البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأربعاء 24 رمضان 1429 هـ ][

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 28
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأربعاء 24 رمضان 1429 هـ ][   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 11:37 am

الاهلاويون يرفضون الراحة ويواصلون استعداداتهم لابها
ملادينوف يختبر الاساسي بـ«الأنصار» .. و 4 جراحيات لمسعد وعباس


ظافر القرني، عبدالله القحطاني - جدة
يختبر مدرب الفريق الأهلاوي ملادينوف هذا المساء عناصر الفريق الأول في بروفة ودية أمام الانصار في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي في تمام العاشرة مساء في المواجهة الودية الأولى بعد مرحلة التوقف وقبل ملاقاة أبها المقبلة في الدوري. وكانت الادارة المشرفة على الفريق بالتنسيق مع الاجهزة الفنية قد حددت يوم السبت المقبل موعدا للمباراة الودية الثانية امام فريق الربيع, في حين استبعد مدرب الفريق ملادينوف فكرة منح اللاعبين اجازة لأكثر من "24" ساعة حرصا على عدم اختلاف معدلاتهم اللياقية وهو الامر الذي يسعى للمحافظة عليه واختباره من خلال المواجهتين الوديتين اللتين تسبق مباراة أبها. على صعيد آخر اجرى لاعبا الفريق محمد مسعد وحمود عباس يوم أمس عمليتين جراحيتين في الجانب الأيسر لعضلات البطن على يد الطبيبة الألمانية اولوريكي وأطمأنت ادارة النادي على اللاعبين اللذين سيستكملان علاجهما بعمليتين اخرتين على يد الطبيبة ذاتها. وكان اللاعبون المصابون بقيادة وليد عبدربه قد باشروا أمس برامجهم التأهيلية تمهيدا لمشاركتهم في المباريات المقبلة.




مدرب الفريق يتنفس الصعداء بعد عيد الفطر
واقعة «تسمم» تصيب أهلاويا وحالة دوار تخرج عيد من التدريبات

ظافر القرني-جدة
تنفس الجهاز الفني والاداري للفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم الصعداء بفترة التوقف لدوري المحترفين السعودي وذلك لتتم معالجة اللاعبين المصابين وتجهيز اللاعبين لياقيا والذي اكد مدرب الفريق ملادينوف ان عدم مشاركتهم عائد الى عدم اكتمال مخزونهم اللياقي وأول هؤلاء اللاعبين هو المحترف"قودين". أما اللاعبون المصابون فهم محمد مسعد وحمود عباس واللذان غادرا الى المانيا لاجراء عملية جراحية حيث ستكون عودتهما للفريق تشكل رافدا فنيا جيدا وكذلك يبذل الجهاز الطبي للفريق خلال فترة التوقف جهودا جبارة مع اللاعبين المصابين بدر الخراشي وكرم برناوي والذي اصيب بحالة تسمم بعد الافطار خلاف اصابته ومحمد عيد الذي خرج من تدريب الفريق بعد اصابته بحالة دوار وكذلك وليد عبدربه الذي اصيب هو الآخر في الفخذ خلال احد التدريبات وفواز المقاطي ونفد فترة التوقف متنفسا للجهازين الفني والطبي من اجل تجهيز هؤلاء اللاعبين للعودة مجددا للفريق وذلك من خلال المبارتين الودية التي سيخوضها الفريق في فترة التوقف او من باب اداء هؤلاء اللاعبين للتدريبات التأهيلية مع الجهاز الطبي وسيكون موعد مباراة الفريق مع ابها في دوري المحترفين موعدا لعودة هؤلاء اللاعبين الى تمثيل الفريق مما يعطي مدرب الفريق ملادينوف حرية في وضع التشكيل خلال منافسات دوري المحترفين بالاضافة الى ان مدافع الفريق الجزائري عادل معيزه هو الآخر قد سافر الى بلاده بسبب ظروف والدته المرضية وستكون عودته بعد ايام حيث سيكون جاهزا لمباراة ابها.







مسعد وعباس يتجاوزان العملية الأولى
الأهلي يخوض تجربة الأنصار اليوم



أجرى ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محمد مسعد وحمود عباس يوم أمس الثلاثاء عمليتين جراحيتين ناجحتين في الجانب الأيسر لعضلات البطن في ألمانيا لدى الدكتورة أولو ريكي وسيجري الثنائي عملية أخرى صباح اليوم الأربعاء في الجانب الأيمن قبل أن يعودا إلى جدة يوم السبت المقبل ليخضعا لبرنامج لياقي لمدة عشرة أيام قبل عودتهم للتدريبات.
من جهة أخرى يخوض الفريق الأهلاوي مباراته الودية الأولى مساء اليوم الأربعاء أمام الأنصار (درجة أولى) على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي عند الساعة العاشرة مساء وسيمنح مدرب الفريق البلغاري مالدينوف الفرصة للعناصر التي لم تشارك في المباريات الماضية لتجربتها بالإضافة إلى المهاجم بدر الخراشي العائد من الإصابة.
فيما سيخوض الأهلي مباراته الودية الثانية أمام الأنصار أيضا يوم السبت المقبل وهي التجربة الأخيرة قبل ملاقاة أبها في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي في الرابع من أكتوبر المقبل حيث ينتظر أن تمنح إدارة الكرة لاعبي الفريق إجازة لمدة يومين على أن يعاود التدريبات ثاني أيام العيد قبل لقاء أبها في الرابع من نفس الشهر.



الإصابات تربك الأهلي والنصر بداية التصحيح
مالدينوف يرجع طريقته الجديدة للنقص



أعاد فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم البسمة لجماهيره بعد فوزه على الشباب بهدفين لهدف مساء الخميس الماضي في دوري المحترفين قبل توقف الدوري ليعوض خسارته في أولى مباريات الدوري أمام النصر بهدفين مقابل هدف.
ورغم حالة نقص الفريق الأهلاوي الذي يمر بها نتيجة إصابات حمود عباس ومحمد مسعد ووليد عبد ربه وجفين البيشي وكرم برناوي الذي نال الإعجاب في مباريات المجموعة الأولى لخليجي 24.

دون الطموح

لم تكن مباراة الأهلي أمام النصر عند طموحات الجماهير الأهلاوية وأعضاء شرفه وإدارته بخسارتهم بهدفين لهدف بعد أن كان الفريق متقدما بهدف في شوطه الأول لينتهي اللقاء بفوز النصر الذي قلب النتيجة على مالدينوف بهدفين بعد تغيراته التي قوبلت بانتقادات من الجماهير الأهلاوية إثر تغييره لحسن الراهب والبرازيلي هيرسون صاحب تمريرة الهدف بمالك معاذ العائد من إصابة والذي لم يشارك المنتخب السعودي مبارياته الودية والرسمية ويحتاج لوقت حتى يعيد حساسيته التهديفية وإنزال علاء ريشاني الذي يلعب محورا ليزدحم خط المنتصف بثلاثة محاور هم صاحب العبدالله وتيسير الجاسم وعلاء ريشاني بدلا من إبقاء الراهب والزج بمالك لجانبه.

بداية التصحيح

الخسارة الأهلاوية من النصر ربما تكون بداية الطريق الصحيح ليغير المدرب من قناعاته في بعض العناصر وطريقة اللعب لتأتي مباراة الشباب وهي المباراة الثانية للفريقين حيث تغير الأداء والتكتيك وطريقة اللعب بعد أن تحولت من 4-5-1 إلى الطريقة التي يطالب بها الأهلاويون 4-4-2 حيث لعب مالك معاذ بجانب حسن الراهب وأشعل الثقفي الجهة اليسرى والتي كانت مكمن خطورة الفريق الأهلاوي في مبارياته الماضية واليمنى بتواجد المشاغب معتز الموسى ليتحرر الأهلاويون من الخوف الذي لازمهم خشية من الخسارة الثانية في الدوري.

الإصابات المزعجة

شكلت الإصابات إزعاجا كبيرا للجهاز الفني والإداري وجعلته يبحث عن التعويض وتجهيز لاعب آخر يحتاج أيضا الانسجام مع البقية، فالمتابع للفريق الأهلاوي يجد أن أكثر من لاعب مهم ومؤثر يغيب في خارطته فبعد عودة تيسير الجاسم ومالك معاذ للعب، غاب محمد مسعد وحمود عباس وجفين البيشي وبدر الخراشي وقودين وكرم برناوي وينضم إليهم وليد عبد ربه ومنصور النجعي يدخلون قائمة اللاعبين المصابين.



فوز معنوي

يعتبر الأهلاويون الفوز الذي حققوه الخميس أمام الشباب انتصارا معنويا ونفسيا يحتاجه الفريق ليعيده لوضعه الطبيعي قبل توقف دوري المحترفين، حيث بارك رئيس النادي الأهلي عبد العزيز العنقري لجميع الأهلاويين هذا الفوز على فريق كبير ومنظم مثل الشباب بهدفين لهدف والحصول على أول ثلاث نقاط للفريق في الدوري.وبين العنقري أن الفريق لم يتسنَ له أن لعب كاملا بسبب الإصابات وعدم الجاهزية.. وقال: "عندما يعود الجميع نستطيع الحكم على الفريق وعلى الأداء".
وأكد العنقري أنهم لا يتدخلون في عمل الجهاز الفني ولكن يجلسون معه ويناقشونه في كافة الأمور، ممتدحا الأداء الذي ظهر به الفريق في الشوط الثاني من مباراة الشباب.وحول طريقة اللعب قال العنقري: "أنا لا ألوم الجهاز الفني بسبب النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق بداعي الإصابات وعدم الجاهزية فمثلا قودين ليس جاهزا بدرجة كبيرة ومالك قريبا عائد من إصابة ولم يستعن به مع المنتخب السعودي وتركي الثقفي يحتاج لوقت ليعود لياقيا وبدر الخراشي ليس جاهزا لياقيا والفريق يحتاج فقط وقتا كافيا ليكتمل ثم بعد ذلك تتم المحاسبة".

سعادة مالدينوف

أبدى مدرب الفريق الأهلاوي مالدينوف سعادته بفوز فريقه على الشباب بهدفين لهدف وتعويض خسارتهم من النصر والعودة لوضعهم الطبيعي وهذا الفوز معنويا للفريق ويحتاجه لتصحيح الوضع في المباريات المقبلة.. وعن عدم اللعب بطريقة 4-4-2 قال: "أنا لا أملك إلا مهاجما واحدا جاهزيته كاملة وهو حسن الراهب مما حدا بي للعب بمهاجم واحد كون مالك معاذ غير جاهز لعودته من إصابة وكذلك قودين وأيضا بدر الخراشي لذا لا أستطع اللعب بمهاجمين".







النصر يلاقي ظفار.. والأهلي أمام المحرق
العبد الهادي يطالب بعقد اجتماع طارئ للتباحث حول قضية تجميد العضوية الكويتية

طالب الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو اللجنة التنظــيمية فــي دول مجلس التعاون لخليج لكرة القـــدم فيصل العــبدالهادي بعــقد اجتماع طارئ للجنة للتباحث حيــال أمر تجميد عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم من قبل الفيــفا وتأثيرها على البطولة الخليجية للأندية.
وقال العبدالهادي إن اللجنة أمام ثلاث حالات الأولى انتهت بتأهل فرق النصر والأهلي إضافة إلى القادسية والسالمية الكويتيان لنصف نهائي دوري أبطال الخليج والحالة الثانية عدم صدور أي قرار من الفيفا حيال تجميد عضوية الاتحاد الكويتي خلال الفترة الحالية لتقام مباريات نصف النهائي بمواعيدها خلال أكتوبر المقبل، مشيراً أنه في حال تجميد عضوية الكويت خلال الفترة المقبلة فسيتم تصعيد ثالث المجموعتين الأولى والثــانية (المـحــرق البحــريني وظـــفار العماني) لدور نصف النهائي بحيث يواجه النصر ظفار العماني على أن يلاقي الأهلي المحــرق البحـــريني بنظام الذهاب والإياب، وأضـاف: "ننتظر كافة الاحتمالات وسنحدد في الاجتماع الطارئ مواعيد مباراتي نصف النهائي".






منتخب الطائف يحقق بطولة سداسيات الأهلي
الشهري أفضل لاعب

- الأربعاء 24 سبتمبر 2008
وسط حضور جماهيري كبير آزر الفريقين وبحضور أمين عام النادي فهد عيد ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري اختتمت مساء أمس الأول دورة النادي الأهلي السداسية الرمضانية في صالة الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز للألعاب المختلفة، وفاز بكأس الدورة فريق منتخب الطائف بركلات الترجيح بنتيجة (4ـ 2) كما حصل فريق منتخب الجالية الأرتيرية على المركز الثاني .. ونال بندر الشهراني من منتخب الطائف جائزة أفضل لاعب وحصل على جائزة أفضل حارس سالم درمان من منتخب الجالية الأرترية وحصل على جائزة الفريق المثالي فريق الفيصل وحصل على جائزة هداف الدورة ياسر القحطاني من فريق منتخب الطائف، وقدمت اللجنة المنظمة للدورة دروعا تذكارية لراعي المباراة النهائية لأمين عام النادي فهد عيد ولرئيس النادي عبد العزيز العنقري وتكريم خاص للجنة المنظمة وشهادات تقدير.
وقدم القائم على الدورة يوسف السهلي عقب اختتام الدورة شكره لإدارة النادي الأهلي ممثلة في أمين عام النادي فهد عيد على إتاحة الفرصة بإقامة مثل هذه الدورات في النادي الأهلي والتي حققت عدة نجاحات.
وكانت المباراة النهائية أكثر إثارة وسط تعليق من المبدع محمد الشوالي أحد أفضل المعلقين في أحياء جدة.










جراحتان ناجحتان لمسعد وعباس في المانيا
الأهلي يلاقي الأنصار ودياً اليوم والسبت



جدة - البلاد ..
يخوض الفريق الكروي الاهلاوي لقاءً ودياً مع فريق الانصار مساء اليوم على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي وذلك استثمارا لفترة الراحة التي تتوقف خلالها مسابقة دوري المحترفين بعد جولتين وتستمر حتى يوم الجمعة الثالث من شهر شوال القادم . وتستأنف يوم السبت الرابع منه حيث يلاقي الفريق الاهلاوي نظيره فريق ابها على ملعب مدينة الامير سلطان بن عدالعزيز الرياضية بالمحالة .
ويسعى المدرب مالدينوف من خلال لقاء اليوم واللقاء التالي امام نفس الفريق يوم السبت القادم لجعل اللاعبين في وضع الجاهزية وفي جواء المباريات بالاضافة الى تصحيح الاخطاء التي شهدتها مباراتا الجولتين الاولى والثانية من الدوري .
وعلى صعيد آخر اجرى اللاعبون محمد مسعد وحمود عباس امس عمليتين جراحيتين ناجحتين في الجانب الايسر لعضلات البطن على يد الجراحة الالمانية اولوريكي وسيجريان اليوم عمليتين مماثلتين في الجانب الايمن .






العنقري يتحدى انتقال مالك معاذ



الدمام ـ حمودالزهراني
من منطلق الثقة والاعتزاز برجال الاهلي والشرفيين واصحاب القرار جاء اعلان الرئيس عبدالعزيز العنقري التحدي على المكشوف لكل من يطالب انتقال مالك معاذ وخاصة اندية العاصمة التي قد تدخل في التنافس على صفقة مالك والتي قد تضرب الرقم القياسي وهو الامر الذي قد يسيل له لعاب مالك في زمن الاحتراف ولكن تحدي العنقري يعني ان الاهلي لايمكن بأي حال من الاحوال أن يفرط في مالك المميز في الهجوم الاهلاوي والتمسك به مطلب شرفي وجماهيري وهي مسؤولية تقع على عاتق الرئيس واعضاء المجلس والشرفيين .










الأهلي يلاقي الأنصار ودياً اليوم وغرفة العلاج تكتظ بالمصابين

جدة: عبدالرحمن زيد
يخوض فريق الأهلي الكروي الأول لقاء وديا مساء اليوم أمام الأنصار، وذلك على ملعب النادي في التحلية.
ويأتي هذا اللقاء في ظل رغبة الجانبين في الاستفادة من فترة التوقف الحالية.
وسيخوض الفريق الأهلاوي لقاءه الودي الثاني أمام الربيع 27 من الشهر الجاري، وسيمنح عقبه اللاعبون إجازة ليوم واحد فقط، بعد رفض المدرب البلغاري ملادينوف الإجازة بسبب قرب مباراة أبها في الجولة الثالثة لدوري المحترفين في أبها رابع أيام العيد.
على صعيد متصل، ما زالت غرفة العلاج بالنادي تكتظ بعدد من اللاعبين الذي يعانون من إصابات متفرقة، أمثال منصور النجعي ووليد عبدربه وفواز المقاطي الذي يعد البديل الوحيد في مركز الظهير الأيسر للاعب منصور الحربي، لينضموا لقائمة المصابين التي تضم محمد مسعد وجفين البيشي وحمود عباس.
من جهة أخرى، لقي البيان المشترك من قبل إدارتي الأهلي والهلال بشأن نفي ما تناقلته بعض وسائل الإعلام في الفترة الماضية حول مفاوضات المشرف الكروي على الهلال سامي الجابر لمهاجم الفريق الدولي مالك معاذ أثناء معسكر المنتخب السعودي، ارتياحا كبيراً وسط منسوبي النادي الذي يخشون التفريط في النجم الأول في النادي.






منتخب الطائف يحقق بطولة سداسيات الأهلي

جدة: عبدالرحمن زيد
توج منتخب الطائف بطلاً لدورة النادي الأهلي السداسية الرمضانية التي اختتمت أول من أمس على صالة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز للألعاب المختلفة بالنادي وسط حضور جماهيري كبير، وذلك بعد فوزه على منتخب الجالية الإرترية (4/2).
ونال لاعب منتخب الطائف بندر الشهراني جائزة أفضل لاعب، فيما نال حارس منتخب الجالية الإرترية سالم درمان جائزة أفضل حارس، وحصل على جائزة الفريق المثالي فريق الفيصل، وحقق لقب الهداف مهاجم منتخب الطائف ياسر القحطاني.
وقدمت اللجنة المنظمة للدورة دروعا تذكارية لراعي المباراة النهائية أمين عام النادي فهد عيد، ولرئيس النادي عبدالعزيز العنقري، وتكريما خاصا للجنة المنظمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 28
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأربعاء 24 رمضان 1429 هـ ][   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 11:39 am

الاهلي يلاقي الأنصار استعداداً لأبها..
والخراشي يعود للتشكيلة الأساسية بجوار معاذ

جدة - نايف مشهور:
يلتقي اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة والربع الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم شقيقه فريق الانصار من المدينة المنورة على ملعب الامير سلطان بن فهد ضمن لقاءات الاهلي الودية الاعدادية لمنافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري المحترفين السعودي والتي سيستأنف الاهلي منافساته فيها في الرابع من شهر شوال حين يلتقي مستضيفه فريق أبها..

ويتوقع ان يدخل المدير الفني للفريق الاهلاوي البلغاري مالدينوف اللقاء بتشكيلة مشابهة لتشكيلته الماضية في اللقاءات الاخيرة للفريق في الدوري بينما ينتظرأن يزج ببعض العناصر الجديدة العائدة من الاصابات كبدر الخراشي وكرم برناوي والنيجيري قودين..

من جهة ثانية زج المدير الفني للفريق الاهلاوي البلغاري مالدينوف باللاعب بدر الخراشي في تشكيلة الفريق الاهلاوي الاساسية بجوار اللاعب مالك معاذ في المناورة الرئيسية التي اجراها امس استعدادا للقاء الودي الذي سيخوضه الفريق الاربعاء امام الانصار على ملعبه بالنادي وقد قدم اللاعب مستوى جيداً مع باقي زملائه مبديا استعداده للعودة للتشكيلة الاساسية للفريق الكروي.. وكان الفريق قد ادى امس مناورة في وسط الملعب شارك فيها جميع لاعبي الفريق بإستثناء منصور النجعي ووليد عبدربه وفواز المقاضي والذين تواجدوا خارج المران مع طبيب الفريق واجروا تدريبات اعدادية للعودة التدريجية للفريق بعد زوال الاصابات التي لحقت بهم مؤخراً..










منتخب الطائف يحقق بطولة سداسيات النادي الاهلي

وسط حضور جماهيري كبير آزر الفريقين وحضور من أمين عام النادي فهد عيد ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري اختتمت مساء أمس الاول دورة النادي الأهلي السداسية الرمضانية على صالة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز للألعاب المختلفة وفاز بكأس الدورة فريق منتخب الطائف بركلات الترجيح بنتيجة 4مقابل هدفين كما حصل فريق منتخب الجالية الارترية على المركز الثاني .. ونال بندر الشهراني من منتخب الطائف على جائزة أفضل لاعب وحصل على جائزة افضل حارس سالم درمان من منتخب الجالية الارترية وحصل على جائزة الفريق المثالي فريق الفيصل وحصل على جائزة هداف الدورة ياسر القحطاني من فريق منتخب الطائف وقدمت اللجنة المنظمة للدورة دروعا تذكارية لراعي المباراة النهائية فهد عيد امين عام النادي ولرئيس النادي عبدالعزيز العنقري وتكريم خاص للجنة المنظمة وشهادت تقدير
وقد حضر من جانب الجالية الارترية الاستاذ هبتي مسئول الاتحاد والأخوان محمد دنبر وطاهر اسماعيل
وصرح القائم على الدورة يوسف السهلي عقب اختتام الدورة بشكره لاداراة النادي الاهلي متمثله في امين عام النادي فهد عيد على اتاحة الفرصة في اقامة مثل هذه الدورات في النادي الاهلي التي تحقق عدة نجاحات
وكانت المباراة النهائية اكثر اثارة وسط تعليق من المبدع محمد الشوالي احد افضل المعلقين في احياء جدة ..










الأهلي والأنصار في مباراة ودية اليوم

جدة - عطية البلادي:

يخوض الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم مباراة ودية مساء اليوم أمام فريق الأنصار من المدينة المنورة ويقام اللقاء على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي حيث يرغب مدرب الأهلي ميلادينوف بقاء اللاc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mo0ode

avatar

ذكر عدد الرسائل : 581
رقم العضويه: : 2
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأربعاء 24 رمضان 1429 هـ ][   الجمعة سبتمبر 26, 2008 12:07 pm

مشكووووور اخوي كول على الموضوع ..!!

واصل تميزك وابداعك في المنتدى...!!


تحياتي....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الأربعاء 24 رمضان 1429 هـ ][
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية - ميدالية بئر الخير 75 عاما على ( أرامكو ) - 1429 هـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
°•.. الاقسام الترفيهيه..•°
 :: °•.. كيوت الرياضه..•°
-
انتقل الى: