البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الجمعة 10 شوال 1429 هـ ][

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الجمعة 10 شوال 1429 هـ ][   الجمعة أكتوبر 10, 2008 2:51 am




الأهلي يكثف لياقة لاعبيه .. والهلال يهدد بالتكتيك



ظافر القرني، عبدالله القحطاني - جدة ، عبدالمحسن المعمر - الرياض
اكتفى لاعبو الاهلي الذين خاضوا اللقاء الماضي أمام نجران بتدريبات لياقية وخاصة قبل مغادرتهم النادي في حين ركز البلغاري ملادينوف على رفع وتيرة التدريبات للاعبي الفريق الرديف الذين خاضوا مناورة في منتصف الملعب تخللها تطبيق بعض الجمل الفنية. على صعيد آخر تقرر ان يصل الجزائري عادل معايزا إلى جدة يوم الاثنين المقبل بعد فراغه من مهمته الوطنية مع منتخب بلاده غدا السبت حيث سينخرط اللاعب فور وصوله في التدريبات استعدادا للقاء الديربي الجمعة القادمة.

من جهة اخرى قام مساء امس وزير الشباب والرياضة بالسودان كمال الدين محمد عبدالله بزيارة للنادي الاهلي وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق علاء عبدربه الذي رافق الضيف خلال تجوله في ارجاء النادي . وعلى صعيد آخر أدى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريبه الاعتيادي، حيث قام اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء الماضي بالدوران حول المضمار قبل أن يشاركوا في بعض التطبيقات التكتيكية، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباً اعتيادياً طغى عليه التركيز على الجوانب اللياقية، واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب، وكان خالد عزيز قد تغيب عن المران بعذر مسبق من إدارة الكرة .

على صعيد متصل، قرر الجهاز الفني إغلاق مراني اليوم الجمعة والسبت كما هو معتاد قبل المباريات بـ48 ساعة، وسيكون مران الغد الرئيسي لمواجهة فريق الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الخامسة لدوري المحترفين السعودي 2008 - 2009م.




اجتماع يحدد مستقبل الفريق في الدوري
«القارة السمراء» تدعم الاهلي في فترة التسجيل الثانية




عبدالله القحطاني - جدة
يعقد الجهاز المشرف على كرة القدم الاهلاوية في الأيام القليلة القادمة اجتماعات عدة مع الجهاز الفني للتباحث حول مستقبل الفريق في دوري المحترفين ومدى تحسن النتائج في المرحلة القادمة والتي تتطلب اهتماما كبيرا من المدرب ميلادينوف بالاضافة الى حث اللاعبين على تقديم مستويات مشرفة. وسيناقش الاجتماع مدى إمكانية الإبقاء على اللاعبين الأجانب او إلغاء عقودهم وان كان الاتجاه يسير لمنحهم فرصة لأكثر من خمس مباريات لإظهار إمكانياتهم الفنية. تشير المصادر الى ان الإدارة الاهلاوية تلقت عدة عروض من مكاتب تعاقدات اللاعبين منها ضم هداف دوري أبطال أفريقيا وصانع العاب فريق انيمبا النيجيري ستيفان وارغو الملقب (بالفيال) الذي يتصدر هدافي أفريقيا بـ12 هدفا والذي يتميز بقراءته لأرجاء الملعب وحسه التهديفي العالي.

وتشير مصادر «عـكاظ» ان الأهلي المصري فاوض اللاعب في آخر مواجهة بين الاهلي وانيمبا في الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا لكنه صدم بعرض الأهلي السعودي القوي للاعب والذي يفوق المليوني دولار ، وتتوقع المصادر ان يدخل الاهلي في منافسة حامية مع عدة اندية من اجل الظفر بخدمات اللاعب.

اما اللاعب الثاني المعروض على الاهلي فهو اريك بيكوى لاعب منتخب غانا ونادي اشانتي كوتوكو والذي يمتلك (10) أهداف في بطوله كأس الاتحاد الأفريقي الحالية ويعتبر من هدافي أفريقيا ومنتخب غانا ويتميز بمهارته العالية.
الجدير بالذكر بان اللاعبين في حالة ضمهما في فترة التسجيل الثانية، سيكونان بديلين للاعب الوسط اريسون والنيجيري قدوين فيما تشير المصادر المقربة من البيت الاهلاوي ان الاجتماع سيقرر الإبقاء على المدافع الجزائري عادل معايزة لنهاية عقد اللاعب مع النادي.













الأهلي يرفض الأجانب أمام الهلال ويرحب بمواعيد النصر


تحديد دور الأربعة الخليجي رسميا .. يواجه النصر 27 أكتوبر ذهابا في جدة و3 نوفمبر أيابا بالرياض




جدة ـ خالد قاضي وضيف الله الصقر - الجمعة 10 اكتوبر 2008

رفض الرئيس الأهلاوي عبدالعزيز العنقري فكرة طلب الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لقيادة مباراته أمام الهلال في الرياض بعد غدٍ الأحد ضمن مباريات الجولة الدورية الخامسة من دوري المحترفين السعودي. وقال العنقري: نعرف قدرات التحكيم السعودي ونجاحه في مباراة الأهلي والهلال سيعطينا المزيد من الثقة ويشجعنا على عدم المطالبة بتحكيم أجنبي في مباراتنا المقبلة أمام الاتحاد يوم الجمعة المقبلة ومستوى التحكيم هو الوحيد الذي يحدد نظرتنا لهذا الموضوع ولا نطلب أي مجاملة ولكن إعطاء الفريق الأهلاوي حقه وعدم التأثر بالضغوط الجماهيرية أو الشرفية أو الإعلامية".

وأشار العنقري إلى أن ناديه تلقى أمس مواعيد مباراتي دور الأربعة في بطولة الأندية الخليجية أمام النصر، حيث ستكون مباراة الذهاب في جدة يوم 27 أكتوبر والإياب في الرياض 3 نوفمبر مرحباً بالقرار مادام أن لائحة البطولة تنص على ذلك.



وكان المدرب الأهلاوي البلغاري مالدينوف أخضع اللاعبين لتدريب مساء أمس استعداداً للهلال.
فيما غاب المهاجم مالك معاذ عن التدريب لتعرضه لشد عضلي أمام نجران وستتضح مشاركته أمام الهلال في تدريب اليوم، وسيؤدي الفريق تدريباته اليوم الجمعة وعصر يوم غدٍ السبت قبل السفر إلى الرياض في الوقت الذي أظهر فيه مالدينوف رغبته في تكثيف منطقة الوسط على حد قوله لمواجهة قوة الوسط الهلالي، وسيفتقد الأهلي لخدمات مدافعه الجزائري عادل معيزة بسبب مشاركته مع منتخب بلاده وسيعود اللاعب إلى جدة بعد غدٍ الأحد ليكون جاهزاً للمشاركة أمام الاتحاد.




الأهلي يكسب الأنصار.. في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد للممتاز للناشئين


جدة ـ الرياضية الدمام ـ ياسر الهزيم الرياض ـ عبد الرحمن أبا عود - الجمعة 10 اكتوبر 2008

فاز فريق نادي الهلال لدرجة الناشئين على نظيره الطائي (1ـ0) في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن مباريات الجولة الرابعة لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين، فيما كسب الفتح مضيفه الاتفاق (3ـ2) في نفس الجولة، وفي جدة تغلب الاتحاد والأهلي على ضيفيهما الوحدة والأنصار بنتيجة (4ـ1) لكلا الفريقين.

الهلال و الطائي
ففي الرياض كسب فريق الهلال ضيفه الطائي بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر نادي الهلال، جاء الهدف الهلالي في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني عن طريق لاعبه نواف الشيباني ليرتفع رصيد الهلال إلى (9) نقاط بجانب ضيفه الطائي حيث تساوى الفريقان في ترتيب مجموعتهما الأولى.

الاتفاق و الفتح
قلب فريق الفتح لكرة القدم لدرجة الناشئين الطاولة في وجه مضيفه فريق الاتفاق الذي تقدم بهدفين نظيفين حتى منتصف الشوط الثاني لفوز مستحق وبثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهم عصر أمس على أرض ملعب أرض عبد الله الدبل بنادي الاتفاق .

الأهلي والأنصار
وفي جدة حقق ناشئو الأهلي فوزا كبيرا على الأنصار بأربعة أهداف مقابل هدف، سجلت أهداف الأهلي عن طريق سامر سالم، وعبد الرحمن السفري (هدفين)، وعوض العطياني.ليرتفع رصيد الأهلي 12 نقطة متصدرا مجموعته.

الاتحاد و الوحدة
وعلى أرض ملعب الأمير سلطان بن فهد بنادي الاتحاد فاز ناشئو الاتحاد على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف سجلت عن طريق نزار الصبياني ومصعب السالمي ومشعل السلمي ومحمد الصيعري.












في كأس الاتحاد : شباب الأهلي يتعادلون و ناشئيه يفوزون برباعية


كتب - خالد الحربي:
تصدر ناشئو الهلال المجموعة الاولى في مسابقة كأس الاتحاد لدرجة الناشئين بعد تغلبة على فريق الطائي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي اقيم عصر امس على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن مباريات الاسبوع الرابع وبذلك يرفع الهلال رصيده الى 9نقاط متعادلا مع الطائي الذي بقي على نفس النقاط السابقة.
وضمن مباريات الاسبوع كسب الاهلي لقاءه امام الانصار بأربعة اهداف مقابل هدف وبذلك يرفع الاهلي رصيده الى 12نقطة ويتصدر المجموعة الثانية وايضا كسب الاتحاد مباراته امام الوحدة بأربعة اهداف مقابل هدف وخسر الاتفاق لقاءه امام الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وضمن مباريات الاسبوع الرابع لمسابقة كأس الاتحاد لدرجة الشباب تغلب فريق النصر على الشباب بثلاثة اهداف دون مقابل وبذلك يتصدر النصر المجموعة الاولى ب 12نقطة وضمن مباريات المجموعة تعادل فريقا الهلال والباطن بثلاثة اهداف لكل منهما وواصل حطين صداره المجموعة الثالثة بعد فوزه على الفتح بهدف دون مقابل.

وكسب الطائي مباراتة امام الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليرفع الطائي رصيده الى 7نقاط ويتصدر المجموعة الثانية وتعادل الاهلي والوحده سلبيا بدون اهداف.











وزير الرياضة السوداني يزور الأهلي


جدة: عبدالرحمن زيد
زار مساء أمس وزير الشباب والرياضة بالولاية الشمالية بالسودان كمال الدين محمد عبدالله مقر النادي الأهلي وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق علاء عبد ربه ومدير العلاقات العامة بالنادي محمد الدوسري.
وتجول الوزير في مقر النادي بما في ذلك معسكر الفريق الأول لكرة القدم وملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي.
من جانبه استأنف الفريق الأول الكروي تدريباته مساء أمس وذلك استعداداً للقاء الهلال والجولة الخامسة من دوري المحترفين التي ستقام على إستاد الملك فهد الدولي. واكتفى المدرب بإجراء بعض التدريبات بالكرة وسط الملعب، فيما ركض حول الملعب اللاعبون منصور النجعي ومحمد مسعد وناصر السلمي وفواز المقاطي.




الأهلي يتصدر الثانية كأس الاتحاد للناشئين


جدة: عبدالرحمن زيد
حقق الاتحاد فوزاً عريضاً أمس على الوحدة 4/صفر في انطلاقة الدور الثاني لكأس الاتحاد لدرجة الناشئين لكرة القدم، تعاقب على تسجيلها نزار صبياني ومصعب السلمي ومشعل السلمي ومحمد الصيعري.
وبفوزه تقدم الاتحاد ليصبح وصيفاً في مجموعته الثانية التي يتصدرها الأهلي بعد فوزه على الأنصار 4/1 رافعاً رصيده إلى 12 نقطة. وسجل للأهلي سامر سالم وعبدالرحمن السفر (هدفين) وعوض العطياني.
وفي المجموعة الأولى حقق الهلال فوزاً مستحقاً على نظيره الطائي 1/صفر ليرفع رصيده إلى 9 نقاط متساوياً مع الطائي بذات الرصيد.
وضمن مباريات المجموعة الثالثة حقق الفتح فوزاً مهماً على نظيره الاتفاق 3/2 ليتساويا في مجموع النقاط بـ6 نقاط لكليهما.
يذكر أنه ستقام اليوم مباراتان حيث يلتقي النصر مع الشباب في مباريات المجموعة الأولى، فيما يلتقي حطين والأخدود ضمن المجموعة الثالثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الجمعة 10 شوال 1429 هـ ][   الجمعة أكتوبر 10, 2008 2:52 am




مدرب الأهلي يطلب أشرطة الهلال


عبد الرحمن خير من جدة - - 10/10/1429هـ
فرض البلغاري مالدينوف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، على اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء نجران أمس الأول ضمن دوري المحترفين السعودي في جولته الرابعة أداء تمرين صباحي اشتمل على جوانب لياقية مكثفة، وتقوية للعضلات في صالة الحديد بالنادي، فيما أجرى تمرينا تكتيكيا مسائيا للاعبين الأساسيين.
وسبق تدريب الأمس المسائي، اجتماع مختصر بين المدرب البلغاري واللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها في اللقاء الماضي، وطالبهم بالتركيز في المباريات المقبلة، ولا سيما أنه تنتظره موقعة قوية أمام الهلال في الجولة الخامسة.
في حين طلب مالدينوف من الجهاز الإداري تأمين أشرطة بنزالات الهلال الماضية.
وأوضح الإداري عبد السلام سقناوي أن المدرب البلغاري فضل تكثيف التمارين اللياقية نظرا لتداخل المباريات وضغط الجدول.
يشار إلى أن الأهلي سيفتقد إلى خدمات المدافع الجزائري عادل معيزة في لقاء الهلال المقبل نظرا لمشاركته مع منتخب بلاده.
في شأن آخر، زار كمال عبد الله وزير الشباب والرياضة في الولاية الشمالية في السودان، البارحة النادي الأهلي، وكان في استقباله علاء عبد ربه أمين صندوق النادي، وتجول في مرفقات النادي.




مالدينوف : الأهلي عاد إلى نغمة الانتصارات


عبد الرحمن خير من جدة - - 10/10/1429هـ
اعتبر البلغاري مالدينوف مدرب فريق النادي الأهلي فوز فريقه على نجران في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين مستحقا قياسا بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبو فريقه في الشوط الأول، وقال " هناك العديد من الفرص التي تهيأت للفريق ولكن عاب على اللاعبين الاستعجال في حسمها".
وأضاف" إنه كان من الطبيعي أن يسعى نجران للتعديل في الشوط الثاني من خلال لعب الكرات الطويلة ولكن كثفنا منطقة الوسط التي أعطت الأفضلية لفريقي".
وعن الثغرة الدفاعية في متوسط دفاع الأهلي، قال مالدينوف "إن الإرهاق من تعدد المباريات كان له تأثير في المدافعين إضافة إلى أن مشاركة وليد عبد ربه لأول مرة بعد الإصابة حيث يحتاج إلى العديد من المباريات للعودة إلى مستواه المعروف".
وعد مالدينوف عودة حب الانتصار والفوز لدى اللاعبين مهما جدا مما يشكله من دافع للاعبين في المواجهات المقبلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الجمعة 10 شوال 1429 هـ ][
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية - ميدالية بئر الخير 75 عاما على ( أرامكو ) - 1429 هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
°•.. الاقسام الترفيهيه..•°
 :: °•.. كيوت الرياضه..•°
-
انتقل الى: