البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نادال وديوكوفيتش يواصلان انطلاقهما ببطولة تورنتو للتنس مع غي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zezo

avatar

ذكر عدد الرسائل : 137
رقم العضويه: : 92
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: نادال وديوكوفيتش يواصلان انطلاقهما ببطولة تورنتو للتنس مع غي   الجمعة يوليو 25, 2008 6:51 am

السويسري روجيه فيدرر
تغلب الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم على الروسي إيجور أندرييف 6/2 و7/6 (7/1) أمس الخميس في عرض قوي بالدور الثالث من بطولة تورنتو لتنس الأساتذة ، ليؤكد اللاعب الأسباني نيته في إحراز لقبه الثاني بالبطولة الكندية هذا العام.

ولم يواجه نادال ، الذي أصبح اللاعب الأول في بطولة تورنتو حاليا بعد خروج النجم السويسري روجيه فيدرر المفاجئ من الدور الثاني للبطولة أمس الأول الأربعاء ، أي اختبار لقدراته أمام أندرييف الذي أصيب بالتواء في كاحله في الشوط الأول من المباراة ، ولكنه واصل اللعب بعد أن لف كاحله بضمادة طبية.

ورفع نادال رصيده من الانتصارات بهذا الموسم إلى 58 فوزا مقابل سبع هزائم.

وقال نادال بعد المباراة "كان أدائي أفضل بكثير بالنسبة لي عما كان بالأمس .. لعبت جيدا اليوم" مضيفا "ولكنني يجب أن أعمل على تحسين استغلال فرص كسر الإرسال" بعدما كسر اللاعب الأسباني إرسال منافسه الروسي أمس مرتين فقط من أصل تسع فرص لكسر الإرسال.

وانضم إلى نادال ، بطل ويمبلدون وفرنسا المفتوحة لهذا العام ، في دور الثمانية من تورنتو اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي شأنه شأن نادال مازال يواصل مطاردة المركز الأول بالتصنيف العالمي للاعبين المحترفين الذي يحتله فيدرر منذ أربعة أعوام.

ويسعى ديوكوفيتش حامل لقب بطولة تورنتو للتقدم بضعة خطوات خلف نادال في التصنيف العالمي للاعبين مع تقلص الفارق الذي يفصله عن فيدرر في صدارة التصنيف إلى أقل من 800 نقطة فقط.

وتغلب ديوكوفيتش ، المصنف الثالث على العالم ، على السويدي روبين سودرلينج 6/4 و6/4 في مباراة أخرى بالدور الثالث من تورنتو أمس.

ولكن في سباق التصنيف السنوي للاعبين ، لن يتغير شيء هذا الأسبوع حتى مع تقدم نادال في بطولة تورنتو على حساب فيدرر الذي خسر من اللاعب الأسباني نفسه في نهائي بطولة ويمبلدون قبل ثلاثة أسابيع.

وقال ديوكوفيتش الذي يلقى تشجيعا هائلا من الجالية الصربية في تورنتو والتي تملأ مدرجات الملعب خلال مبارياته "لعبت بقدر الحاجة اليوم .. لم يكن إرسالي جيدا في البداية. ونجح هو (سودرلينج) في تشكيل بعض الضغط علي ، ولكن في اللحظات الأكثر أهمية بالمباراة لعبت بأفضل مستوى لدي ، وهذا هم المهم".

وفجر الألماني نيكولاس كيفر مفاجأة كبيرة أمس بتغلبه على الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف الرابع بالبطولة 4/6 و6/4 و6/4 .

أما الفرنسي جيليه سيمون ، الذي فجر كبرى مفاجآت البطولة الكندية بتغلبه على فيدرر يوم الأربعاء ، فقد حقق فوزه الثامن على التوالي للمرة الأولى بمشواره الرياضي.

وتغلب اللاعب الفرنسي ، الذي فاز مؤخرا بلقب بطولة إنديانابوليس الأمريكية ، على الأرجنتيني خوسيه أكاسوزو 6/3 و6/4 ليتأهل إلى دور الثمانية بتورنتو حيث سيلتقي مع الكرواتي مارين سيليتش الذي فاجأ اللاعب الأمريكي الغاضب آندي روديك وتغلب عليه 6/4 و4/6 و6/4 في مباراة أخرى بالأمس.

وحطم روديك ، المصنف السادس في تورنتو ، مضربه في غضب شديد بعد مجادلة مع حكم الملعب كارلوس بيراردو خلال الشوط السابع من المجموعة الثالثة الأخيرة ، بسبب إعادة اعترف الحكم نفسه بارتكابه خطأ خلالها.

ولكن التنفيس عن الغضب لم يساعد روديك بطل أمريكا المفتوحة لعام 2003 كثيرا بالأمس ، حيث عجز اللاعب الأمريكي عن تضييق الفجوة مع سيليتش.

وحقق الأمريكي الآخر جيمس بليك المصنف السابع بتورنتو عودته الثانية الناجحة بالبطولة ليفلت من الهزيمة أمام الصربي دميتري تورسونوف ويفوز في النهاية 4/6 و6/1 و6/.4

بينما تغلب البريطاني آندي موراي المصنف الثامن بالبطولة على السويسري ستانيسلاس فافرينكا 6/2 وصفر/6 و6/4 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mo0ode

avatar

ذكر عدد الرسائل : 581
رقم العضويه: : 2
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: نادال وديوكوفيتش يواصلان انطلاقهما ببطولة تورنتو للتنس مع غي   السبت يوليو 26, 2008 4:14 pm

مشكوووور اخوي وبارك الله فيك

تحياتي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادال وديوكوفيتش يواصلان انطلاقهما ببطولة تورنتو للتنس مع غي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
°•.. الاقسام الترفيهيه..•°
 :: °•.. كيوت الرياضه..•°
-
انتقل الى: