البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الثلاثاء 23 رمضان 1429 هـ ][

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الثلاثاء 23 رمضان 1429 هـ ][   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 8:27 am

الهلال ينفي ..واللاعب: سأوقع من أجل «الرمز»
مالك يجدد للأهلي 5 سنوات



باشا محمد – جدة
أكدت مصادر عكاظ ان القائمين على النادي الأهلي اتفقوا في الأيام القليلة الماضية مع مهاجم الفريق الدولي مالك معاذ على تجديد عقده الاحترافي مع النادي الأهلي لمدة خمس سنوات مقبلة. وشدد المصدر ان مسألة تجديد عقد اللاعب مع الأهلي باتت مسألة وقت عقب ان تناول غالبية الأطراف النقاط العالقة التي تفصل مالك عن التوقيع .. وأكد المصدر ان هناك توجها أهلاويا يقوده أعضاء الشرف يسعى بشكل جدي للمحافظة على مكتسبات النادي التي يمثل مالك معاذ احد اهم عناصرها وبالتالي كان التوجه الفعلي منصبا على منح اللاعب مقدم العقد الذي يستحقه والذي يتوافق مع حجم وإمكانيات مالك معاذ ..
ورفض المصدر تحديد القيمة المبدئية المرصودة للتجديد مع اللاعب الذي سينال مقدمه على دفعات استنادا على التعديلات التي أصدرتها لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ولمدة خمس سنوات. واكدت المصادر ان الاهلاويين وضعوا ترتيبا من خلاله سيتم ايقاف التحركات الخفية ومحاولات التأثير على اللاعب في الوقت الراهن تحديدا على ان يتم اغلاق هذه الصفحة رغم التطمينات التي تترجمها التطورات الحالية.
من جهته أكد مهاجم النادي الاهلي الدولي مالك معاذ استعداده التام والصريح للبقاء بين أسوار النادي الاهلي وتجديد عقده الاحترافي لخمس سنوات مقبلة.
وشدد معاذ على انه يدين بالشيء الكثير للنادي الاهلي ولعضو شرف النادي وقلبه النابض الأمير خالد بن عبدالله .
وقال : من الصعب ان اتجاهل فضل النادي وسمو الامير خالد بن عبدالله وجماهير الاهلي بعد الله على مالك معاذ فقد غمروني بكل الحب والدعم وقبل ذلك بالانتماء الذي اعيشه وأنا متأكد حد الثقة ان بقائي في الاهلي لا يقبل الشك كوني تعايشت مع نجاحات وذكريات لن أتخلى عنها وسأظل متمسكا بها لاخر لحظة فضلا عن حرصى على عدم تكرار أخطأ لاعبين سابقين ساروا على هذا الدرب وجاءت نهايتهم محزنة ولا بد ان استفيد من تجاربهم. واثنى معاذ على الوقفات المشهودة والدعم اللامحدود الذي حظي به من قبل الامير خالد وقال : هذه الشخصية العزيزة على قلبي كان لها دور فعال في تحول مسار مالك معاذ الى الأضواء والى مرحلة جديدة وانا اقولها دون مجاملات انا رهن اشارة سموه كونه كان ولازال نعم المعين والموجه والداعم وكلمة شكر قليلة في حقه وواضاف ايضا : لا اتخيل نفسي ان ارتدي شعارا غير الاهلي رغم ايماني اننا نعيش فترة احتراف وانتقالات ولكني بصراحة تعودت بالفعل على الاهلاويين لانهم احبوني واحببتهم .ورفض معاذ التطرق لاي تفاصيل اخرى تخص عقده الاحترافي والموعد المقترح للتجديد.
و نفت إدارتا النادي الأهلي ونادي الهلال ما تناقلته بعض وسائل الإعلام في الفترة الماضية أثناء معسكر منتخبنا الإعدادي للتصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم 2010 م وخلال الفترة الحالية في الصحف وفي القنوات الفضائية من وجود اتصالات أو مفاوضات من قبل منسوبي نادي الهلال وتحديدًا سامي الجابر المشرف على فريق كرة القدم أو أي عضو مجلس إدارة أو عضو شرف بنادي الهلال لنجم المنتخب والنادي الأهلي مالك معاذ وأكدت الإدارتان الهلالية والأهلاوية أن ما أثير يضر بالمصلحة العامة ولا يمت للحقيقة بصلة في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين الكبيرين ورجالاتهما وإدارتيهما وحيث ان اللاعب مالك معاذ كان في مهمة وطنية إضافةَ إلى أن عقد اللاعب لا يزال ساريًا مع ناديه وهو ما يعني أن مجرد الحديث عن هذا الموضوع أو تناوله بأي شكل من الأشكال يعد تجاوزًا للعرف الصحفي المستند على الحقيقة التي لم تكن موجودة فيما نشر أو نقل.






ثلاث مباريات في تسعة ايام تثير قلق الاجهزة الفنية والادارية
سلمان متعب : سألتحق بتدريبات الاهلي بعد العيد

عبدالله القحطاني _ جدة
تنتظر جماهير الاهلي مفاجأة سارة بعد إجازة عيد الفطر وعودة الفريق الأول للتدريبات استعداد للعودة مجددا لخوض غمار الدوري وتكمن المفاجأة في انخراط مهاجم الطائي الذي وقع قبل شهرين عقد انتقاله لصفوف الأهلي المهاجم سلمان متعب الذي لم يحضر لجدة او ينخرط مع فريقه لأسباب خاصة.
ورفض اللاعب خلال اتصال هاتفي معم عكاظ التصريح واكتفى بقوله ستشاهدوني في الملعب بعد العيد في تدريبات الأهلي والتي سأقدم معه كل ما أستطيع. وكانت العلاقة قد توترت بين متعب والأهلاويين بعد عدم استجابته للنداءات التي وجهت له من اجل العودة للتدريبات قبل ان تهدأ مؤخرا تلك التوترات ويصل الجميع لحل وسط يكفل الاستفادة لكل الاطراف.
من جانب آخر يواجه الفريق الاهلاوي الأول لكرة القدم صعوبة كبيرة في العودة مجددا لمسابقه الدوري السعودي للمحترفين وذلك بسبب الجدولة الموضوعة للفريق حيث ان أولى مباريات الفريق أمام فريق ابها ثم نجران فالهلال على التوالي وخلال فترة قصيرة وهي ( تسعه ) أيام خلال ( 4_ 8 _12/ 10) بالاضافة الى التنقل بين مدن المملكة مابين ابها والعودة الى جدة ثم السفر الى الرياض وهذا مما يزيد الضغط على الفريق بسبب التنقلات وقرب جدولة المباريات من بعضها.






الأكاديمية تبحث عن خليفة لمفتي
مسعد وعباس يخضعان لكشوفات طبية في ألمانيا ... والفريق يواجه الأنصار في وديتين

ظافر القرني - عبدالله القحطاني - جدة
يخوض الفريق الأهلاوي غدا الأربعاء لقاءه الودي الأول أمام فريق الأنصار على أن يخوض الودية الثانية أمامه في السابع والعشرين من الشهر الحالي. من جهة ثانيه اجرى اللاعبان محمد مسعد وحمود عباس المتواجدان فى ألمانيا ظهر أمس الكشوفات الطبية على موضع إصابتهما على ان يكملا اليوم الفحوصات قبل خضوعهما للعملية الجراحية ومن المقرر اخضاعهما لفترة تأهيلية لمدة أسبوع في المانيا قبل عودتهم يوم 29 رمضان. على صعيد آخر اخضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم ملادينوف اللاعبين لتدريبات لياقية مكثفة أعقبها مناورة في منتصف الملعب وقف خلالها على أخطاء اللاعبين وتوجيههم بالشكل الصحيح فيما تواجد اللاعبون المصابون منصور النجعي وفواز المقاطي ووليد عبدربه مع اخصائي العلاج وغاب اللاعب كرم برناوي عن تدريبات الفريق امس نظرا للوعكة الصحية التي تعرض لها.
في شأن آخر أكد المهندس طلال رجب أمين عام مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم أن الفترة القادمة ستشهد تعاقد شركة أكاديمية المستقبل الرياضية (المشغلة لأكاديمية النادي الأهلي) مع مدير جديد للأكاديمية خلفا للمستقيل الدكتور مفتي إبراهيم والذي أشعرنا برغبته في الاستقالة منذ عدة أشهر والعودة لبلاده لظروفه العائلية بالإضافة لعودته لعمله السابق بجامعة حلوان والمعار منها طيلة السنوات الماضية للعمل متفرغاً في الأكاديمية بدايةً مع فريق التأسيس ثم بعد انطلاقة العمل الرسمي بها وأوضح أنه تم تكليفه مع الدكتور أيمن فاضل عضو مجلس الأمناء بالبحث عن البديل خاصة أن المرحلة القادمة ستشهد نقلة نوعية في مستوى عمل الأكاديمية سيعلن عنها بإذن الله قريبا لذلك لابد أن يكون البديل في المستوى الذي يواكب هذه النقلة ويسهم في استكمال ما بدأه الدكتور مفتي.










بيان مشترك يبرئ سامي من مفاوضات معاذ
.. الهلال والأهلي يتفقان في خطوة مفاجئة..

الثلاثاء 23 سبتمبر 2008

أعلنت الإدارتان الهلالية والأهلاوية من خلال بيان مشترك أصدره الناديان أمس عدم صحة كافة الأنباء التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة حول مفاوضات هلالية مع المهاجم الأهلاوي الدولي مالك معاذ أثناء تواجده داخل معسكر المنتخب السعودي استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 من قبل إداري هلالي أو عضو شرف وبالأخص المشرف على الفريق سامي الجابر، وقال البيان المشترك الذي يعد واحدة من الخطوات غير المألوفة بين الأندية السعودية كون كل إدارة اعتادت أن تصدر بياناً خاصاً بها.
إن ما أثير يضر بالمصلحة العامة ولا يمت للحقيقة بصلة في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين الكبيرين ورجالاتهما وإدارتيهما وحيث إن اللاعب مالك معاذ كان في مهمة وطنية إضافةَ إلى أن عقد اللاعب لا يزال ساريا مع ناديه وهو ما يعني أن مجرد الحديث عن هذا الموضوع أو تناوله بأي شكل من الأشكال يعد تجاوزا للعرف الصحفي المستند على الحقيقة التي لم تكن موجودة فيما نشر أو نقل..
وأضاف البيان الذي تم تذييله باسمي رئيسي الناديين الهلالي الأمير عبد الرحمن بن مساعد والأهلاوي عبد العزيز العنقري.
لذا ومن باب الحرص على إظهار الحقيقة كاملة دون أية رتوش ولإظهار حسن النوايا ولتجسيد العلاقة المثالية القائمة بين الناديين كنموذج حي في الوسط الرياضي فإن الإدارتين تؤكدان من جديد على عدم وجود مثل هذه المفاوضات بتاتا ولا يوجد ما يعكر صفو العلاقة التاريخية بين الناديين .. ويأتي هذا البيان رغبةً في إيضاح الصورة كاملة للجماهير والوسط الرياضي وليجسد الثقة المتبادلة والروابط المشتركة التي تجمع الناديين منذ زمن طويل في خدمة الرياضة السعودية عموما وكرة القدم السعودية على وجه الخصوص ..




الدعم المعنوي والمالي ميز الرياضة السعودية
رئيس النادي الأهلي العنقري



الثلاثاء 23 سبتمبر 2008

وصف رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري بأن اليوم الوطني للوطن فرحة لاستعادة أمجاد بلادنا العزيزة والتي وحد اركانها الملك المؤسس عبدالعزيز طيب الله ثراه في اكبر وحدة شهدها العالم العربي على مدى التاريخ واكدت التلاحم بين ابناء الوطن الواحد الذين اجتمعوا على راية واحدة هي راية التوحيد والعدل والتي يتمتع بها ابناؤنا هذه الايام مطالبا بالحفاظ على كل مابذله الآباء والأجداد من اجل لم شمل هذا الوطن الكبير الشاسع في مساحته الجغرافية والكبير بحبه ليس لابنائه فقط ولكن على قلوب جميع المسلمين كيف لا وهو الذي يضم اطهر واقدس البقاع في المعمورة وهما بيت الله الحرام في مكة المكرمة ومسجد خاتم الانباء سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام في المدينة المنورة.
وقال: إن الاخلاص في خدمة الوطن سواء كان في المجال الرياضي او في المجالات الاخرى ماهو الا رد للجميل لرجال اوفياء كتبوا التاريخ بعرقهم ودمهم وضحوا بكل مايملكون من اجل ان يكون ابناء المملكة العربية السعودية تحت راية واحدة.
وأضاف:الرياضة السعودية التي يتميز ابناؤها بحبهم وانتمائهم لوطنهم الغالي نجحوا في تحقيق الكثير من الانجازات باسم الوطن لان الرياضة اليوم اصبحت نافذة اعلامية يطل منها الوطن على العالم ونحن في النادي الاهلي مثل غيرنا في الاندية الاخرى نحظى بالاهتمام والرعاية من اولياء الامر والمسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب من حيث الدعم المعنوي والمالي وهذا يدفعنا لبذل المزيد من الجهد لرفع راية الوطن في المحافل الرياضية ويكفينا فخراً في النادي الاهلي انه ومنذ بداية تأسيسه قدم للوطن العديد من النجوم ليس في كرة القدم فقط ولكن في جميع الالعاب وكذلك قدم الكوادر الرياضية المؤهلة للرياضية السعودية.
وجدد العنقري امنياته بان يواصل الوطن وبسواعد ابنائه التطور ومواكبة مايحدث في ارقى الدول العالمية وهذا ماسيكون بإذن الله خاصة وان بلادنا تطبق الشريعة الاسلامية وابناؤها متمسكون بالعقيدة وهذا دافع كبير للتطور فالاسلام دين العلم والبحث والدراسة وان على الشباب السعودي ان يعرفوا مكانة بلادهم بين الامم ولاينجرفوا خلف التيارات الحاقدة والافكار الضالة وان يكونوا عوناً لأولياء الامر متميناً للبلد في هذه المناسبة العظيمة كل التطور والتقدم










في بيان مشترك من إدارتي الناديين
ما أثير حول مفاوضات الهلال لمالك يضر بالمصلحة العامة ولا يمت للحقيقة بصلة



جدة - البلاد
نفت إدارتا النادي الأهلي ونادي الهلال في بيان صحفي مشترك ما تناقلته بعض وسائل الإعلام في الفترة الماضية أثناء معسكر منتخبنا الإعدادي للتصفيات الآسيوية النهائية لكأس العالم ٢٠١٠م وخلال الفترة الحالية في الصحف أو في القنوات الفضائية من وجود اتصالات أو مفاوضات من قبل منسوبي نادي الهلال وتحديدًا سامي الجابر المشرف على فريق كرة القدم أو أي عضو مجلس إدارة أو عضو شرف بنادي الهلال لنجم المنتخب والنادي الأهلي مالك معاذ . . وأكدت الإدارتان الهلالية والأهلاوية أن ما أثير يضر بالمصلحة العامة ولا يمت للحقيقة بصلة في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين الكبيرين ورجالاتهما وإدارتيهما وحيث إن اللاعب مالك معاذ كان في مهمة وطنية إضافةَ إلى أن عقد اللاعب لا يزال ساري ًا مع ناديه وهو
ما يعني أن مجرد الحديث عن هذا الموضوع أو تناوله بأي شكل من الأشكال يعد تجاوزًا للعرف الصحفي المستند على الحقيقة التي لم تكن موجودة فيما نشر أو نقل . .
لذا ومن باب الحرص على إظهار الحقيقة كاملة دون أي رتوش ولإظهار حسن النوايا ولتجسيد العلاقة المثالية القائمة بين الناديين كنموذج حي في الوسط الرياضي فإن الإدارتين تؤكدان من جديد على عدم وجود مثل هذه المفاوضات بتاتًا ولا يوجد ما يعكر صفو العلاقة التاريخية بين الناديين . . ويأتي هذا البيان رغبةً في إيضاح الصورة كاملة للجماهير والوسط الرياضي وليجسد الثقة المتبادلة والروابط المشتركة التي تجمع الناديين منذ زمن طويل في خدمة الرياضة السعودية عمومًا وكرة القدم السعودية على وجه الخصوص . .






بعد استقالة الدكتور مفتي
التعاقد مع مدير جديد لأكاديمية الأهلي



جدة - البلاد
أكد المهندس طلال رجب امين عام مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم أن الفترة القادمة ستشهد تعاقد شركة أكاديمية المستقبل الرياضية " المشغلة لأكاديمية النادي الأهلي " مع مدير جديد للأكاديمية خلفا للمستقيل الدكتور مفتي إبراهيم والذي أشعرنا برغبته في الاستقالة منذ عدة أشهر والعودة لبلاده لظروفه العائلية بالإضافة لعودته لعمله السابق بجامعة حلوان والمعار منها طيلة السنوات الماضية للعمل متفرغاً في الأكاديمية بداية مع فريق التأسيس ثم بعد انطلاقة العمل الرسمي بها . .
واشار المهندس طلال إلى أن الدكتور مفتي كان من الأسماء التي عملت وساهمت في إنجاح الأكاديمية وقدم مع فريق العمل التأسيسي ومسؤولي الأكاديمية الكثير من الجهود والأفكار التي أسهمت في تحقيق الأهداف نحو تنشئة جيل رياضي يخدم كرة القدم السعودية مستقبلا بمشيئة الله تعالى . .
وقال في سياق حديثه : تم تكليفي مع الدكتور أيمن فاضل عضو مجلس الأمناء بالبحث عن البديل خاصة أن المرحلة القادمة ستشهد نقلة نوعية في مستوى عمل الأكاديمية سيعلن عنها بإذن الله قريبا ولذلك لابد وأن يكون البديل في المستوى الذي يواكب هذه النقلة ويسهم في استكمال ما بدأه الدكتور مفتي . . مختتما المهندس طلال حديثه بقوله : أحب اطمئن الجماهير الأهلاوية على حرص المسؤولين في الأكاديمية على العمل باستمرار نحو تطوير منهجية برامج الأكاديمية الفنية والتربوية سعيا منهم للحصول على أفضل النتائج المرجوة والتي من أجلها أنشئ هذا المشروع الريادي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الأهلي في صحافة اليوم ][ الثلاثاء 23 رمضان 1429 هـ ][
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
°•.. الاقسام الترفيهيه..•°
 :: °•.. كيوت الرياضه..•°
-
انتقل الى: