كرة القدم وكلي احترام لجماهير نادي النصر وللنادي ايضا وبالتوفيق لجميع الفرق السعودية المشاركة في البطولا ت الخارجية والله ولي التوفيق.
أهلاوي صميم ـ عبد العزيز الرويعي ـ الدمام










إصابة قوية تبعد مالك عن لقاء الهلال

جدة - نايف مشهور:
تعرض نجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي لإصابة قوية في الركبة في مران الفريق الأهلاوي الإعدادي لمباراة الهلال غداً الأحد منعته من إكمال المران، وبسؤال مدير الكرة في فريق الأهلي عبدالسلام سقناوي عن إصابة مالك معاذ ومدى إمكانية مشاركته في مباراة الفريق أمام الهلال قال: كنا نتمنى مشاركة مالك في هذا اللقاء لما تشكله مشاركة اللاعب من دعم فني كبير لهجوم الأهلي، إلاّ ان طبيب الفريق رفض المخاطرة باشراكه نهائياً وفضل إراحته.






رئيس اللجنة الفنية الخليجية:
تأهل النصر والأهلي للنهائي يتحدد في 15أكتوبر


جدة - نايف مشهور:
اكد رئيس اللجنة الفنية لدول مجلس التعاون الخليجي ميرزا احمد ان مواجهة الدور نصف نهائي للبطولة الخليجية للاندية التي ستجمع الأهلي والنصر السعوديين ستكون بنظام الذهاب والاياب حيث سيقام اللقاء الاول في مدينة جدة على ارض النادي الأهلي بينما سيقام اللقاء الثاني على ملعب نادي النصر بالرياض وذلك يعود لنص اللائحة التي وضعت امام جميع الفرق المشاركة في البطولة حين تم اجراء القرعة في السابق مع عدم مراعاتها لصاحب ا%










الأهلي يصدر بياناً بعد قرار اللجنة المنظمة لبطولة دول الأندية الخليجية:
نثق في لاعبينا حتى لو أقيمت المباراتان في الرياض




جدة - عطية البلادي:

أصدرت إدارة نادي الأهلي بياناً صحفياً بعد صدور قرار اللجنة المنظمة لبطولة دول الأندية الخليجية لتحديد موعدي مباراتي الذهاب والإياب اللتين ستقامان بين فريقي الأهلي والنصر بعد ردة فعل الجماهير الأهلاوية بعد صدور القرار.. جاء ذلك في البيان التالي:

تود إدارة النادي الأهلي أن توضح لجماهير النادي الأهلي بعد ردة فعل هذه الجماهير الغالية إثر صدور قرار اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون بإقامة مباراة الذهاب في نصف نهائي البطولة الخليجية في جدة 27 أكتوبر والإياب في الرياض 3 نوفمبر رسميا أن لائحة بطولة الأندية الخليجية تم الاطلاع عليها مع بقية الأندية المشاركة في البطولة قبل انطلاق البطولة وأثناء القرعة وقبل تحديد هوية الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي وتضمنها كذلك الكتيب الذي أصدره المركز الإعلامي إبان منافسات المجموعة الأولى التي استضافها الأهلي في جدة ونصت اللائحة على أن أول المجموعة الأولى يلاقي ثاني المجموعة الثانية في مباراة الذهاب على أرض المتصدر والعكس في مباراة الإياب.. وعطفا على اللائحة فإنه لا توجد أفضلية لصاحب المركز الأول على اعتبار اللائحة التي تعمل بها اللجنة في البطولات السابقة وفي البطولة الحالية حيث كانت الفرق توزع على ثلاث مجموعات ويتأهل الأول من كل مجموعة وأفضل ثاني وعندها لا تكون هناك أفضلية للمتصدر ومواجهة فريق لآخر تخضع لترتيبات معدة مسبقاً في نظام البطولة.. وعليه فإن إدارة النادي الأهلي تؤكد ثقتها التامة في لاعبي الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم على اجتياز مرحلة دور نصف النهائي للبطولة الخليجية حتى لو أقيمت المباراتان في الرياض لوجود جماهير الأهلي الوفية في كل مكان من أرجاء هذا الوطن.. كما تطمح الإدارة من الجماهير الأهلاوية أن تساند الفريق وتدعم معنويات لاعبيه وأن تبتعد عن كل ما يمكنه التأثير على الفريق أو اللاعبين من خلال ما يطرح وعدم التفاعل مع ما يسيء للأهلي في أي مجال أو موقع كون الفريق الأهلاوي تنتظره مباريات هامة مع الهلال ثم الاتحاد وغيرها من المباريات محلياً وخليجياً والتي ستكون طريق الأهلي - بحول الله - للمنافسة وإسعاد الجماهير الأهلاوية التي بلا شك تدرك دورها في مساندة النادي الأهلي ولا تحتاج إلى تنوير في هذا الجانب.






الأهلي يرفع استعداداته للقاء
محاولات أهلاوية لتقديم وصول معيزة من أجل الهلال




جدة - عطية البلادي:

تسعى إدارة الأهلي لتقديم موعد وصول المدافع الجزائري عادل معيزة، حتى يتمكن من المشاركة في لقاء الأهلي أمام الهلال يوم الأحد، وكان الفريق قد استأنف استعداده للمباراة يوم الخميس بتدريب مكثف للعناصر التي لم تشارك في اللقاء الماضي أمام نجران، فيما أدى بعض اللاعبين تدريبات لزيادة معدل اللياقة مثل وليد عبد ربه وتيسير الجاسم والبرازيلي هارسن والنيجيري فودين وحسن الراهب، وتواجد مالك معاذ ومحمد عيد وصاحب العبد الله وإبراهيم الهزازي في العيادة الطبية لوجود بعض الإصابات الخفيفة التي لن تعيقهم عن المشاركة أمام الهلال، ولم يحدد هيلادينوف العناصر التي ستشارك ومن المتوقع دخول تركي الثقفي كلاعب أساسي من بداية المباراة لزيادة فاعلية الهجوم.

ومن جهة أخرى قام مساء الخميس وزير الشباب والرياضة بالولاية الشمالية بالسودان كمال الدين محمد عبد الله بزيارة للنادي الأهلي وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق علاء عبد ربه وتجول الوزير في مقر النادي وعلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم وملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي.






الإياب على استاد الملك فهد الدولي
الأهلي يستضيف النصر في نصف نهائي الخليج




الجزيرة - عيسى الحكمي

أقرت اللجنة التنظيمية لبطولة الأندية الخليجية الـ24 إقامة مباراة ذهاب نصف النهائي بين النصر والأهلي، على أرض الأخير في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة يوم 27 أكتوبر الجاري، ومباراة الاياب في ضيافة النصر يوم 5 نوفمبر على استاد الملك فهد الدولي.

يذكر ان المباراة الثانية في نصف النهائي ستجمع القادسية والسالمية من الكويت.








vbrep_register("2306300")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
c.ronaldo
ღ كيوت جديد ღ


ذكر عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ السبت 11 شوال 1429 هـ ][   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 3:08 pm

مشكوووور على الموضوع وان شاء الله ما تعبت عليه انا الحقيقه ما قريته كله مره كثير بااااااااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ السبت 11 شوال 1429 هـ ][
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية - ميدالية بئر الخير 75 عاما على ( أرامكو ) - 1429 هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
°•.. الاقسام الترفيهيه..•°
 :: °•.. كيوت الرياضه..•°
-
انتقل الى: