البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاهلي في صحافة يوم السبي الموافق 20 من رماضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الاهلي في صحافة يوم السبي الموافق 20 من رماضان   السبت سبتمبر 20, 2008 7:34 am



اجتماع «التصحيح» يغير قناعات ملادينوف ويقدم للأهلي الانتصارات

صالح محفوظ الغامدي- جدة

كشفت مصادر "عكاظ" أن هناك اجتماعا عاصفا عقد بين الجهازين الاداري والفني في النادي الاهلي قبل لقاء الشباب بأربعة وعشرين ساعة وبعد التدريب الأخير للفريق الأهلاوي عقب خسارة الفريق في أولى مبارياته أمام النصر والاخطاء التي وقع فيها الفريق سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين وعدم اشراك بعض اللاعبين الجاهزين وقد أبدى الجهاز الفني وجهة نظره والجهاز الاداري هو الآخر قال وجهة نظره، الجهاز الاداري حاول اقناع المدرب باشراك مالك معاذ والثقفي في لقاء الشباب كوجهة نظر الا ان الجهاز الفني كان له وجهة نظر مغايرة وبالطبع الكلمة الأولى والأخيرة للجهاز الفني.. بالطبع أصر المدرب على عدم اشراكهما، وجاء موعد المباراة والجميع شاهد الفريق بدون الثنائي وخسر الاهلي الشوط الأول بهدف.. جماهير الاهلي كانت غاضبة واتجهت صوب غرف ملابس اللاعبين وانتقدت المدرب وطالبت بالتعديل وتقديم مستوى أفضل حينها شعر المدرب بأنه على خطأ في عدم اشراك الثنائي الا انه استجاب لجميع الانتقادات التي تطالبه بالتشكيلة المثالية خاصة وان معاذ والثقفي جاهزان وليس لديهما أية اصابة واستطاع الفريق ان يقدم أفضل مستوياته بهذا الثنائي وقلب النتيجة رأسا على عقب واضاع ضربة جزاء صحيحة احتسبها حكم المباراة ضد نايف القاضي.






قودين وعبدربه في غرفة العلاج
القلعة يلاقي الربيع والانصار قبل منازلة أبها


ظافر القرني، عبدالله القحطاني- جدة

يعاود الفريق الأهلاوي تدريباته مساء اليوم بعد ان منح اجازة ليوم أمس بعد المباراة التي جمعته في الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي بالفريق الشبابي والتي كسبها الفريق الاهلاوي بهدفين مقابل هدف وقد وضعت الادارة المشرفة على الفريق برنامجا خاصا للفريق خلال فترة التوقف والتي تمتد الى ما قبل لقاء الفريق بنظيره فريق ابها في الجولة الثالثة في الرابع من شهر شوال القادم حيث يواصل الفريق تدريباته وقد طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة شويكو ملادينوف من الجهاز الاداري اداء مباراتين وديتين الاولى ستكون امام فريق الانصار في الرابع والعشرين والثانية امام الربيع في 27. وكان لاعبو الفريق مالك معاذ وقودين ووليد عبدربه قد تواجدو في النادي مساء أمس لاجراء بعض التدريبات اللياقية فيما يواصل اللاعبون منصور النجعي وفواز المقاطي وكرم برناوي برنامجهم العلاجي مع الاجهزة الطبية حيث تواجدوا في النادي ليوم أمس وانضم اليهم عادل معيزة والمسيليم وابراهيم الهزازي جراء الكدمات التي لحقت بهم اثناء لقاء الشباب.






ادارة الاهلي تنقذ الموقف في مواجهة الشباب المتوترة
قمة الجولة الثانية بدوري المحترفين من دون كرات


عبدالله القحطاني – جدة ، وقيان الوقيان ـ الرياض
فاجأت الجماهير التي حضرت لمتابعة قمة الجولة الثانية التي جمعت الأهلي بالشباب في دوري المحترفين السعودي أمس الأول بعدم وجود 8 كرات مخصصة للمباراة مما دفع الجهاز الإداري المشرف على قدم الاهلي بتقديم 8 كرات للمسئولين عن الملعب لإنقاذ الموقف المحرج الذي تزامن مع انطلاقة دوري المحترفين .
شهد لقاء الأهلي والشباب عودة مالك معاذ للتهديف من جديد وتخطيه الحاجز النفسي بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة عن صفوف المنتخب والأهلي بعد عودته في أولى لقاءات دوري المحترفين لهذا الموسم أمام النصر بالرياض والتي خسرها الأهلي بهدفين لهدف ، وكان مالك يحتاج هذا الهدف ليواصل مسيرته التهديفية ويستعيد توهجه وخطورته المعهودة عنه كلاعب هدّاف .
عودة مالك اصطدمت بمحاولات يائسة وغريبة من مدافع الشباب حسن معاذ الذي اتهم بشكل غير مباشر من جانب مالك معاذ باستخدام الفاظ نابية بدا مهاجم الاهلي متذمر منها ومصدوما من احد زملائه اللاعبين الذين كان يحترمهم في وقت سابق على حد تعبيره.








محمود سعيد يشيد بالفوز على الشباب
الأهلي يستثمر فترة التوقف بلقاءين أمام الأنصار والربيع




جدة - البلاد
تقرر ان يخوض الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم مبارتين وديتين الاولى امام الانصار يوم الاربعاء المقبل والثانية امام الربيع يوم السبت ٢٧ رمضان وذلك على ملعب الاميرسلطان بن فهد بالنادي الاهلي ويهدف الجهاز الفني لجعل اللاعبين داخل اجواء المباريات من خلال فترة التوقف وفي نفس الوقت لتجهيز عدد من اللاعبين حتى يكونوا رهن اشارة المدرب متى ما احتاج اليهم في المنافسات المقبلة .
من جهة اخرى اشاد محمد عبدالخالق سعيد نائب رئيس النادي الاهلي بالعطاء الذي قدمه الفريق في لقائه امام الشباب مؤكدا ان الفريق استطاع ان يعود سريعا لاجواء المنافسة بفوز ثمين على فريق كبيرة مقدماً شكره للاعبين على روحهم العالية ولجماهير الاهلي الوفية على دعمها ومساندتها للفريق متمنيا ان يواصل الفريق مسيرته بنفس الروح والعطاء وان يكون عند حسن ظن انصاره دائما .
وعلى ذات الصعيد امتدحت الجماهير الاهلاوي اداء اللاعبين امام الشباب وطالبتهم ببذل قصارى جهودهم خلال الفترة المقبلة من اجل المنافسة على البطولات .
يذكر ان الجماهير الاهلاوية رغم تأثرها بالخسارة التي مني بها الفريق في الجولة الاولى امام النصر الا انها كانت راضية عن المستوى الذي قدمه اللاعبون، وكانت متأكدة من قدرة اللاعبين على استعادة ثقتهم بأنفسهم وتعويض الخسارة .










الملحان: الخسارة أمام النصر لم تؤثر على اللاعبين
الأهلي يبدأ الاستعداد لأبها الليلة ويواجه الأنصار والربيع وديا




علي السلمي – جدة

منح الجهاز الفني المشرف على الفريق الأهلاوي راحة لجميع اللاعبين يوم أمس بعد الفوز على الشباب 2 / 1 وسيستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم وستستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري , وسيخوض خلال فترة التوقف التي تسبق مباراته الدورية أمام أبها يوم 6 شوال المقبل مباراتين وديتين أمام الأنصار يوم الأربعاء 24 رمضان وأمام الربيع يوم السبت 27 رمضان .
من جهة ثانية أكد عبيد الملحان أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الشباب لاسيما في الشوط الثاني مشيرا إلى أن اللاعبين لم يتأثروا بالخسارة السابقة أمام النصر وكانت معنوياتهم مرتفعة وسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات المقبلة لإسعاد الجماهير الأهلاوية .






الاهلي يجرع الشباب من كأس النصر


اليوم - مكة المكرمة

جرعت القلعة الخضراء (الاهلي) الليث الابيض (الشباب) من نفس الكأس التي جرعه النصر للاهلي في الجولة الاولى من الدوري السعودي للمحترفين وذلك عندما نجح الاهلي بتحويل خسارته بهدف الى فوز صريح بهدفين مقابل هدف. والاهلي بهذا الفوز استطاع ان يحقق اول انتصار له بدوري المحترفين وفي المقابل تعرض الشباب لاول خسارة بعد ان كان قد كسب اولى مبارياته امام نجران بهدفين مقابل هدف واحد.










محلل الجزيرة القانوني يقيم أداء حكام لقاء الأهلي والشباب
طرد القاضي للألفاظ البذيئة تجاه المساعد والمولد لتكراره سوء السلوك




تحليل وعرض: الحكم سابقاً والمراقب بالاتحاد العربي لكرة القدم أحمد الوادعي:

المناسبة:
دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
المكان:
استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.
اليوم والتاريخ :
الخميس 18 رمضان 1429هـ الموافق 18-9- 2008م.

الفريقان:
الأهلي والشباب.

الحكام:
خليل إبراهيم الغامدي، دولي، يبلغ من العمر 39 سنة، حكم ساحة
ناصر محمد المظفر، دولي، يبلغ من العمر 38 سنة، مساعد أول
عبدالعزيز محمد الأسمري، دولي، يبلغ من العمر 33 سنة، مساعد ثاني
عوض عويض العمري، درجة أولى، يبلغ من العمر 33 سنة، حكم رابع
إبراهيم جمعة الرفاعي، مراقب الحكام
داخل المالكي، المراقب الإداري

النتيجة النهائية هدفين للأهلي مقابل هدف للشباب

أهم الملاحظات التي تم رصدها خلال الشوط الأول
د7 و6 ثوان خطأ وركلة حرة مباشرة للأهلي وبطاقة صفراء مستحقه أشهرها الحكم للاعب الشباب كلا ويلي للتهور.
د35 و41 ثانية هدف للشباب صحيح سجله اللاعب نايف القاضي.
د46 و45 ثانية خطأ وركلة حرة مباشرة للأهلي وبطاقة صفراء مستحقة أشهرها الحكم للاعب الشباب فيصل العبيلي للسلوك غير الرياضي.

أهم الملاحظات التي تم رصدها خلال الشوط الثاني
د50 و8 ثانية هدف أول للأهلي صحيح سجله اللاعب تركي الثقفي.
د51 و25 ثانية خطأ ركلة حرة مباشرة للشباب وهو قرار خاطئ من الحكم لأن صاحب العبدالله لعب على الكرة ولم يرتكب أي خطأ في هذه الحالة.
د53 و58 ثانية خطأ ركلة حرة مباشرة للشباب وبطاقة صفراء مستحقة للاعب الأهلي صاحب العبدالله للسلوك غير الرياضي.
د58 و54 ثانية خطأ وركلة حرة مباشرة للشباب وبطاقة صفراء مستحقة أشهرها الحكم للاعب الأهلي تركي الثقفي للتهور.
د60 و53 ثانية الحكم يعلن عن ركلة جزاء للشباب صحيحة بناء على إشارة المساعد الثاني بعد أن قام مدافع الشباب نايف القاضي بارتكاب سلوك غير رياضي اتجاه مهاجم الأهلي حسن الراهب الحكم كان قد أعطى إشارة على ركنية للأهلي ولكن تراجع واحتسب ركلة الجزاء وبعد الإعلان قام مدافع الشباب بالتلفظ بألفاظ بذيئة اتجاه الحكم المساعد الثاني مما جعل الحكم يشهر له البطاقة الحمراء على هذا التصرف وهي بطاقة مستحقة، كابتن الشباب زيد المولد ارتكب في نفس اللحظة سوء سلوك اتجاه الحكم المساعد وكرر ذلك اتجاه الحكم كان الواجب إنذاره وفي حالة تكرار ذلك ينذر ثم يطرد بالبطاقة الحمراء، المولد لم ينذر عن السلوك غير الرياضي كان الواجب إعادة ركلة الجزاء بعد أن تصدى لها حارس الشباب لأنه تقدم إلى الأمام قبل أن يركل لاعب الأهلي صاحب العبدالله الكرة.
د65 و13 ثانية الحكم يشهر البطاقة الصفراء للاعب الشباب زيد المولد للاعتراض وهي بطاقة مستحقة.
د73 و21 ثانية خطأ وركلة حرة مباشرة للشباب وبطاقة صفراء مستحقة أشهرها الحكم للاعب الأهلي حسن الراهب للتهور.
د75 و58 ثانية هدف ثاني للأهلي صحيح.
د91 و42 بطاقة صفراء لحارس الأهلي ياسر المسيليم لتأخير استئناف اللعب وهي مستحقة.
د94 و7 ثوان خطأ للشباب وبعد الإعلان قام لاعب الشباب زيد المولد بارتكاب سلوك غير رياضية اتجاه لاعب الأهلي إبراهيم هزازي فأشهر الحكم له البطاقة الصفراء وهي البطاقة الثانية وبناء على ذلك أشهر له الحكم البطاقة الحمراء وهي مستحقة.

باختصار
- قائد فريق الشباب فاز بالقرعة فاختار الملعب فكانت ركلة البداية للأهلي.
- أول هدف سجل للشباب.
- أول إنذار كان للاعب الشباب غير السعودي كلاوديلي.
- أول بطاقة حمراء كانت للاعب الشباب نايف القاضي.
- المباراة كانت صعبة على الحكم نظراً لكثرة أحداثها وعدم تعاون لاعبي الفريقين مع الحكم ورغم ذلك استطاع السيطرة عليها.
- الحكم طبق قانون اللعبة في أغلب قراراته وإن كان أبرز السلبيات عند التطبيق عدم إعادة ركلة جزاء الأهلي وهذا يتحمل معه المساعد في ذلك.
- أجاد في تطبيق المسافة القانونية وكذلك في تطبيق مبدأ إتاحة الفرصة.
- استطاع أن يفهم التكتيك الفني لأداء الفريقين وهذا ساعده في تحركاته.
- مظهر الحكم كان لائقاً وكان هادئاً وشخصيته كانت بارزة.
- تعامل مع اللاعبين والإداريين بطريقة حضارية وفق القانون.
- أجاد في التعامل مع إصابة اللاعبين.
- لياقته عالية ولديه القدرة على التحمل واتخذ الطريقة القطرية في تحركاته وكان في بعض الأوقات يتخذ الطريقة الشاملة.
- تمركزه أثناء تنفيذ الأخطاء كان صحيحاً وكذلك أثناء اللعب نشطاً فعالاً.
- متعاون مع مساعديه ومتجاوب مع إشاراتهم.
- أنصح الحكم بعد السماح لأي لاعب بارتكاب أي سلوك اتجاه المساعدين أو الحكم نفسه كما حصل من زيد المولد لاعب الشباب كذلك عدم التدقيق في لعب الكرة أثناء تنفيذ الأخطاء التي تقع في منتصف الملعب أو في ملعب المستفيد من الخطأ وعدم الاستعجال في اتخاذ القرار كما حصل في احتساب ركلة الجزاء.
- المساعدان قاما بواجبهما وكانت إشاراتهم واضحة.
- الحكم الرابع قام بواجبه واستطاع السيطرة على المنطقة الفنية.
- الوقت الفعلي الذي كان اللاعب خلاله نشطاً فعالياً للشوط الأول هو 25 دقيقة و28 ثانية أما باقي الوقت وهو 21 دقيقة و32 ثانية كان اللعب خلاله متوقفاً ما بين خروج الكرة أو التوقفات الأخرى.
- الحكم احتسب دقيقتين كبدل ضائع للشوط الأول وهو تقدير مقبول.
- الوقت الفعلي الذي كان اللاعب نشطاً فعالاً خلال الشوط الثاني هو 22 دقيقة و54 ثانية أما باقي الوقت وهو 26 دقيقة و6 ثانٍ كان اللعب خلاله متوقفاً ما بين خروج الكرة أو التوقفات الأخرى.
- الحكم احتسب 4 دقائق كبدل ضائع للشوط الثاني وهو تقدير غير مقبول لأن هناك توقفات كان أبرزها توقف أثناء احتساب ركلة الجزاء حتى لحظة التنفيذ أخذ وقت 3 دقائق و22 ثانية وكذلك إصابة حارس الأهلي أخذ وقت دقيقة و30 ثانية إضافة للإصابات الأخرى والتبديلات.

ردود
- عندما أتلقى أي اتصال أو رسالة أو نقد في وسائل الإعلام وكان كل ذلك نقداً هادفاً فأنا أحترم كل الآراء وأقدر أصحابها ولكن أن يوجه إليك عكس ذلك من شخص تاريخه أسود فقد طرد من المناصب التي تولاها لعدم نجاحه وكذلك وصلت به الإساءة أن يضرب في الشوارع بسبب كتاباته السلبية والأشد من ذلك أن يشتكى به المحاكم الشرعية وكل ذلك ينطبق على سيئ النية الذي يعرف الجميع تاريخه ومشاكله ولو كان لديه واحد في المائة أنه يفم في قانون كرة القدم بالدليل القاطع فيما يخص ركلة جزاء النصر المحتسبة في لقاء الأهلي التي أقيمت في الرياض وكنت أتمنى أنه شاهد جميع الرسائل التي وصلتني سواء على الفاكس أو على الإميل التي تشيد بتحليلي في لقاء الأهلي والنصر لكن لأنه لا يفهم فما الفائدة.
- الأخ الزميل سامي اليوسف لك الشكر على مقالك الرائع.
- شكراً لكل من أرسل لي سواء عن طريق الفاكس أو الإميل يشيد بتحليلنا لأداء حكام لقاء النصر والأهلي ولو كان هناك مساحة كافية لكتبت جميع الأسماء وأكرر الشكر والتقدير لكم.
- الحكمان المساعدان عوض البشري وسعود راضي تم استبعادهم هذا العام من قبل لجنة الحكام بسبب أنهما مواليد 1391هـ رغم أنهما من أفضل المساعدين في الموسم الماضي أتمنى من لجنة الحكام الرئيسية العدل والمساواة بين الحكام فهناك حكام من نفس تاريخ الميلاد بدون ذكر أسماء وكذلك أكبر منهما سناً ومع ذلك تم الاستعانة بهما والاستغناء عنه%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوول على طوول
ღ كيوت خطيرღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 125
العمر : 27
رقم العضويه: : 132
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاهلي في صحافة يوم السبي الموافق 20 من رماضان   السبت سبتمبر 20, 2008 7:35 am



الأهلي يجتمع بمالك والجاسم لحسم تجديدهما



جدة: عبدالرحمن زيد
تعقد إدارة النادي الأهلي اجتماعاً سرياً خلال الأيام القليلة المقبلة مع لاعبي فريقها الكروي الأول مالك معاذ وتيسير الجاسم اللذين سينتهي عقداهما مع النادي خلال الأشهر القليلة المقبلة، وذلك لحسم موضوع التجديد معهما، ومن ثم الإعلان عنه بصفة رسمية بعيداً عن الضجيج الإعلامي.
وكانت إدارة الأهلي أكدت في وقت سابق حرصها على إبقاء جميع لاعبيها في الفريق لاسيما الدوليين مالك معاذ وتيسير الجاسم الذين يشكلان ثقلاً فنياً كبيراً في صفوف الفريق.
وتشير المصادر إلى أن الخطوة المقبلة للإدارة جاءت بهدف وضع حد لجميع الشكوك، وإيقاف سيل الشائعات والاجتهادات التي أطلقت منذ فترة، والتي يخشى إذا ما استمرت أن تؤثر على مسيرة اللاعبين الفنية مستقبلاً.
يذكر أنه تردد أن مالك تلقى عدداً من العروض المحلية، أقواها عرض من نادي الهلال، إضافة لعروض من عدد من الأندية الخليجية في الإمارات وقطر، كما تردد أن الجاسم تلقى عرضاً من ناد منافس للأهلي.






مالك: حسن معاذ لا يحترم المنافسين
معاقبة قاضي الشباب بالإيقاف 8 مباريات بعد صفعه راهب الأهلي




جدة: علي معيض
كشفت لـ"الوطن" مصادر مطلعة أن هناك عقوبة إيقاف ستطال لاعب فريق الشباب نايف القاضي بالإضافة لعقوبة إيقافه نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أول من أمس أمام الأهلي بإستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن ثاني جولات دوري المحترفين السعودي، وذلك بعد أن صفع لاعب الأهلي حسن الراهب دون كرة.
ويأتي ذلك بناء على ما دونه حكم اللقاء، الدولي خليل جلال في تقريره من تلفظ القاضي عليه بألفاظ خارجة عن الروح الرياضية وقت خروجه من الملعب بعد أن أشهر في وجهه البطاقة الحمراء.
ويتوقع أن تصل العقوبة إلى الإيقاف بين 6 - 8 مباريات، وهو ما يعني فقدان فريقه لخدماته في معظم الجولات المقبلة.
كما يتوقع أن يصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا بالإيقاف في حق أحد أعضاء الجهاز الفني لنادي الشباب بعد إقدامه على تصرف غير مقبول عقب نهاية مباراة فريقه أمام الأهلي أيضا، حيث قام عضو الجهاز الفني فور إطلاق حكم اللقاء خليل جلال صافرة نهاية المباراة، بالتهجم على حارس مرمى الأهلي ياسر المسيليم وكذلك على مترجم الفريق الأهلاوي وكال لهما كثيرا من الألفاظ الخارجة عن الروح الرياضية باللغة الأسبانية دون أن يعلم بأن مترجم الأهلي يتحدث الأسبانية.
وكان ذلك على مرآى ومسمع حكم اللقاء خليل جلال الذي يتوقع أن يكون قد دوّن ذلك في تقريره.
وعن المباراة، قال مدرب فريق الأهلي ملادينوف إن عدم لعبه بأسلوب 4-4-2 يعود إلى عدم وجود مهاجم صريح بسب تواجد مالك معاذ مع المنتخب وعدم انتظام المحترف النيجيري قودين من بداية الإعداد.
وقال إن الفريق كان بحاجة إلى فوز وهو ما تحقق أمام الشباب، مؤكدا أن مستوى الأهلي بدأ في التصاعد وأن نقاط الشباب ستعطيه دفعة للأمام.
وتابع" أمامنا وقت كاف لتصحيح الأخطاء حيث ستكون الفترة المقبلة مريحة لنا، سنعمل خلالها على تجهيز اللاعبين المصابين وكذلك اللاعبين غير المكتملة لياقتهم كمالك معاذ وكرم برناوي ووليد عبدربه".
من جانبه، وعد مهاجم الأهلي الدولي صاحب الهدف الثاني في مرمى الشباب مالك معاذ، جماهير ناديه بمستويات أفضل في المباريات المقبلة.
وقال" لقد كنا في حاجة ماسة للفوز الذي حققناه على الشباب لنعوض خسارتنا في اللقاء الافتتاحي الماضي أمام النصر".
وتابع" الأهلي في تطور بدليل ما قدمه زملائي في الشوط الثاني من مستوى قوي وتحويل التخلف بهدف إلى فوز بهدفين".
وزاد" كان من الممكن أن نحقق الفوز بأكثر من هدفين لولا أننا أضعنا ضربة جزاء".
وانتقد مالك معاذ التصرفات التي بدرت من لاعب فريق الشباب حسن معاذ خلال مجريات المباراة، وقال" اللاعب الذي لا يحترم المنافسين لابد أن يلقى عقابه، فنحن في الأهلي تعلمنا احترام كل منافسينا والجميع يشهد ذلك في كل المباريات".






إداري الأهلي ينقذ إدارة ملعب جدة في لقاء فريقه مع الشباب بكرات جديدة


جدة: عبدالرحمن زيد
أنقذ إداري الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي عبدالسلام سقناوي إدارة ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة من الإحراج قبيل لحظات من بدء لقاء الأهلي والشباب الدوري أول من أمس حينما تدخل لتقديم الكرات الجديدة الخاصة بتدريبات الأهلي لحكام المباراة بدلاً من الكرات القديمة غير المعتمدة التي قدمتها لهم إدارة الملعب لخوض المباراة.
وقال سقناوي "لاحظت عند دخول طاقم التحكيم لأرضية الميدان أن الكرات التي معهم قديمة ومختلفة عن الكرات الجديدة المعتمدة التي اعتادها اللاعبون، فنبهت الحكم خليل جلال للأمر ليحمل المسؤولية لإدارة الملعب في وقت رد فيه مدير الملعب أنه لم تصلهم أي تعليمات بتغيير الكرات القديمة".
وأضاف "اتفقت مع مدير الكرة بنادي الشباب خالد المعجل على أن الكرات الجديدة هي المعتمدة من قبل اتحاد الكرة، وأن لاعبي الفريقين اعتادوا عليها، وتم الاتفاق على أن ندفع بالكرات التي نستخدمها في التدريبات لتدار بها المباراة وهذا ما حدث".










الفريق يعاود تدريباته الليلة.. والمسعد وحمود إلى ألمانيا
مالدينوف: زميل الراهب حرمني من 4/4/2




جدة : محمد حزوب

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البلغاري ملادينوف أن السبب في عدم لعبي بطريقة 4/4/2 منذ البداية عدم وجود مهاجم ثانٍ صريح بجوار المهاجم حسن الراهب بسبب اصابة المهاجم بدر الخراشي ولعدم انتظامه في الإعداد مع الفريق في منطقة الباحة كما لم أكن أعرف مالك معاذ من قبل ولم ينتظم معي في فترة الاعداد وأن المهاجم النيجيري قودوين لم يكن معنا في الأسبوع الماضي بسبب غيابه لظروفه الخاصة وأن الفريق بدأ يأخذ منحى جيداً نحو الانتصارات اعتباراً من لقاء الشباب لأننا كنا بحاجة إلى الفوز وكسب الثلاث نقاط وصحيح أننا تأخرنا بهدف في بداية اللقاء إلا أن اللاعبين استوعبوا ما طلب منهم وقدموا كرة جميلة وأتمنى في اللقاءات القادمة تقديم الأفضل وعن غياب كرم برناوي قال البلغاري أن كرم كان مصاباً والآن عاد للتدريبات.وأمامنا وقت كاف لتجهيز الفريق حالياً خصوصاً في فترة التوقف والتي سيتم فيها تجهيز المصابين في الفريق وأتمنى من الجمهور الصبر على الفريق لأنه بدأ يأخذ وضعه الطبيعي بعد أن اكتمل بعناصر المنتخب.وفي ذات الشأن الأهلاوي يعاود الفريق الكروي تدريباته مساء اليوم السبت بعد أن منح مالدينوف راحة للاعبين ليوم واحد بعد لقاء الفريق الأخير أمام الشباب يوم الخميس الماضي وسيركز مدرب الفريق على الاستعداد لخوض لقاءه القادم أمام فريق أبها في الرابع من شهر شوال ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأهلاوي لقاء ودياً مع احدى الفرق المحلية خلال الأيام القادمة وفي شأن آخر يغادر يوم غد الأحد إلى ألمانيا اللاعبون محمد مسعد وحمود عباس لاجراء العملية الجراحية لدى الدكتورة الألمانية التي اجرى عندها لاعب الأهلي تيسير الجاسم عملية سابقة.






ملحان:التماسيح استوعبوا الدرس




جدة: محمد حزوب

أبدى المشرف الأهلاوي على الفريق الأول عبيد ملحان رضاه التام عن لاعبي الفريق في مباراتهم مع نظيرهم الشبابي وقال أن فريقنا قدم مباراة كبيرة لاسيما في شوطها الثاني وأكد أن اللاعبين لم يتأثروا بالخسارة السابقة أمام الفريق النصراوي و أن المعنويات كانت مرتفعه وسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات القادمة لإسعاد الجماهير الأهلاوية






سعيد يشيد بأداء اللاعبين
جمهور الأهلي غاضب من تصريح الشمراني


جدة:محمد حزوب

اشاد محمود عبدالخالق سعيد نائب رئيس النادي الاهلي بالعطاء الذي قدمه الفريق الاهلاوي في لقائه امام الشباب وقال ان الاهلي استطاع ان يعود سريعا لاجواء المنافسة بفوز ثمين على فريق كبير مقدما شكره للاعبين على روحهم العالية ولجماهير الاهلي الوفية على دعمها ومساندتها للفريق متمنيا ان يواصل الفريق مسيرته بنفس الروح والعطاء وان يكون عند حسن ظن انصاره دائما.
إلى ذلك تقرر ان يخوض الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم مباراتين وديتين الاولى امام فريق الانصار يوم الاربعاء القادم الموافق 24 رمضان والثانية امام فريق الربيع يوم السبت الموافق 27 رمضان على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي هذا وسوف%

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الاهلي في صحافة يوم السبي الموافق 20 من رماضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
°•.. الاقسام الترفيهيه..•°
 :: °•.. كيوت الرياضه..•°
-
انتقل الى: