البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأحـد 05 شوال 1429 هـ ][

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأحـد 05 شوال 1429 هـ ][   الأحد أكتوبر 05, 2008 2:31 pm






في الأسبوع الثالث للدوري : الأهلي يختار السلبية أمام أبها

محمد الزهيان - أبها

وعلى ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة تعادل ابها والاهلي من دون اهداف . وتقاسم الفريقان السيطرة على منتصف الملعب مع أفضلية للأهلي في الوصول إلى منطقة أبها وكانت تحركات مالك والراهب أخطر من الجهة اليسري في محاولة لاستغلال المساحات الموجوده بين اليامي والفرج لكن كل المحاولات كانت تصطدم بالجدار الدفاعي الأبهاوي المتماسك وبسالة حارس المرمى الأبهاوي متعب زيد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .لكن الوضع اختلف في الثاني الذي بداه الاهلاويون بضغط واضاع مالك معاذ فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة 51 ولم تسفر الدقائق التالية عن اي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.









في دوري المحترفين : تعادل الأهلي مع أبها سلبيا

ابها - احمد الشيبان

قدم فريق ابها الاول لكرة القدم لمحات فنية شيقة امتع بها الجمهور الذي ساند الاهلي وبكثافة على ملعب مدينة الامير سلطان الرياضية بالمحالة وذلك في المباراة التي اقيمت مساء امس ضمن دوري المحترفين السعودي في جولته الثالثة بينه وبين ضيفه فريق الاهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي .










في الجولة الثالثة لدوري المحترفين : التعادل السلبي يجمع الأهلي بأبها

أبها - محمد الخيري

استضاف فريق أبها ضيف دوري المحترفين الفريق الأهلاوي ضمن لقاءات الجولة الثالثة في اللقاء الذي أقيم في أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة. وقد انتهى اللقاء بالتعادل دون أهداف كأول لقاء في هذا الموسم ينتهي بدون أهداف ويرتفع رصيد أبها إلى نقطتين ويرتفع نقاط الأهلي إلى أربع نقاط. في نتيجة عادلة لكلا الفريقين بعد أن فرض الفريق الأبهاوي أسلوبه وطريقته وجعل الأهلي يستسلم لهذا الأسلوب.

لم يظهر الفريق الأهلاوي بالشكل المطلوب وخضع لأسلوب الفريق الأبهاوي والذي اعتمد على تفعيل المنطقة الخلفية وكذلك الاعتماد على الهجمات المرتدة. ولم يستطع تجاوز دفاعات الفريق الأبهاوي الذي لعب ب5-4-1 ولم يجد الأهلاويون أي حلول خلال هذا الشوط وحاول تجاوز قلبي الدفاع باختراقات مالك معاذ وحسن الراهب ولم يفلحا في ذلك مما جعل الوسط الأهلاوي يضيع في زحمة لاعبي أبها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أبها كما أرادها الأبهاويون.

تغير أداء الفريق الأهلاوي الذي بدأ يسدد من خارج منطقة الجزاء لاختراق الكثافة العددية الأبهاوية الدفاعية ولكن حارس فريق أبها متعب الزيد أوقف تلك الهجمات والتسديدات ولقد كان أخطرها كرة الجزائري عادل المعيزا الذي أطلقها عند الدقيقة 46 وتصدى لها متعب الزيد ببراعة وكذلك تسديدة تيسير الجاسم في الدقيقة 49.

أما الفريق الأبهاوي فقد دفع بمهاجمه وهدافه أحمد مفلح وتغير أداء أبها حيث بدأ يبادل الأهلي التسديد وقد كان أخطرها كرة أحمد مفلح أنقذها ياسر المسيليم ببراعة ضربة زاوية في الدقيقة 54 من المباراة ثم تسديدة مضواح في الدقيقة 61 تمكن المسيليم من التصدي لها. ومن خلال تلك الهجمات وكذلك تلك الدفاعات انتهى بالتعادل السلبي وتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليرتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويرتفع رصيد أبها إلى نقطتين.












رغم سيطرته المطلقة ..
الأهلي يفشل في تخطي عقبة أبها


متابعة ـ علي السلمي

بطاقة المباراة
الفريقان: ابها – الاهلي
المسابقة: دوري المحترفين السعودي
الملعب: مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة
الحكام: مرعي العواجي
النتيجة: صفر/صفر

فشل الأهلي في تحقيق الفوز على مضيفه أبها واكتفى بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب المحالة في مدينة أبها في إطار منافسات الجولة الثالثة . ورفع الأهلي رصيده 4 نقاط بينما رفع أبها رصيده إلى نقطتين . وقد سيطر الأهلي على مجريات المباراة بالكامل ولكن هجومه فشل في هز الشباك رغم التغييرات التي أجراها المدرب الأهلاوي بدخول النيجيري قودوين وبدر الخراشي .










الكفاح الأبهاوي يفرض التعادل السلبي على الأهلي



أبها: عبد الله القحطاني
فرض التعادل السلبي حضوره على مجريات لقاء أبها والأهلي بعد أن تساوى الفريقان في كل شيء ولم يقدم لاعبو الأهلي المستوى المطلوب منهم فيما تحمل حارس ودفاع أبها أعباء المواجهة وظل خطا وسط الفريقين بعيدين عن أجواء المواجهة التي توقعتها الجماهير ساخنة لحاجة الفريقين لنقاط اللقاء , إلا أن التعادل بدون أهداف جعل اللقاء هو الأضعف من بين جولات المرحلة الثالثة من دوري المحترفين.
الشوط الثاني
وبدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من الجانب الأهلاوي عن طريق جبهته اليسرى خاصة بعد أن دفع مدرب الأهلي بتيسير الجاسم بدلا من تركي الثقفي لتعزيز منطقة المناوره في وسط الملعب, وكانت أولى ثمار هذا التبديل تسديد تيسير لقذيفة مباغته تصدى لها متعب زيد بمهارة, أعقبها متعب هزازي بمثيلتها أخرجها زيد بتألق, ليعود في تلك الأثناء مالك معاذ المنفرد ليضعها من بين قدمي متعب زيد إلا أنها مرت بجوار القائم.
وأجرى مدرب أبها تغييرين عندما دفع بالمهاجم أحمد مفلح بدلا من مازن الفرج , وبعبد الله مضواح بدلا من محمد العامري لتعزيز المقدمة والوسط , وكاد الأول يعلن التسجيل فور نزوله بعد أن سدد كرة قوية نجح المسيليم في إبعادها, وكرر المحاولة مضواح لتمر الكرة بجوار القائم , ليظل الهجوم الأهلاوي حبيس المحاولات المتعددة دون جدوى بسبب حارس ودفاع أبها اللذين تبادلوا التألق في إبطال مفعول كل الهجمات الأهلاوية .
وفي منتصف الشوط الثاني دفع مدرب أبها بمشاري القرني بدلا من الزيلعي خالد, وكادت رأسية صاحب العبد الله أن تغير مجريات المواجهة في الدقيقة 77 إلا أنها مرت فوق العارضة فتراجع بعدها لاعبو أبها في نهاية الشوط واعتمد هجومه على المرتدات دون فائدة لينتهي اللقاء بالتعادل ويضيف كل من الفريقين نقطة إلى رصيده.[/size]








vbrep_register("2291172")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأحـد 05 شوال 1429 هـ ][
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية - ميدالية بئر الخير 75 عاما على ( أرامكو ) - 1429 هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
°•.. الاقسام الترفيهيه..•°
 :: °•.. كيوت الرياضه..•°
-
انتقل الى: